إيسي مياكي يتعاون مع المصمم فيليب أبيلواغ لابتكار التصميمات الخاصة للعلامة

Samar Hamdi

خلال عام 2017، يسعى إيسي مياكي Issey Miyake بالتعاون مع الفنان فيليب أبيلواغ Philippe Apeloig المتخصص في مجال الطباعة على مستوى العالم لإعادة ابتكار الوسائط المرئية الخاصة بالعطور الأيقونية للعلامة.

 

اعتمد إيسي مياكي على مدار السنوات الأحرف، الرموز والألوان الزاهية كجزء أساسي من التصميمات الخاصة بالعلامة. كما قد ساهمت المواثيق الرسومية، الشعارات والخطوط المبتكرة لتحفيز هوية علامات إيسي مياكي الخاصة التي تحمل التصميمات المميزة والتي تم تقديمها بالاستعانة ببعض المصممين البارزين آخرين مثل تاكو ساتوه.

 

رسّخ إيسي مياكي عدداً كبيراً من هذه الأعمال المشتركة على مرّ السنين مع فنّانين تقوم رؤيتهم وحرفتهم بتجسيد هذه الفلسفة: "صناعة الأشياء". ويقول: "متى أبقى وحدي، أقوم بتكرار قصّة أعرفها مسبقاً".

 

يحتفل قسم عطور Issey Miyake Parfums خلال عام 2017 بقدرة التصميم الجرافيكي من خلال دعوة فيليب أبيلواغ، "فنان الطباعة الذي يجعل الأحرف ترقص". معتمداً القوارير الأيقونيّة لكلّ من عطور L’Eau d’Issey وL’Eau d’Issey pour Homme كنقطة انطلاق، قام مصمّم الجرافيك الفرنسي بابتكار خطّ خاص وجديد للعلامة.

 

ويوضّح أبيلواغ قائلاً: "تشكّل الطباعة أساس التطوير الجرافيكي الذي قمنا بابتكاره من أجل الهويّة البصريّة لعلامة Issey Miyake Parfums. إنّها نوع من التركيب الموسيقي أو حتّى الرقص. احتفظنا بعنصر واحد فقط، وهو معالم القوارير، من أجل تطوير عالم جرافيكي كامل".

 

سوف يقوم الخطّ المدهش بـ"تزيين" العطور بمجموعة من العروض الموسميّة خلال العام 2017، مع ديكورات تمّ تصميمها بشكلٍ خاصّ لعيد العشاق، وعيدَي الأم والأب، وإصدارات الصيف، وتشكيلات هدايا الميلاد.

 

لتتويج هذه الشراكة الإبداعيّة، يُحيي فيليب أبيلواغ خطّه من خلال ثلاثة مقتطفات متحركة قصيرة. إنّ فنان الطباعة هذا مفتون بالرقص المعاصر، فهو يبتكر حركات لأحرفه انطلاقاً من التباينات الثلاثة التي صمّمها للربيع والصيف والميلاد. وفي هذه الفيديوهات الشاعرية، تُصبح أسماء العطور أشكالاً جريئة وممتعة تعبّر عن قوة وسيولة العطور الأيقونيّة من إيسي مياكي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع