الإصدارات العطرية لخريف 2017 لكِ وله

Samar Hamdi
  • لأن عطرك هو ما يبرز شخصيتك، عليكِ انتقاءه بحرص. تطبيق العطر المناسب هو ما يزيد من ثقتك بنفسك ويمنحك إطلالة مثالية مبهرة تجذب الأنظار إليكِ.

     

    مع حلول فصل الخريف، أصدرت الماركات العالمية الأشهر أحدث إصداراتها العطرية بالنفحات الدافئة التي تزين إطلالتك خلال موسم البرد. إذا كنتِ تبحثين عن عطر جديد مناسب لفصل الخريف، فقد جمعنا إليكِ أحدث العطور من الماركات العالمية الرائدة لتختاري الأنسب لكِ ولشريككِ.

  • Havas- Molton Brown’s Russian Leather Collection

    مجموعة عطرية مميزة لكِ وله مصنعة بحرفة روسية متقنة من الجلود.

     

    جمعت مولتون براون بين رائحة الجلد المعتق مع زيت الصنوبر السيبيري ونسمات من زيت خشب الكاد لتشكل تعبير آسر للمشاعر المدوية التي لا تقاوم، ثم يأتي زيت البتولا الراتنجي ليعزز عمق المزيج الرائع. تجمع تركيبة العطر الفريدة بين النفحات الخشبية، الدخانية والجلدية النبيلة والحادة مع رائحة الصنوبر السيبيري ليعانق الفيتيفر العنبري عبير الجلد الأسود القوي والمدوي فيما تزينه نسمة من أريج الكاد الأنيق.

     

    يتوافر العطر ضمن مجموعة عطرية أنيقة تضم ماء العطر، جل الاستحمام والشموع العطرية الجذابة.

  • Havas – Calvin Klein Obessed for him and her

    أعادت علامة كالفين كلين إحياء ذكرى عطرها الأيقوني Obessed بإصدار عطرين جديدن له ولها. تبعث العطور الجديدة على استحضار الذكريات الجميلة.

     

    تحمل تركيبة العطر النسائي النفحات الخضراء العطرية الشرقية والتي تجمع بين الليمون المنعش مع أوراق البنفسج والخزامى البيضاء مع المسك. فيبرز انتعاش الليمون مع النيرولي في مقدمة العطر التي تصحبنا إلى قلب نابض بنفحات أوراق البنفسج، الخزامى البيضاء والمريمية الأرجوانية. ثم تستقر رائحة العطر في قاعدة دافئة بنفحات المسك.

     

    أما العطر الرجالي، فهو عطر من العنبر الخشبي الشرقي. تبرز رائحة الجريب الفروت مع فلفل ستشيوان والهال الأسود في مقدمة العطر. تستقر رائحة العطر في أساس غني بنفحات الباتشولي، خلاصة الفانيلا السوداء والأمبروكس السوبر الفاخر.

  • Chloe Signature

    احتفالا بمرور 10 سنوات على عطرها الأكثر تميزاً، تطلق دار كلوي إصدار خاص من عطر Chloe بإسم Chloe Signature.

     

    خلال عام 2008، تم إطلاق عطر Eau de Parfum Chloe للمرة الأولى والذي أصبح مرجعاً في عالم العطور. ارتكزت تركيبة العطر على عنصر أثيري أنثوي في صناعة العطور الفرنسية وهي الوردة، لكنها وردة أعيد ابتكارها والنظر فيها، وردة يجب استكشافها من جديد. تسلّط الفاوانيا، الليتشيه والفريزيا الضوء على انتعاشها الأخضر وجانب الفواكه فيها. كما يُبرز المسك الأبيض نفحاتها المخملية الناعمة ويكشف عبير للعنبر يبقى لمدة طويلة عن نفحات قاعدتها الحلوة والخشبية.

  • Guerlain Le Frenchy

    قامت علامة جيرلان Guerlain دار صناعة العطور الرائدة بتصميم مجموعة عطرية مصممة خصيصاً للرجل الفرنسي بإسم Le Frenchy.

     

    ابتكار جرئ وعصري تم تصمصمه للرجال المدنيين الذين يحتضنون هذه الحقبة، كما يقدرون الأدب الكلاسيكي. يكشف العطر عن خلاصة غنية بعطر الأخشاب وعطرية وحمضية تعكس الشخصية الديناميكية والجريئة لهذا الفرنسي العزيز. تشتمل تركيبة العطر على البرغموت مع تأمله حتى حفزه قليلاً. منحه الانتعاش عن طريق لمسة حيوية وحريفة من الليمون والفربينا والبوتي غران، مما جعله يذكر بالأسلوب غير الرمسي لكن الأنيق للرجل الفرنسي، قبل أن يتضخم إلى درجة عطرية وسطي مبنية حول القصعين والنيرولي الثمين مع الخزامى العطري للتعبير عن الرجولة الهادفة. كما تشتعل قاعدة أساس العطر بمزيج مرهف من الفتيفر مع حبوب التونكا والعنبر.

     

  • Le Vestiaire es Parfums

    تضيف علامة Yves Saint Laurent مجموعة جديدة إلى عطورها الشرقية المتميزة بأسلوب جديد.

     

    الشرق هو مصدر الإلهام الدائم بالنسبة لعطور YSL، خاصة مع اكتشاف مدينة مراكش بألوانها القوية، طبيعتها الخلابة ونباتاتها المزهرة. مجموعة العطور الشرقية الجديدة تستحضر العصر الذهبي لأزياء أيف سان لوران مع زخارف على شكل نقوش عربية وجلود مخملية الملمس. إرث كبير من التركيبات الكيميائية والتأثيرات النادرة التي نُسجت معاً ف مختلف أقطار الشرق. تكشف تلك المجموعة Le Vestiaire des Parfums خصوصية الشرقة مع تصميم للقوارير بفخامة عصرية بارزة.

     

     

  • 212 VIP Black

    أطلقت علامة كارولينا هيريرا عطرها الرجالي الأحدث 212 VIP Black ليكون عطر غني بالجاذبية التي ولدت من الروح الثورية للدار.

     

    تعزز تركيبة العطر الآسرة الجذابة وجريئة الحواس للاستمتاع بالحيوية وتحدي المألوف. عطر مثير لشخصية راقية، أنيقة ومغامرة تماماً مثل الرجل الذي يضعه.

     

    تتألف تركيبة العطر من لمسات فاتنة من العنبر والشيح الممتزج بنسمة من اللافندر لتلتقي بالنفحات الدافئة للفانيليا والجلد. عطر 212 VIP Black هو اكسير الجاذبية الذي لا يمكن مقاومته فقط للرجال الذين يجرؤون على وضعه.

     

  • Signorina Misteriosa

    تحتفل دار سلفاتوري فيراغامو في موسم الأعياد المقبل بالجانب الغامض من الشابات المتأنقات فتخصص لهن عطرا حصريا بإصدار محدود ليجسد غموض أمسيات فلورنسا الذهبية في زجاجة عطر Signorina Misteriosa.

     

    يخبئ عطر Signorina Misteriosa في طياته تدرجات سوداء متمحورة حول نواة فاخرة لتكشف أسرار الفتاة الأنيقة. تبدأ تركيبة العطر بنفحات التوت البري مع النيرولي، فيما تذوب نغمات زهر البرتقال الناعمة مع نبتة مسك الروم المرهفة بمزيج يأسر الحواس. تستقر رائحة العطر في قاعدة أساسية برائحة موس الفانيليا السوداء الطاغية التي لا تقاوم بينما يضفي الباتشولي لمسة أنيقة على التوليفة.

     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع