أفضل العطور الشرقية لأناقتك في سهرات رمضان

Samar Hamdi
  • العطور الشرقية هي المفضلة للنساء العربيات، خاصةً خلال المناسبات الرسمية والاحتفالات. إذا كنتِ من عاشقات النوتات الشرقية سواء من المسك، العنبر، العود، نكهات التوابل أو حتى الأخشاب، اختاري من بين أفضل العطور الشرقية بحسب نوتاتك العطرية المفضلة.

    خلال السنوات الأخيرة ومع تزايد نسبة الإقبال من الأشخاص على مستوى العالم على العطور الشرقية، تتنافس بيوت الأزياء العالمية على إصدار أفضل العطور بالروائح الشرقية المميزة. تُعرف العطور الشرقية بتكلفتها الباهظة، مما يدل على فخامتها ورقيها، كما تتميز بثباتها العالي.

    في سهرات رمضان، تبحث النساء عن أفضل قطع الأزياء المحتشمة لتناسب الأجواء الشرقية الدافئة وتجمعات الأصدقاء والأهل. لا تكتمل إطلالتك الرمضانية دون الحصول على عطر أنيق غني بالنوتات الشرقية التي تستوحي عبق وفخامة الطقوس العربية للاحتفال بشهر رمضان. إذا كنتِ تبحثين عن أجمل عطر شرقي بنفحاته الدافئة، فقد جمعنا إليكِ أفضل العطور الشرقية للنساء لتختاري من بينها وتكوني الأكثر تميزاً.

    اختاري أفضل العطور الشرقية لإطلالاتك الرمضانية بأناقة وفخامة.

  • 1- Oriental Lace by Oscar de la Renta

    عطر أورينتال لايس من علامة أوسكار دي لا رينتا  عطر شرقي بنكهات الفانيلا للنساء. تتضمن تركيبة العطر على العسل، اللوز، الكاكاو، الشمع والباتشولي  مع نوتات أساسية من الفانيلا.

    يحمل العطر توقيع المصمم  Calice Becker. عطر أنيق وفخم يليق بسهراتك الرمضانية، يمكنكِ تطبيقه مع مكياج ناعم وجذاب خلال تجمعات الصديقات بعد إفطار رمضان.

     

  • 2- Oud Oriental Versace for Women

    عطر غاية في الفخامة والأناقة بنفحات العود الشرقي للنساء. Oud Oriental هو عطر حسي لامرأة فريدة تتمتع بقوة الشخصية.

    يأتي في قارورة عطرية بلمسات الذهب. تتضمن تركيبة العطر على مزيج خاص من العود مع الجلود.

     

    تبدأ تركيبة العطر بنفحات شرقية من الزعفران مع أزهار الفريزيا والورد. في قلب العطر تبرز النوتات الأنثوية من الباتشولي، الهليوتروب والبنفسج. في النهاية تستقر رائحة العطر في أساس قوي من النفحات المكثفة من الجلود والعود مع الفانيلا وخشب الصندل.

  • 3- عطر مسك ملكي من شوبارد

    عطر Musk Malaki من علامة شوبارد من العطور الشرقية الغنية بالمسك بتركيبة غنية وراقية غنية بالمكونات عالية الجودة.

     

    يمكنكِ مشاركة هذا العطر مع زوجك، فهو للنساء والرجال. تتضمن تركيبة العطر على أخشاب الأرز التي تبرز في قلب العطر والتي تمتزج مع نفحات التوابل من الفلفل الأسود. في أساس العطر تبرز رائحة الجلود الدافئة مع المسك لتمنحك تأثير عطري جذاب يدوم لفترات طويلة.

     

    يأتي العطر في قارورة أنيقة بالشكل الأسطواني بلون وردي ناعم مع غطاء معدني يشبه سوار الساعات الرجالية ليدل على أن العطر يناسب كل من الرجال والنساء.

  • 4- Pure gold Euphoria women

    تحمل تركيبة العطر طابع شرقي – زهري يستوحي المزيد من الترف والفخامة لإطلالاتك الرمضانية.

     

    صممت زجاجة العطر بمزيج من الأبيض الناصع مع درجات الذهبي المشرق، كما تحمل بعض الزخارف الشرقية على العبوة الخارجية لتبرز الطابع الشرقي الأصيل.

     

    تحمل تركيبة العطر نوتات الفواكه المغربية الحلوة ومن بينها أوراق الحمضيات المنعشة مع زهر البرتقال.

    في قلب العطر، تمتزج نوتات البرتقال مع زهر اليلانغ يلانغ وزهر اللوز الحلو. في أساسه القوي تستقر رائحة العطر على النفحات الدافئة من الفانيلا، الباتشولي مع الجلود والبخور.

  • 5- Trussardi The Black Rosse

    عطر The Black Rose من دار Trussardi من العطور الشرقية للرجال والنساء.

     

    يتضمن العطر نفحات الورد الطائفي نسبة إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، كما تمتزج نوتات الورد مع العنبر والمسك. تبرز كذلك نفحات الفلفل الوردي الحارة مع أساس غني بمزيج رائع من الفانيلا والباتشولي.

     

    زجاجة العطر مزينة بظلال الأسود مع الرمادي، يحمل العطاء والجوانب لمسة من الدرجات النحاسية التي تميل إلى الوردي.

  • 6- Herrera Confidential Gold Incense

    هذا العطر أحدث إضافة إلى عطور Herrera Confidential. عطر Gold Incense ضمن مجموعة عطور الكنوز الشرقية.

     

    عطر جذاب للجنسين، هو في نفس الوقت قوي وفاتن مع مزيج من النفحات التي تحيك أثراً عطرياً من حديقة العطور العربية. يمكنكِ مزج عطر Gold Incense مع دهون نقية من مجموعة Herrera Confidential كدهن المسك ودهن الورد النقي.

     

    تحمل تركيبة العطر مزيج من المخملية Marigold مع بذور حشيشة الملاك. تبدأ بنفحات قوية ترابية من الراتنجات وخشب الأرز من جبال الأطلس. في قلب العطر، تبرز رائحة حبيبات الفانيلا مع لبان شجرة بوسيليا ساكرا، لتصبح النغمات الخشبية إلى كثيفة وناعمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع