10 عطور دافئة لعروس الشتاء

Yassmin.Yassin
  • مع تغير الفصول، هناك الكثير من الأشياء التي تتبدل، الأزياء التي نرتديها، الروتين الجمالي الذي نقوم به، وكذلك العطور التي نستخدمها .. وينطبق هذا الأمر أيضاً على العروس، حيث يجب أن تختار عطر أنثوي ورومانسي يتناسب مع الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف.. إخترنا لكِ اليوم أبرز 10 عطور دافئة لموسم الشتاء الحالي، والتي تتمتع بنفحات رومانسية تناسب العروس.

    عطر Yves Rocher Secret d’Essence Rose Oud

    هذا العطر تم طرحه خصيصاً لموسم الشتاء الحالي، وهو أحدث إصدارات مجموعة عطور Yves Rocher’s Secret d’Essences، يأخذنا عطر Rose Oud في رحلة مع نفحات العود الشرقي، بالإضافة للمسات الزهور والأخشاب، أساسه هي الزهرة الدمشقية، العود، والكمون، بالإضافة إلى بعض الفواكه الحارة، وهذا المزيج يبدو دافئاً للغاية.

  • عطر Marc Jacobs Decadence

    عطر Marc Jacobs Decadence

    عطر قوي جديد من مارك جاكوبز، يحمل معاني الغموض لليالي الشتاء الباردة، وأبرز مكوناته الزعفران والبرقوق الإيطالي، الورد البلغاري، الياسمين والسوسن.

  • عطر Winter Bombshell

    عطر Winter Bombshell

    هذا العطر تقدمه علامة فيكتوريا سيكريت بمناسبة الأعياد، يتميز بنفحاته الثلجية والتي تظهر على شكل القنينة أيضاً، تظهر فيه رائحة الفواكه والأزهار، وعلى رأسها الياسمين البارد والكاميليا.

  • عطر Falcon Parfum Exceptional Edition

    عطر Falcon Parfum Exceptional Edition

    طرحت علامة غيرلان Guerlain هذا العطر لموسم الأعياد، وهو يمزج بين اللمحات الخشبية والزهور، والتي تشمل المندرين، الياسمين، الفانيلا، الفلفل الوردي، زهر البرتقال، والمسك الأبيض.

  • عطر Opium Rouge Fatal

    عطر Opium Rouge Fatal

    طرحت إيف سان لوران عطر Opium Rouge Fatal لهذا الشتاء، وهو عطر شرقي دافيء يحتوي على المندرين، زنبق الوادي، والبرغموت، لتأخذنا إلى نفحات الزهور والقرنفل الحار، والياسمين، ثم أساس العطر بالفانيلا، الباتشول والعنبر.

  • عطر The One Essence

    عطر The One Essence

    مزيد من الدفء والغموض في عطر دولتشي آند غابانا الجديد The One Essence، برائحة أنثوية تأسر القلوب، بالإضافة إلى فخامة الرائحة المكونة من البرغموت، الخوخ، واليوسفي في المقدمة، ثم الياسمين والزنبق، إلى الفانيلا، العنبر، ونجيل الهند.

  • عطر Estee Lauder Modern Muse Le Rouge

    عطر Estee Lauder Modern Muse Le Rouge

    أصدرت Estee Lauder النسخة الأجدد من عطر Modern Muse لفصل الشتاء، إنه العطر الأكثر إثارة وقوة، يجمع التوت الأحمر والفلفل الوردي الحار، زهور الياسمين، الورد البلغاري والبتشول.

  • عطر Gucci Bamboo

    عطر Gucci Bamboo

    هو عطر خشبي دافيء، تظهر فيه لمسة أنثوية لا تقاوم، ولكن أكثر رقياً وكلاسيكية، يتضمن خشب الصندل، العنبر، الفانيلا، بالإضافة إلى بعض نفحات الزهور الحيوية مثل زهر البرتقال.

  • عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture

    عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture

    مزيج من الزهور والأخشاب تمنح المرأة غموض وإثارة من خلال هذا الإصدار الجديد من عطور إيلي صعب، تظهر رائحة زهور البرتقال، الورد والفاونيا في مقدمة العطر، ثم الياسمين، الورد، والفانيلا في قلب العطر، وإلى الباتشولي وخشب الصندل في أساسه.

  • عطر Love Is On من Revlon

    عطر Love Is On من Revlon

    لن يكون الشتاء للدفء فحسب، بل إنه عالم من الرومانسية والعاطفة، وخاصةً مع إختيار عطر يفوح بنفحات العشق، مثل هذا العطر الجديد من ريفلون، العطر يحتوي على الليمون الإيطالي، والتوت، ليبدو مختلف ومثير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع