تلمسي جمالكِ الداخلي في روح العطاء و العون مع وجوه

Yara Sharara
  • محلات وجوه للعطور تحتفل بحلول شهر رمضان الكريم بطريقتها الخاصة تحت شعار العطاء ومساعدة الغير وتحسين حياتهم.

     

    شهر رمضان المبارك من أفضل الأوقات لإظهار روح العطاء و الكرم و الإحسان الذي يوجد بداخلنا لكي تحظى حياة الآخرين بمستوى إجتماعي أفضل. تقدم محلات وجوه للعطور جزء من مبيعاتها الخاصة كتبرعات إلى بعض الجمعيات الخيرية الموجودة في جميع أنحاء العالم العربي. تشمل هذه الدول: دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، مصر، الكويت، الأردن و غيرها من الدول المحلية.

     

    تدعو مجموعة محلات وجوه للعطور جميع العملاء الذين يتعاملون معهم لكي يقوموا بشراء منتجاتهم و عطورهم الساحرة و يساعدوهم في تقديم العون والإحسان للآخرين الذين يستحقون المساعدة. تقدم مسبحة قيمة هدية أيضًا لمن يقوم بشراء أي عطر من محلات وجوه.

     

    تميزي وتألقي بجمالكِ و جمال عطرك في عيد الفطر المبارك أو قدميهم كهدية ثمينة لأحبائك من خلال مجموعة مميزة من العطور الجذابة. 

     

    إليكِ أبرز العطور الذي تقدمها  محلات وجوه.

  • 1- عطر Boss The Scent

     

    عطر Boss The Scent من Hugo من العطور المميزة و المثالية. يتمتع برائحة عميقة وخلابة و مركزة تدوم لفترة طويلة. مكون من نفحات عطرية و جلدية ساحرة من الفلفلية و الجنزبيل. يتكون من باقة مميزة من روائح الفواكه و الخزامي. يقوم بإنتعاش جميع حواس الجسم و يقدم هذا العطر بقاعدة جلدية متميزة.


    قدمي هذا العطر كهدية ساحرة لأحبائكِ المميزين!

  • 2- عطر Intense Oud


     

     هذا العطر الفريد من  Gucci يعتبر من أهم العطور الرجالية الشرقية التي صممت خصيصًا لكي يحتفل كل رجل بعيد الفطر المبارك لهذا العام. يتميز عطر Intense Oud بالرائحة القوية و المنعشة و ذلك لما فيها من نفحات البخور و العنبر و العود والجلد أيضًا. يتمتع بالروائح الخشبية المذهلة التي تجعله من العطور الفريدة التي تتميز بالحدة و القوة.


    قدميه كهدية مميزة للرجل القوي الجذاب!

  • 3- عطر Decadence

     

    هذا العطر من شركة Marc Jacobs له رائحة جذابة و رائعة. يتكون من رائحة الخوخ الإيطالية، نفحات الزعفران و السوسن. يحتوي ايضًا على نسمات الزهور الجذابة، العنبر السائل الدافيء مع نفحات خشب البردي و الفيتيفر. عطر Decadence مصمم في قارورة باللون الأخضر الزمردي المنقوشة  بنمط جلد الثعبان بمقدمة جميلة وقاعدة رائعة. القارورة من تصميم المبدع مارك جايكوبس.


    صمم هذا العطر خصيصًا للمرأة القوية و المتميزة.

  • 4- عطر Love Story Eau Sensuelle

     

    يعتبر هذا العطر من العطور الخفيفة المصممة خصيصًا للفتاة الناعمة والرقيقة. هو من أحد عطور Chloé. يتألف من مجموعة نفحات مميزة من زهور البرتقال المنعش و رائحة الفانيليا الجذابة مع نسمات خشب الصندل الساحر.

    توجهي هذا العام خلال شهر رمضان الكريم و اختاري عطركِ المفضل و العطور الهدية لمن تحبين من ضمن أجمل المجموعات العطرية الساحرة  بمحلات وجوه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع