أجمل إطلالات المشاهير الحوامل في 2017

Yara Sharara

  • في عام 2017 رأينا عدد كبير من النجمات والمشاهير الحوامل اللواتي لا تخفن في إظهار جمالهن حتى و هن ينتظرن قدوم أطفالهن.

     

    يطلن أولئك النجمات بإطلالات جميلة و متميزة تُظهر حملهن بشكل واضح و جذاب. اتبعت تلك النجمات احدث صيحات الموضة في ارتداء ملابسهن و فساتينهن ليظهرن بأناقة و تألق و جاذبية خلال فترة حملهن. منهن من فضلن التصاميم الفضفاضة و المريحة ومنهن من يعشقن الفساتين الضيقة التي تبرز بطنهن. منهم من يتبعن التصاميم الكاجوال العصرية ومنهن من إعتمدن التصاميم الكلاسيكية.

     

    إذا كنتِ حامل إنتقي إطلالاتكِ خلال هذه الفترة بإلهام من أشهر نجمات الفن الحوامل في 2017.

  • بيونسيه

     

    A post shared by Beyoncé (@beyonce) on


    حمل النجمة الجميلة بيونسيه هذا العام 2017 لم يؤثر على إطلالاتها الرائعة التي تتميز بها، فكانت إطلالاتها في الحمل أقل ما يقال عنها جذابة! 

     

    بيونسيه من عشاق فساتين الحمل الضيقة التي تبرز انوثتها وحيويتها. تتعمد في تحديد بطنها مع اختيارها للألوان الجريئة والمتألقة. في الصورة، ترتدي بيونسيه فستان أزرق اللون جذاب مكشوف من الصدر و يتميز بأكمامه الطويلة، اظهر هذا الفستان قوامها الرشيق و المثالي مع أقراط الكريستال المرصعة و الملونة وتسريحة شعر بسيطة للغاية. بيونسيه متزوجة من مغني الراب الشهير جاي زد و هي في انتظار طفليها التوأم، كما لدي النجمة العالمية بيونسيه طفلة أخرى.

  • أمل بوشوشة

     

    Bonne et agreable soiree a tous #peacefull #goodtime #night #nightout #dinner #friends #امل_بوشوشه #يا_جارة_الوادي 😗

    A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

     

    من أبرز النجمات الحوامل لعام 2017 هي الفنانة الجزائرية أمل بشوشة زوجة رجل الأعمال الشهير وليد عواضة التي وضعت طفلتها خلال شهر ابريل الماضي.

     

    أطلت النجمة امل بوشوشة بإطلالات الحمل الملفتة للأنظار والجذابة. ظهرت بثياب الحمل الانيقة والعصرية التي تجمع بين الراحة وصيحات الموضة في آنٍ واحد. ملابس حمل أمل تمنح مصدر إلهام للنساء العربيات الحوامل! في الصورة تظهر النجمة خلال حملها بفستان قصير من اللون الأسود، ضيق فيظهر تناسق ورشاقة جسمها خلال الحمل. إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل البسيطة مع الإكسسوارات الراقية وحقيبة اليد الأيقونية بنفس لون الفستان.

  • ريهام أيمن

     

    Throwback Ramzy's birthday. photos by @picturate.me thank you so much for the amazing pictures habibty @dizaaaz 😍😘

    A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

     

    طلت الفنانة المصرية ريهام أيمن بإطلالة كاجوال و عصرية في حملها الثاني من الفنان شريف رمزي. 

     

    تداولت ريهام أيمن صورًا لها عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام و هي ترتدي ثياب الحمل البسيطة والهادئة. وضعت طفلها خلال شهر مايو الماضي. تظهر الممثلة بالصورة و هي ترتدي فستان أبيض يشبه استايل الجلابية المصرية و ارتدت فوقه سترة من الجينز باللون الأزرق الفاتح كما تركت شعرها منسدل على ظهرها و كتفيها. كانت إطلالتها طبيعية جدًا ومناسبة لجمالها البسيط و الناعم.

  • أمل كلوني

     

    #Repost @stylevoguette with @repostapp ・・・ SO BEAUTIFUL! Pregnant @amalclooney is wearing #Versace 😍🖤🙌🏼

    A post shared by Amal Clooney (@amalclooney) on

     

    المحامية اللبنانية أمل كلوني (أمل علم الدين) زوجة النجم الأمريكي جورج كلوني ظهرت خلال فترة حملها بالعديد من الإطلالات الجذابة بمجرد إعلانها عن خبر حملها بطفليها التوأم. 

     

    أبهرت الجميع بملابس الحمل التي غلبت عليها الأناقة والكلاسيكية والتألق. في الصورة تظهر أمل علم الدين في حفل توزيع جوائز سيزار لعام 2017 و هي ترتدي فستانًا من جينيفنشي باللون الأبيض مع تداخل درجات اللون الأسود فيه الذي لفت أنظار جميع المدعوين في الحفل. لن ننسى إطلالتها في الشتاء عند إرتدائها للمعاطف الشتوية الراقية والجذابة.المحامية هي مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم اللواتي يقدرن الأناقة و الرقي.

  • ماريون كوتيار

     

    #Hollywood Ô @dior thank you!

    A post shared by @marioncotillard on

     

    جاء استايل النجمة الفرنسية ماريون كوتيار بطلة فيلم Inception في الحمل مختلفًا وغير معتاد عليه مقارنةً بالنجمات الحوامل الأخريات لعام 2017.

     

    اعتمدت ماريون في ملابس حملها على التصاميم الفضفاضة الواسعة والجريئة في نفس الوقت. فضلت أن ترتدي الثياب المنقوشة بألوان متناقضة وجذابة حيث تنتظر النجمة الفرنسية ماريون طفلها الثاني خلال هذا العام من الممثل العالمي غيوم كانيه. في الصورة، تظهر الممثلة بفستان أسود اللون فضفاض مطرز، مع قماش الدانتيل على منطقة أعلى الصدر والذراعين. إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى مع ماكياج هادىء وبسيط أظهر ملامحها الجميلة الطبيعية.

  • لورين كونراد

    من أبرز النجمات الحوامل لعام 2017 هي مصممة الأزياء و الممثلة العالمية لورين كونراد. جاءت تصاميم ملابس حملها بصورة ناعمة و بسيطة.

     

    قامت بنشر صور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الإنستجرام، ظهرت فيها لورين بإطلالات أنثوية و جريئة و منسقة في اختياراتها للألوان و التصاميم. فضلت أن تظهر رشاقتها و قوامها الممشوق اثناء فترة حملها. في هذه الصورة، ظهرت لورين كونراد وسط أصدقائها و هي ترتدي فستانًا مخططًا باللون الأبيض والأزرق وإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل البسيطة.

  •  نيكي ريد

     

     

    النجمة الجذابة نيكي ريد تنتظر أول طفل لها من النجم الوسيم إيان سومرهالدر الذي تزوجت منه في عام 2015 بعد قصة حب طويلة.

     

    ظهرت النجمة نيكي مؤخرًا عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور الإنستجرام في أحدث إطلالة لها أثناء الحمل بفستان جذاب و ناعم من اللون الأزرق أظهر جمالها الساحر، رشاقتها وأناقتها. جمعت الصورة بينها و بين زوجها إيان و هو يقبل بطنها المنتفخة. إعتمدت على ماكياج الخفيف جدًا مع تسريحة الشعر المنسدل البسيطة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع