Juicy Couture: عطر أنثوي جديد وساحر

Sara Ahmed
Viva La Juicy Glacé

أطلقت علامة الأزياء الراقية Juicy Couture عطرها الأنثوي الجديد لعام 2017 تحت إسم Viva La Juicy Glacé.

 

اشتهرت علامة الأزياء الأمريكية Juicy Couture بتصاميمها الساحرة والجريئة المفعمة بالحيوية التي تجسد أسلوب الحياة في لوس أنجلوس، ولطالما كانت هذه العلامة عنوان للأزياء اليومية الفاخرة وكل ما يخص النساء والفتيات من اكسسوارات وحلي، حقائب، أحذية، ملابس داخلية وعطور.

 

لعام 2017 أطلقت علامة Juicy Couture عطر جديد ينبض بالحيوية. تدعوكِ علامة الأزياء الشهيرة للتعبير عن إسلوبك الفريد مع عطر Viva La Juicy Glacé لتضفي على عالمك مزيج من الجاذبية والجمال.

 

عطر Viva La Juicy Glacé هو عطر لامرأة تعشق الترف والسحر لكل فتاة جريئة تعيش حياتها بانطلاق وتعشق الأمسيات والاحتفالات. العطر الجديد هو إصدار مبتكر من العطر الأصلي Viva la Juicy والذي حقق نجاحاً باهراً في عالم العطور بنوتاته الفريدة والساحرة وأصبح إصداراً كلاسيكياً في مجموعة عطور الدار.

 

عطر Viva La Juicy Glacé

استوحت علامة Juicy Couture عطرها الجديد من جمال وانتعاش الجليد فنجد نوتات عطرية حيوية ومنعشة تتناغم بطريقة انسيابية لتمنحكِ في النهاية عطر متوازن ومثالي يناسب جميع المواسم. اختارت الدار عارضة الأزياء العالمية، كانديس سوانبويل لتكون الوجه الدعائي للعطر والتي تعكس بامتياز فتاة Viva المتحررة من كل القيود والتي تعيش الحياة بجمالها وروعتها وتشع بسحر يغمر كل ما حولها.

 

تأتي مقدمة العطر قوية ومنعشة لتتلألئي بنفحات من عبير المندرين الإيطالي المثلج، أوراق التوت الأسود وسوربيه الأجاص. يليها قلب العطر الذي ينبض بمزيج أنثوي وأنيق من نوتات الفل والياسمين مع لمسة من الانتعاش البارد لأريج زهر البرتقال. ينتهي العطر بقاعدة دافئة ليمنحكِ توازن رائع من نفحات الفانيلا وخشب الصندل اللبني.

 

عطر Viva La Juicy Glacé سيملأ عالمك بالحيوية ويحول أي يوم عادي إلى مجموعة من اللحظات المذهلة لتشعي بسحر هاديء ومزيج من الانتعاش البارد والدفء الأنثوي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع