أجدد العطورات النسائية الراقية من اختيارنا

Samar Hamdi
  • ترغبين في الحصول على عطر راقي يمنحك المزيد من السحر والجاذبية، تعرفي إلى اختياراتنا الخاصة من أجدد العطور النسائية لامرأة راقية وفريدة دوماً.

     

    الحصول على إطلالة مثالية جذابة لامرأة أنيقة قد يكون أمر صعب يحتاج للكثير من البحث والتدقيق. قطع الأزياء الزاهية، المكياج المناسب وتسريحة الشعر الساحرة هي من أهم الأمور الأساسية للوك أنثوي يخطف الأنظار، لكن أيضاً اختيار عطر راقي من الماركات العالمية المعروفة يضفي لمسة من الجاذبية والأناقة لإطلالتك الخاصة في مناسباتك المختلفة. سواء كان ذلك أثناء العمل، مقابلة الصديقات، أو حتى في تجمعات العائلة، عليكِ الحرص باختيار عطر رقيق يمنحكِ الثقة بالنفس ويزيد من شعورك بالتفرد والأنوثة.

     

    إليكِ مجموعة متميزة من أحدث الإصدارات العطرية من الماركات العالمية.

  • Bvlgari Goldea The Roman Night

    عطر تشيبر – زهري للنساء، إصدار جديد من عطور Bvlgari لعام 2017.

     

    تركيبة ساحرة تشتمل على التوت، البرغموت، الفلفل الأسود في مقدمة العطر، أما قلب العطر فينبض بنفحات زهرة الياسمين الأسود، الورد، مسك الروم والفاونيا. قاعدة العطر هي أساس قوي من نجيل الهند، الباتشولي، المسك الأسود مع الطحالب.

     

    تأتي تركيبة العطر بنفحات مكثفة في مزيج فريد من روائح الأزهار مع التوابل القوية ليكون العطر هو الإصدار الأكثر إثارة من عطر Goldea الذي تم إصداره مسبقاً. وقع اختيار العلامة على عارضة الأزياء بيلا حديد لتكون الوجه الإعلاني للعطر الجديد.

     

  • TFK No. 35 Remix

    عطر منعش جديد من دار العطور الكويتية TFK يساعدك على الحفاظ على انتعاش الجسم لفترات طويلة.

     

    تم إصدار العطر ضمن تشكيلة Exclusive Line  الحصرية. تحمل تركيبة العطر الجديد تباين ملفت بين النفحات العليا النضرة من الأعشاب وبين النفحات الأساسية الداكنة التي تقوم على الكهرمان ليمنحنا الشعور بالطاقة والحيوية التي تخاطب الأحاسيس والمشاعر.

     

    تركيبة العطر هي مزيج حسي مثالي للاستخدام خلال فصل الصيف. يحمل بين طياته نفحات شرقية من الأخشاب، كما يبدأ برائحة المندرين مع البرغموت والنعناع، ثم يأتي قلب العطر محملاً بنفحات الهيل، الياسمين مع جوزة الطيب. في النهاية، يستقر أساس العطر في رائحة جذابة من المسك، فول التونكا مع الكهرمان. رشة واحدة من العطر كفيلة بتحسين حالتك المزاجية وإلهامك بأفكار جديدة. يأتي العطر في قارورة جذابة بتصميم من اللون الأسود لتبعث على الشعور بالرقي، كما تدل على الطابع الكلاسيكي للعطر.

     

  • Dolce & Gabbana Light Blue Eau Intense

    عطر Light Blue Eau Intense أكثر من مجرد عطر، فهو هالة من الجمال الساحر.

     

    بعد مرور 16 عام على إطلاق العطر الأصلي Light Blue، أصدرت علامة دولتشي آند غابانا إصدار خاص من عطر Light Blue Eau Intense لإعادة إحياء ذكرى العطر الأصلي في تركيبة مفعمة بالإرهاف الأنثوي. تبدأ تركيبة العطر بالانتعاش المضاعف في مزيج خاص من الليمون مع التفاح النضر. في قلب العطر، تبرز روائح الأزهار في توليفة خاصة من زهرة الماريغولد الأنيقة مع بتلات الياسمين المسكرة واللامعة. يضم أساس العطر نفحات الكهرمان مع المسك الثمين ليترك أثر حيوي ومعطر على بشرتك خلال الصيف.

     

    قدمي لشريكك أيضاً لمسة من الانتعاش والأناقة في عطر Light Blue Eau Intense Pour Homme وهو الإصدار الخاص كذلك من العطر الأيقوني Light Blue Pour Homme منذ عام 2007. تحمل تركيبة العطر تباين مميز من النضارة مع الحسية والحزم في مزيج من الفواكه الحمضية المنعشة من المندرين، الجريب فروت المثلج. في قلب العطر، ينغمس العرعر العطري ليستحضر انتعاش المياه الزرقاء للبحر المتوسط. أخشاب الكهرمان الحيوية المغلفة بالمسك في أساس العطر تبعث على التألق والفخامة.

     

    يأتي كلا العطرين في قارورة عصرية من الزجاج البلوري المزين باللون الأزرق ليرمز لماء البحر المتوسط. تحمل كلا القارورتين تصميم مشابه لتصميم العطور الأصلية مع بعض التغييرات واللمسات الأنيقة.

     

  • Charm Edition Couture 2017

    يجمع عطر Edition Couture بين قصتي ابتكار وإبداع، فقد تم إطلاقه بالتعاون بين مجموعة أزياء جورجيو أرماني وتشكلة العطور الراقية Armani / Prive Haute Couture Fragrances.

     

    يجمع العطر بين الأناقة والجاذبية في سحر أنثوي مع لمسة آسرة. تتناغم نفحات زيت السوسن الفاتنة مع الشاي الأسود وقطرات من البخور الصومالي في تركيبة فريدة وأنيقة لامرأة حالمة، ثم تتعالى نسمات خشب الغاياك ليضفي جانبا دخانيا على رائحة السوسن. في أساس العطر، تبرز رائحة زيت الفانيلا، الباتشولي المركز مع المسك الأبيض.

     

    استوحيت قارورة العطر من ألوان بتلات زهرة السوسن ومجموعة جورجيو أرماني لربيع وصيف 2017، فنجد تدرجات الألوان بين الأزرق والبنفسجي التي تتداخل في أناقة شديدة. أما غطاء القارورة، فهو مصبوب يدويا لتذوب الألوان بأسلوب عشوائي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع