اختاري أجمل العطور لإطلالتك في العيد

Samar Hamdi
  • تشكل العطور جزءاً هاماً في حياة كل امرأة، فهي السر الذي يضفي إليكِ المزيد من الرقة والنعومة وهي الوسيلة الأولى التي تعبر بها النساء عن شخصيتها للآخرين.

     

    لإطلالتك المتميزة في العيد، جمعنا إليكِ مجموعة من أحدث الإصدارات العطرية من أشهر دور العطور العالمية. مهما كانت تفضيلاتك العطرية، يمكنكِ الحصول على قارورة عطرية تناسب شخصيتك ومتطلباتك. اختاري العطر الأجمل وابهري الجميع في العيد برائحتك الجذابة التي ستجعلك محط الأنظار.

     

    للحفاظ على رائحة عطرية تفوح منكِ لفترات طويلة، احرصي على ترطيب بشرتك قبل نثر العطر باستخدام اللوشن المرطب ولا تنسي توزيع القليل من الفازلين على نقاط النبض. احفظي عطورك في مكان بارد وجاف بعيداً عن أشعة الشمس كي لا تفسد مكوناتها.

     

    إليكِ خياراتنا الجذابة من أجمل العطورات النسائية لهذا الموسم.

  • Lancome La Vie Est Belle L’eclat

    عطر La Vie Est Belle L’eclat الإصدار الأحدث من العطر الأصلي La Vie Est Belle والذي أصدرته دار لانكوم خلال عام 2012.

     

    يجسد الإصدار الجديد السعادة المنبعثة من الذات نحو الآخرين تلقائياً إلى ما لا نهاية في صورة عطر. يتميز العطر بانتعاش غامر بزهر البرتقال الفواح والتي تطغي على رائحة العطر الأساسية.

    يتميز العطر بانتعاشه الزهري الذي يغلب عليه الطابع الحامضي ليترك لمسة راقية وآسرة. حيث تمتزج رائحة زهر البرتقال المركزة مع خلاصتي الورد والياسمين لتشكل باقة زهرية خلابة تبرز انتعاش البرغموت مع المندرين الحاضمي وتعززها نفحات بتلات زهرة الفريزيا الرقيقة. أما قاعدة العطر فترتكز على أساس قوي من خلاصة الفانيلا مع خشب الصندل.

  • Blonde Jasmine Perfume

    أطلقت علامة كارولينا هيريرا مؤخراً مجموعتها العطرية الجذابة Eaux de Toilette Confidential وهي بمثابة تتويج لبراعة خبراء عطور دار هيريرا لإبداعهم الدائم.

     

    تشتمل تلك المجموعة على ستة عطور منعشة للجنسين لكن مع أريج قوي يثبت لمدة طويلة. اخترنا لكِ من هذه المجموعة عطر Blone Jasmine الساحر. عطر مثالي مع تركيبة دقيقة لا تشوبها شائبة. تبرز رائحة الياسمين كمكون أساسي في تركيبة العطر. تكشف طبقات العطر عن اندماج جميل من الفل مع الياسمين المطلق وزهرة الماغنوليا المصرية. بعد ذلك، يتم تقطير هذا المزيج بواسطة المندرين الأخضر وزيت السيدرات مع تسليط الضوء على نفحات الشيبر والمسك.

  • Black Opium Pure Illusion Eau de Parfume

    الإصدار الأحدث من عطر Black Opium الأشهر والعطر الكلاسيكي العصري الذي يناسب نساء اليوم المتميزات.

     

    تجمع تركيبة العطر بين الطاقة النابضة بالحيوية من القهوة السوداء الحلوة مع المسك الأبيض القشدي لتوقظ حواسك بقوة. ثم تبرز نفحات زهر البرتقال الأبيض والمنعش لتجسد الأنوثة العصرية وإضفاء الإحساس بالحيوية والانتعاش. أما في أساس العطر، يستقر أساس شاعري وخشبي برائحة خشب الأرز مع أريج البتشولي لتبعث على الدفء والشغف.

     

    تركيبة عطرية حسية وآسرة تفيض بالحيوية والسحر، فتجمع بين النفحات المتباينة بين الفاتح والداكن، مما يجعلنا نطلب المزيد في كل مرة. مناشدة للحواس، بل دعوة لعيش الحياة بجميع أحوالها.

     

    يتشابه تصميم القارورة العطرية مع التصميم الأصلي لعطر Black Opium لكن تطل بصياغة جديدة مع البريق الأسود الذي يلمع بشكل ساطع على الخطوط المتقاطعة التي تزخرف القارورة. بينما يتخللها الوردي البلوري والمتلألأ باللون الزهري المشرق لتركيبة العطر السائلة بداخلها. تصميم جرئ وذكي لامرأة واثقة من نفسها لن تفارقها زجاجة العطر أينما ذهبت.

     

  • Emprio Armani Perfumes for him and her

    احتفلي بالعيد مع شريكك باقتناء زجاجتي عطر من Emprio Armani  لكِ وله.

     

    أطلقت علامة Emprio Armani عطران جديدان لكِ ولشريكك في إسمان يستهلان حوار نابض يعكس مدى الحب والاهتمام. عطر Because it’s You لكِ وعطر Stronger with You  لشريكك. يجسد العطران الحب غير المشروط في قصة فريدة ترمز إلى حلقتين متشابكتين.

     

    العطر الأنثوي Because It’s You إصدار نابض بالسعادة، الحيوية البساطة. تركيبة متميزة لا تقاوم تشتمل على توت العليق الأحمر الناضج والأكثر أناقة الممتزج مع النيرولي. عطر مصمم لامرأة شابة مفعمة بالأنوثة والشغف. تبرز نفحات زيت الورد العطري الآسرة لتمتزج مع الفانيلا والمسك.

     

    العطر الرجالي Stronger With You عطر نابع من الحاضر لرجل يتمتع بشخصية عصرية فريدة. تحتوي تركيبة العطر الخارجة عن المألوف على نفحات الفلفل الوردي في المقدمة التي تمزج بين رائحة الهيل مع أوراق البنفسج في مزيج مبتكر. في قلب العطر، تنعكس نفحات المريمية التي تستقر في أساس غني برائحة الفانيلا الدخانية مع الكستناء المغلف بالسكر.

  • Baccarat Rouge 540 Extrait de Parfum

    إحياءاً لذكرى عطر Rouge 540، تطلق باريس غاليري إصدارها الأحدث Baccarat Rouge 540 Extrait de Parfum.

     

    يتمتع العطر الجديد بتركيبة مركزة بسحر النفحات الثلاث الأساسية من العطر الأصلي. تبدأ رائحة العطر بباقة من الياسمين المصري التي تبرز برقة الخبرة في التركيب مع مهارة الأيدي التي اختارت الزهور وحولتها إلى عبير. أما قلب العطر النابض، فتعززه النفحات النارية من اللوز المر المغربي المستخلص كزيت عطري بالطريقة التقليدية مع خشب الأرز. في أساس العطر، تبرز رائحة العنبر الممتزج مع المسك الخشبي.

     

    لتجربة ساحرة وغنية، يأتي عطر Baccarat Rouge 540 على هيئة كريم مرطب ومعطر للجسم يستقر على سطح البشرة ليمنحها رائحة عطرية جذابة تدوم طويلا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع