على طريقة ميريام فارس أعدي نفسكِ للأمومة ‏

Fatima-Zahrae

هل تعتبرين مريام فارس من أكثر النساء أناقة وجمال كما نعتبرها نحن؟ إذاً لا شك أنكِ تتسائلين خاصة وأنكِ حامل عن كيف أعدت نجمتكِ المفضلة نفسها للأمومة لتستلهمي من طرقها في ذلك. إليك بعض النصائح لحمل أنيق على طريقة ميريام.

 

 

كثيرات هن النساء اللواتي يرغبن في إستعادة رشاقتهن وأجسامهن كما كانت عليه قبل الإنجاب وخاصة ألا يفقدن جاذبيتهن مع الحمل والولادة والرضاعة والعناية بأطفالهن. ولأن النجمات والفنانات هن الأكثر نجاحاً في هذا الأمر، اخترنا أن نعرض لكِ نصائح النجمة المتألقة ميريام فارس التي لم تبخل في تقاسمها معكِ لتستلهمي منها ومن طرقها لتعدي نفسكِ للأمومة ومسؤولياتها.

 

تقبل التغيير

 

هيدا هوي حياتي كلها #jayden

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares) le

 

أوضحت ميريام أنها بعد أن رزقت بإبنها جايدن، تغيرت طريقة حياتها بأكملها، فقد كانت فيما سبق تستطيع أن تتحكم بالوقت كيفما تشاء، أما الآن فقد أصبح الوقت هو الذي يتحكم بها وأن كل ما ترغب في فعله يكون على حسب جايدن ووقته، على الرغم من وجود أشخاص يساعدونها ومربية، فإنها تحب ألا تتكل على أحد فيما يتعلق بتربية إبنها.

 

مقاومة الصعوبات

 

8 months pregnant...can't wait 🙏

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares) le

 

صرحت ميريام أنها قد عانت من مجموعة من الصعوبات في بداية حملها. لكنها، تأقلمت مع هذه الصعوبات فيما بعد كما أنها أصبحت تدقق أكثر في اختياراتها لما تتناوله لتحافظ على سلامتها وسلامة جنينها وحتى لا تصاب بالتسمم كما حدث لها في بداية الحمل. تنصحكِ ميريام بالاعتناء بصحتكِ جيداً فالوقاية خير من العلاج لكون تعرض لأي مشكل صحي أن يؤتر عليكِ فقط بل على جنينكِ أيضاً وبشكل مباشر.

 

العلاج في أسرع وقت ممكن

 

#TheQueenOfStage #MyriamFares #laha #magazine

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares) le

 

أكدت ميريام على أنها حينما تشعر بالتعب أو بأية أعراض مرضية فإنها تلجأ على الفور إلى الأطباء المتخصصين كي يشخصوا حالتها ويمنحوها العلاج المناسب الذي تحتاج إليه. فبعض الأمراض التي تنتقل إلى الجسم تحتاج إلى مدة طويلة كي يتم شفاؤها وهذا بالطبع سيؤثر سلبياً على ابنها أيضاً.

 

الوقاية خير من العلاج

 

Closer

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares) le

 

نظراً لما أصابها نتيجة الأغذية والأطعمة التي تنقل الأمراض على الرغم من الدعايات التي يروج إليها المصنعون، فقد وجهت ميريام نصائح مباشرة خاصة للنساء الحوامل. هي تدفعهن للحرص على تناول الأغذية الطازجة من أماكن معروفة المصدر وتحضير الأطعمة للأسرة في المنزل قدر المستطاع لأن الأطفال عرضة للإصابة بالأمراض أكثر من الكبار.

 

تنظيم الوقت

 

#homesweethome

Une publication partagée par Myriam Fares (@myriamfares) le

 

صرحت ميريام بأنها تهتم وتحرص على تنظيم وقتها في التعامل مع ابنها، فهو يتناول طعامه في وقت محدد وينام في وقت محدد أيضاً، كما تحاول أن تجعله ينشأ على النظام قدر المستطاع. هكذا تضمن ألا تهمل حياتها الشخصية وزوجها أو حياتها العملية كفنانة لها جمهورها ومعجبيها ينتظرون جديدها.

 

الأمومة سعادة لا توصف

 

 

أكدت ميريام على أن شعورها بالسعادة حينما استقبلت إبنها جايدن كان لا يوصف. فكل يوم تعيشه معه وتتدخل في تفاصيله وتهتم به وتلاعبه، يمنحها متعة ويجعلها أكثر مقدرة على التواصل مع طفلها ومعرفة ما يريد من نظراته أو من بكائه. هنا تحتكِ ميريام على الاستمتاع بتجربة الأمومة بكل ما تحمله من سعادة وصعاب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أمومة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع