الأم من برج الحوت: ما هي صفاتها؟

Mohamed Omran
123rf-choreograph

الأم هي نبع من الحنان الفياض الذي لا ينتهي أبدًا، هي الحب والأمان والطمأنينة وهي التي تمنح لأبنائها كل شيء دون أن تنتظر منهم أي مردود.

 

لكل أم صفاتها الخاصة والتي تتميز بها عن غيرها وكل أم أيضًا لها طريقتها الخاصة في تربية أبنائها وبناتها وتختلف هذه الصفات حسب الأبراج التي تنتمي لها الأمهات، فمثلما تختلف صفات الرجل عن المرأة في الأبراج فسوف تختلف أيضًا صفات الأمهات حسب البرج الذي تنتمي له كل أم. اليوم سوف يكون حديثنا عن صفات الأمهات التابعة لمواليد برج الحوت.

 

فهيا بنا نتعرف على اهم صفاتهن و مميزاتهن، فالآن يمكنك عزيزتي صاحبة برج الحوت اكتشاف صفاتك الخاصة بالأمومة!

 

الأم الحوت تضحي

تختلف الأم الحوت عن مثيلاتها من الأبراج الفلكية الأخرى فهي تكرس جميع حياتها لأولادها ولا تستطيع التوافق بين العمل وبين تربية أبنائها. لذلك فإذا تم خيارها ما بين عملها وبين أطفالها فبالتأكيد سوف تختار أطفالها خاصة في السنوات الأولى من عمرهم. فهي بالفعل أم حنونة ومضحية تفضل في النهاية أن تسخر وقتها بأكمله للإهتمام بأبنائها وهذا ما يشعرها بالرضا والسعادة. فهي تتخلى تمامًا عن طموحاتها من أجل أولادها وبمجرد أن تراهم سعداء في حياتهم فإنها بذلك تمتلك كل شيء. لديها ميل طبيعي لإانكار الذات وتفضل دائماً مصلحة احباءها على مصلحتها الشخصية.

 

الأم الحوت تكره العنف والعقاب

من أهم المميزات التي تتمتع بها الأم صاحبة برج الحوت هي أنها تكره العقاب الحاد لأطفالها عندما يرتكبون بعض الأخطاء وانما تعاقبهم بأسلوب التجاهل والخصام فهي تكره العنف وتستاء كثيرًا من أساليب الضرب في العقاب لأنها تقتنع أن هذه الطريقة لن تكون في صالح طفلها بل إنها بهذا الشكل تتسبب في أذيته وتلحق به الضرر النفسي والجسدي إلى حد كبير. هي أم عاقلة للغاية وتفكر في مصلحة أبنائها من جميع النواحي، بالإضافة إلى ذلك فإن المرأة الأم التابعة لبرج الحوت تكره التعامل مع أولادها بالضجيج والصوت العالي وانما تلجأ إلى التفاهم والعقل والهدوء في تربيتها لأطفالها.

 

الأم الحوت الحنونة والودودة

الأم الحوت هي أم حنونة جدا وتتصف بالود والرحمة والطبية وتحاول اظهار محبتها لأبنائها بشتى الطرق وتخاف عليهم من أقل شيء وهي أيضا مرتبطة بهم بشكل كبير لدرجة أن أولادها يجدون صعوبة شديدة في الحصول على استقلاليتهم عندما يكبرون. تعتبر الأم الحوت أن أبنائها ما زالوا أطفالها الصغار التي تخشى عليهم من الحياة. لذلك فإن أمهات برج الحوت من أكثر الأمهات ألفة و حبا وقربًا لأبنائهن و لا يمكنهن أن يقسون على أبنائهن ابدا بل أنهن يفيضن حباً ورقة وعذوبة.

 

الأم الحوت مهووسة بالكمال

من الصفات التي تتسم بها الأم الذي تنتمي لبرج الحوت هي أنها تعشق الكمال في كل شيء وخاصة فيما يتعلق بنظافة أولادها وترتيب منزلها وغرفهم الخاصة وتنظيم ملابسهم وتنسيقها. تحب أن ترى أولادها على أكمل وجه فهنيئا لمن لديه أم من برج الحوت وخاصة إذا كانت فتاة لأنها تهتم بكل التفاصيل وبأناقتها وكل ما يتعلق بجمالها. بالإضافة إلى ذلك، فهي إنسانة منظمة جدًا ومرتبة تعشق الإهتمام بالتفاصيل والأناقة والأنوثة. فهي امرأة وأم بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

 

الأم الحوت الكريمة والفياضة

تتمتع الأم صاحبة برج الحوت بصفة الكرم والسخاء وتسعى دائمًا لتلبية احتياجات أولادها من كل شيء فهي تمنحهم الحب والمودة والحنان والعطف. ترسم لهم مستقبل وتخلقه في خيالها وتتمنى أن تراه أمام عينيها. ذلك بسبب ثقتها الكبيرة في نفسها وفي طريقة تربيتها لأولادها وتتأكد أنهم لن يخيبوا ظنها فهي تركت كل شيء من أجلهم وترغب في تحقيق طموحاتها في أولادها. بالإضافة إلى ذلك، فهي أم حساسة للغاية وخيالها الواسع يجعلها أم حالمة وراغبة في مستقبل أفضل لأبنائها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع