مقابلة خاصة مع إيفونا بروسكا اخصائية التجميل والعلاجات بالليزر

Samar Hamdi
  • Dr. Iwona Pruska

     

    بالنسبة لعملاءها، فإن عيادات Iwona هي المرادف الأول للجمال والعناية بالبشرة.

     

    من خلال خبراتها الواسعة التي بدأت في بولندا إلى جانب دراستها وأبحاثها في المجالات الجلدية، حصلت إيفونا بروسكا اخصائية التجميل وعلاجات الليزر على شهرة كبيرة منذ إنشاء عيادتها الخاصة في دبي. فقد استغلت خبرتها العمليّة في ابتكار مجموعة من علاجات الوجه والجسم بأحدث التقنيات للحصول على نتائج مثالية. لاقت هذه المجموعة استحساناً كبيراً من قبل المشاهير، كبار الشخصيات بل وأفراد العائلات الملكيّة سواء المقيمة بدبي أو الزائرين من جميع أنحاء العالم.

     

    في كل يوم، تزداد معدلات الإقبال على العلاجات غير الجراحية والتي لا تشتمل فقط على زراعة الشعر باستخدام الليزر أو حتى إزالة الشعر الزائد، لكن تشمل كذلك علاجات التخسيس وتنحيف الجسم وتجديد البشرة. تقدم العيادة كذلك أحدث الابتكارات في مجال الجراحة التجميلية كالبوتوكس و الفيلرز.

     

    تابعي المقال التالي وتعرفي على أبرز ما تناولناه خلال مقابلتنا مع إيفونا بروسكا Iwona Pruska،خبيرة التجميل والعلاجات بالليزر المؤسسة وصاحبة عيادة Iwona.

  • ما هي أحدث تقنية للعناية بالبشرة التي تنصحين بها؟

    إن أحدث تقنية للعناية بالبشرة، والتي أنصح بها، هي عبارة عن منتج جديد حصل على براءة إختراع يدعى SUIT. فهذا المنتج الأوروبي مذهل إذ يسمح للعملاء بابتكار الكريمات الخاصة بهم والمناسبة لنوع بشرتهم. يتم إنشاء هذا المنتج أمام العميل مباشرة ولا تستغرق العملية سوى بضع دقائق.

     

     

  • ما هي أفضل تقنية آمنة لإزالة التجاعيد وشدّ البشرة؟

    إن جميع التقنيات التي أستخدمها في عيادتي هي آمنة وغير مؤذية. أما التقنية المفضلة بالنسبة إلي فهي الثيرابي Ultherapy والترددات الراديوية Radio Frequency.

     

     

  • ما هي فوائد الCryotherapy (العلاج بالتبريد) لعلاج الجسم؟

     هناك العديد من الفوائد لعلاج Cryotherapy، فهو يساعد على تحمل الألم و يعزز الأيض و يحسن المزاج وذلك عن طريق زيادة إنتاج الدومابين. يزيد العلاج بالتبريد أيضاً من إنتاج الكولاجين في جميع أنحاء الجسم، مع العلم أن مرونة الجلد و العضلات والمفاصل تتأثر جميعها بفقدان هذه المادة. تعريض الجسم الى البرد القارس يحفز إنتاج مادة الكولاجين التي تعتبر مصدراً رائعاً للجسم و تساعد أيضاً على تجديد خلايا الجلد وإعادة شبابه. فكيف يتمكن الCryotherapy من تعزيز إنتاج الكولاجين لدينا في نظرك؟ بالفعل، يحصل ذلك من خلال مساعدة التمثيل الغذائي ليقوم بدوره على أكمل وجه.

     

    ومن خلال العلاج بالتبريد، تستعيد الخلايا قدرتها الطبيعية على إنتاج الكولاجين التي تحتاجها البشرة والأنسجة والعظام والمفاصل والأوتار.إنها حقا وسيلة رائعة لتحفيز الكولاجين في جميع أنحاء جسمنا وأفضل شق في موضوع العلاج بالتبريد أن الجلسة كلها تستغرق 3 دقائق فقط!

     

     

  • ما هي أفضل وسيلة لإزالة الشعر؟ وهل هي آمنة لمنطقة الوجه والأماكن الحساسة؟

    يعتبر الليزر أفضل تقنية لإزالة الشعر وهي طريقة آمنة للوجه وللمناطق الحساسة أيضاً. و هناك العديد من تقنيات الليزر وبالتالي من المهم جدا أن يجيد الزبائن إختيار أفضل التكنولوجيا المناسبة لشعرهم ونوعية بشرتهم. في الواقع إن الخبير المؤهل سيوجههم ويرشدهم نحو أفضل تقنية ليزر بالنسبة لهم.

     

     

  • كم من الوقت تستمر علاجات إزالة الشعر؟

    إن المسألة تختلف من شخص الى آخر؛ فذلك يعتمد على دورة شعر الزبائن والتكنولوجيا المستخدمة كما أن العوامل الطبية الأخرى يمكن أن تلعب دورا في هذا الموضوع.

     

     

  • هل بامكانك أن تعطينا بعض النصائح للحد من تساقط الشعر بشكل طبيعي؟

    التغذية مهمة جدا. فأنصح كل شخص بزيارة الطبيب للقيام بفحوصات شاملة بهدف التحقق من الهرمونات وعما إذا كان يعاني من أي نقص في الفيتامينات. فمن المعروف مثلا أن النقص في الفيتامين د مرتبط بمسألة تساقط الشعر. كما أنه من المهم إتباع نظام غذائي صحي، ففي نهاية المطاف "نحن ما نأكله" وقد أظهرت الدراسات أن إتباع نظام غذائي صحي يحسن نوعية جلدنا و شعرنا وأظافرنا.

     

     

  • ما هو أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة؟

    تنظيف البشرة جيدا ومن ثم الترطيب. فالترطيب مهم جدا لبشرتنا وشرب الكثير من الماء ضروري للحفاظ على بشرة نظرة وصحية.

     

     

  • هل غالبية زبائنك من النساء أم من الرجال؟

    إن غالبية الزبائن من السيدات ولكن لدينا أيضا عدد لا بأس به من الذكور؛ والأمر اللافت هو أن الأعداد في تزايد مستمر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع