الأرجواني لون الرومانسية والفخامة في حفل الزفاف

Yassmin.Yassin
إذا أردتي الحصول على حفل زفاف ملكي ورومانسي في نفس الوقت، فنرشح لكِ ثيمة درجات الأرجواني التي تتناغم لتضيف الفخامة والإبهار لليلة عرسك.

وحتى تحصلين على حفل زفاف أرجواني لا نظير له، قومي بإبراز اللون في ديكور القاعة وفي إطلالتك أيضاً، إليكِ الأفكار المميزة..
أولاً: إذا كان حفل زفافك في الصيف، فيمكنك إختيار الليكي والدرجات الفاتحة من هذا اللون، أما في فصل الشتاء فأمامك خيارين، الخيار الأول هو إستخدام الدرجات الداكنة من الأرجواني أو الجمع بين الفاتح والداكن. يمكن أن تختاري الـCenterpiece بورود أرجوانية فاتحة، ومفرش الطاولة باللون الأرجواني الداكن كما في الصورة.

أيضاً يمكن إستخدام ثيمة الأرجواني في إكسسوار الطاولة مثل المناشف بدرجة فاتحة والمفرش بدرجة داكنة كما تظهر الصورة أعلاه، وسيكون للون الأبيض تأثير راقي مع ثيمة الأرجواني.
الإضاءة الأرجوانية هي التي ستضيف رومانسية وفخامة للقاعة، وخاصةً إذا إخترتي الشموع لتزيين الطاولات، طالعي كيف تتناغم الإضاءة الصفراء من الشموع مع الإضاءة الأرجوانية لتتحول القاعة إلى قصر ملكي!
ولإستكمال تنفيذ الفكرة، يمكن تزيين كعك الحفل بالورود الأرجوانية عن طريق عجينة السكر أو ورود طبيعية باللون الأرجواني وشرائط تلتف حول أدوار الكعكة الأساسية، "لاحظي تناغم الأرجواني مع الأبيض أيضاً في الصور أعلاه".
يمكن للعروس أن تحمل باقة ورود تجمع بين الأرجواني والوردي أو درجات الأرجواني الفاتحة والداكنة، أو الأرجواني والأبيض، لتتناغم مع ثيمة حفل الزفاف، ويمكن أيضاً أن ترتدي الوصيفات فساتين أرجوانية.
يمكن أن تبدئي بإعلان ثيمة حفل زفافك قبل العرس عن طريقة بطاقات الدعوات، إختاري لها الليلكي الناعم وزينيها بفيونكات رقيقة من نفس اللون.
أيضاً يمكن تطبيق هذه الفكرة مع الـGuest Book الذي يكتب لكِ فيه الحضور عبارات تهنئة للذكري.
وأخيراً يمكن للعروس أن تضيف لمسة الأرجواني لإطلالتها، من خلال الحزام أو الحذاء، وخاصةً أن الأحذية الملونة مع فستان الزفاف الأبيض صيحة رائجة مؤخراً، وكما سبق وذكرنا لكِ مدى التناغم بين اللون الأبيض والأرجواني، وبالتالي ستكون إطلالتك آسرة للقلوب وغير مألوفة.

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع