عطر إيلي صعب الجديد "GIRL OF NOW" لإطلالة متألقة

Samar Hamdi

أطلقت علامة Elie Saab إيلي صعب أحدث عطوراتها النسائية بإسم GIRL OF NOW خلال عرض أزياءه الخاصة في باريس.

 

فعندما تألقت العارضات على منصة العرض بمجموعة مميزة من الفساتين المبهرة بتصميم Elie Saab، كانت هي الفرصة الأمثل لتقديم العطر الجديد المصمم خصيصاً لفتاة متفردة تتمتع بطاقتها اللامتناهية لتملأ المكان مع ابتسامتها المشرقة التي يتوقف عندها الزمن.

 

تركيبة العطر

يحمل العطر تركيبة محيرّة لا تكشف عن جوهرها بسهولة. إكسير فريد من نوعه تبرز من خلاله جميع ملامح اللوز. يعد هذا العطر بمثابة تحدِ يليق بصانعي العطور الاستثنائين صوفي لابيه ودومينيك روبيون من شركة IFF العالمية، فقد ابتكرا عطراً جذابًا من اللوز مستوحى من لمسة إيلي صعب الخاصة في عطوره المميزة.

 

مزيج متناسق من زهر البرتقال مع الباتشولي الذي لا يقاوم. ثم تأتي الكمثرى واليوسفي ليضفيا إلى العطر تألقاً بالمطرزات التي تزدان بها أرقى فساتين المصمم المبدع، فيما تعزز رائحة الفستق الحلبي المحمص الطازج المستوحاة من لبنان عبير اللوز الفواح.

 

تمثل زهرة الأورموند الإضافة الأمثل لتركيبة عطر GIRL OF NOW، فقد أضيفت إلى باقة من الياسمين الأبيض وزهر الماغنوليا، لكي يعزز تأثيرها تألق العطر وطابعه الأنثوي. كما يشكل الكاشميران اللطيف مع التونكا الساحرة وحليب اللوز قاعدة غنية ودافئة للعطر، فيما يطيل الباتشولي مدة بقاء العبير الغامض على البشرة. أما زيت البرتقال، فهو المفضل لدى إيلي صعب لينشر بهاءه ورونقه الطبيعي في العطر. فيتم تقطيره مع خلاصة اللوز المر.

 

 

قارورة العطر

صُممت قارورة عطر GIRL OF NOW من الزجاج النفيس، كما تم تصنيع قاعدتها المستديرة على نحو مثالي لتتسع لها راحة اليد بكل سهولة. يحمل عنق الزجاجة زهرة مستوحاة من اكسسوارات إيلي صعب لتشبه عقداً بلون الأزرق الباستيل. أما غطاء القارورة، فهو ذهبي اللون يشبه الجوهرة.

 

 

الحملة الدعائية

اختارت دار إيلي صعب 3 نجمات صاعدات لتقديم الحملة الإعلانية للعطر الجديد ليعكسن روح العصر الحديث. حيث تتجولن في شوارع باريس ليلاً ليتبادلن الضحكات ويمرحنّ، كما يعبرنّ عن أنفسهن بكل حرية أمام أنظار الجميع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع