خلود الكردي .. مصممة مجوهرات تعكس الفنون في تصاميمها

Yassmin.Yassin
الحس الفني هو أبرز ما يميز مصممة المجوهرات السعودية خلود الكردي، وهذا ما جعلها مصممة مبدعة تقدم قطع فريدة وإستثنائية، لا يهمها حدود المنطقة، وإنما تخرج بتصاميمها إلى العالم أجمع، لتتحدى وتقدم قطع ثمينة ترضي ذوق كل إمرأة. 

درست خلود الكردي إدارة التصميم في أميركا، ثم تخصصت في علم الأحجار وفن تصميم المجوهرات، لتفتتح بوتيكها الأول لتصميم المجوهرات الفاخرة في دبي، وأطلقت إسم توجور Toujours على مجوهراتها وبوتيكها في دبي مول. حتى إفتتحت مقر في قصر الإمارات بأبو ظبي، وآخر في برج العرب بدبي.

في عام 2014، حققت خلود خطوة ناجحة نحو العالمية، وذلك بعد عرض تصاميمها في مهرجان كان السينمائي، بحضور نخبة من نجمات هوليوود العاشقات للمزج بين التصاميم الشرقية والغربية.

خلود الكردي مصنفة ضمن أكثر 20 مصممة حول العالم تأثيراً في صناعة المجوهرات، وقد وصلت لهذا اللقب بفضل تصاميمها التي تخطت حدود المنطقة العربية، ونالت إعجاب النساء والمشاهير حول العالم.

الهندسة المعمارية من أبرز ملامح مجوهرات خلود الكردي، بالإضافة إلى عالم الطبيعة الساحر والمليء بالتفاصيل المبهرة، فقدمت الطيور في أحد مجموعاتها المميزة، والتي حققت نقلة كبيرة بفضلها.

تحاول الكردي جاهدة في تقديم قطع فريدة، ولذلك تستخدم أحجار كريمة نادرة، وتفضل الإبتعاد عن أي قطع رائجة يستخدمها جميع المصممين، لتلجأ إلى الأكثر تميزاً وصعوبة، وهذا ما جعلها تنجح وتثبت مكانتها وسط المصممين العرب والعالميين.

ومع كل هذا، تتسم تصاميم خلود الكردي بالبساطة والجاذبية، وتبدو فخمة للغاية حتى أنه يمكن إرتداءها في أكبر المناسبات.
حصلت المصممة السعودية على العديد من الجوائز في مجال تصميم المجوهرات، وأبرزها جائزة Luxury Lifestyle Awards والتي يتم منحها لأفضل قطاع يقدم الرفاهية. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع