كيف تزينين حفل زفافك بالأزرق؟

Yassmin.Yassin
إذا أردتي أن تكوني مميزة، وتفاجئي الحضور بفكرة جديدة ولون جديد في ليلة الزفاف، حيث أنه لا يستخدم كثيراً على الرغم من سحره الخاصة حينما يمتزج مع بعض الألوان الأخرى المميزة.. شاهدي كيف تنسقي اللون الأزرق في ليلة عرسك!
إختاري اللون الأزرق مع البيج أو الذهبي في ليلة الزفاف لتبدو القاعة وكأنها قصر ملكي، يمكن وضع مفارش الطاولات باللون الأزرق مع كراسي ذهبية، وإختيار أطباق وملاعق ذهبية مع مناشف زرقاء.

الإضاءة الزرقاء يمكن أن تلعب دوراً كبيراً في تغيير صالة العرس، حيث تمنحه إبهاراً وفخامة لا تضاهى، لذلك يمكن إستخدامها مع أضواء الشموع الخافتة.
الأزرق مع الأبيض، من الأفكار العصرية والكلاسيكية في نفس الوقت، فهي تشبه أعراس الملكات إلى حد كبير، وتصلح بشكل كبير في الماكن المفتوحة، ونقترح إختيار الكراسي باللون الأبيض مع مفارش الطاولات باللون الأزرق.
عادةً ما تكون كراسي العروسين أو "الكوشة" باللون الأبيض، وستكون رائعة مع خلفية باللون الأزرق سواء ستائر أو ديكورات مع بريق الكريستال الأخاذ!
وعن ديكورات الطاولات، فيمكن أن تختاري الورود الزرقاء مع البيضاء، الشموع الزرقاء أو أي فكرة أخرى مبتكرة تطرأ في ذهنك طالمي أحببتي اللون الأزرق.
ولتكملي الديكور الأزرق في العرس، يمكن إضافة الشرائط الزرقاء أو الورود والفيونكات من نفس اللون مع الكعك الأبيض.
وفي إطلالتك أنتِ، يمكنك إختيار اللون الأزرق بعدة طرق، كأن ترتدي حذاء باللون الأزرق مع الفستان الأبيض، مثل هذا الحذاء الذي طرحته سارا جيسيكا باركر للعرائس مؤخراً ضمن مجموعتها الملونة، أو أن تحملي باقة ورود بدرجات اللون الأزرق لتضيفي حيوية لإطلالتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع