أفضل العطورات النسائية من عبد الصمد القرشي للعيد

Samar Hamdi
  • اختاري عطرك المفضل من العطورات الشرقية بنفحات العود والعنبر من اختياراتنا لأفضل عطور عبد الصمد القرشي النسائية.

     

    تمتد جذور دار عبد الصمد القرشي للعطور لأكثر من 150 عام مع عائلة كبيرة من العطور المتخصصة في نفحات العود والبخور. تأسست صناعة العطور التي تحمل اسم عبد الصمد القرشي في عام 1852 وقد أكمل أبنائه المسيرة، توارثت أجيال وراء أجيال من عائلة عبد الصمد القرشي تلك الصناعة العطرية لتقديم أفضل العطور العربية الأصيلة بنفحات العود والعنبر. فبدأ كل ابن مع متجر عطور خاص به لتشتمل دار العطور الشهيرة على أكثر من 500 فرع منتشرة على مستوى العالم.

     

    قدم عبد الصمد القرشي حتى الآن ما يقرب من 117 عطر بتركيبات متعددة تناسب النساء والرجال أو الجنسين معاً. لا تكتمل أناقتك، خاصةً مع حلول العيد دون أن تضيفي لمسة لإطلالاتك من أحد عطورات عبد الصمد القرشي النسائية، اكتشفي أجملها واختاري ما يناسبك من القائمة التالية.

  • عطر سفاري

    عطر شرقي فاخر يمكنكِ مشاركته مع زوجك، فهو عطر مناسب لكلا الجنسين. تزخر تركيبة العطر بمزيج من النفحات المتميزة من العود، الياسمين، الفانيلا المطلقة، الأعشاب البحرية، الصنوبر، اليلانغ يلانغ، أوراق الشاي، المسك، الأخشاب البيضاء مع الزهور البرية والنفحات الشرقية الحارة. عطر جذاب ذو رائحة قوية يزين إطلالتك بأناقة شديدة.

  • عطر رامان النسائي

    عطر حسي ومثير بتركيبة شرقية غنية بالنفحات الحارة لأنثى جذابة تجذب الأنظار. مزيج أنثوي منعش بنفحات عصرية من الفانيلا، العنبر، البنفسج، الفلفل الحار، البرغموت، الياسمين والورد. يجمع العطر بين الحداثة والابتكار ليساعد على تأكيد الذات وتأجج العواطف. انثري عطر رامان في سهرات العيد الليلية وتألقي بأناقة.

  • عطر جدايل

    عطر جدايل عطر أنيق بتركيبة شرقية لأناقة المرأة العربية. استخدميه لتعطير شعرك ليدوم لساعات طويلة تكمل إطلالتك الفخمة في صباح يوم العيد. عطر شرقي – زهري للنساء بتوقيع عبد الصمد القرشي، تحتوي تركيبة العطر على نفحات الزنبق مع التوابل الشرقية الحارة.

  • عطر خلطة الحرم

    خليط عطري جذاب لامرأة جميلة وأنيقة في يوم العيد. مزيج عطري فريد يجمع بين نفحات الأزهار الشرقية كزهرة الطائف، زهر البرتقال، اللوتس الأبيض، زنبق الوادي، الأوركيد الأسود مع الزهور البرية والنفحات الشرقية الفرية من العنبر. تمتعي بلمسة أنثوية بفخامة الشرق لإطلالة مثالية تليق بكِ.

  • عطر ريحان العود

    عطر يجسد سحر الشرق في تركيبة عطرية مميزة لامرأة فريدة تعشق الجمال والأصالة، يحتوي على خليط مركز من نفحات العود الفاخر والمركز لكن بشكل عصري غير حاد في توليفة لطيفة من الروائح الأنثوية الناعمة. عطر راقي وفريد تم ابتكاره لصاحبات الشخصية القوية ممن تفضلن العطور الفواحة والثقيلة التي تترج أثر على الجسم يدوم لساعات طويلة. مزيج فاخر من أندر أنواع العود المضافة إلى دهن العود المعتق لتركيبة تحاكي التراث الأصيل.

     

  • خلطة الأميرة جواهر

    تزيني بخلطة عطرية رائعة غنية ومركزة بدهن العود، العنبر، مسك الغزال الأسود الفيتيفر. تمد بعبيرها القلب والروح بالفرح والحيوية. كوني أميرة متوّجة بإطلالة ملكية بين أهلك وأصدقائك في العيد. مزيج شرقي – خشبي لامرأة عربية فاتنة تجمع بين الجاذبية والفخامة في إطلالة أنثوية ناعمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع