أجمل 8 عطور من عبد الصمد القرشي

Yara Sharara
  • تحتل عطور عبد الصمد القرشي مكانة متميزة بين صانعي العطور في العالم بفضل رائحتها الساحرة و المتميزة التي تسبب الجاذبية لكل من وضعها.

     

    تأسست عطور عبد الصمد القرشي منذ عام 1852 في المملكة العربية السعودية و حازت على الشهرة العالمية. من بين كل فترة وأخرى يتم إطلاق مجموعات جديدة و مواكبة للعصر الحديث و مبتكرة من أنواع العطور الشرقية المميزة. تقوم عطور عبد الصمد القرشي بتقديم باقة ساحرة من العطور النسائية الأنيقة التي تناسب جميع السيدات بالإضافة لمجموعة مميزة من العطور الرجالية التي تميز كل رجل عن غيره. من خلال جولتنا في محلات عطور عبد الصمد القرشي سوف نذكر أهم أنواع العطور النسائية. يمكنكِ شراء تلك العطور من خلال المواقع الإلكترونية لمحلات عطور عبد الصمد القرشي.

    ١- عطر دموع الذهب

    هذا العطر يعطي انتعاش دائم طوال اليوم لأنه يتميز برائحة الورد وبذور البرتقال المنعشة، مع رائحة خشب الصندل وخشب الأرز. يتميز أيضًا بنفحات المسك و العود المعروفين برائحتهما المتميزة و التي تمنحكِ السعادة النقية و الإحساس الصافي.

  • 2- عطر سفاري

    تتميز تركيبة عطر سفاري بأنها أرقى و أنقى عطور مجموعة عبد الصمد القرشي لأنها تحتوي على أوراق الشاي والتوابل مع عطر الفانيليا النقية ذات الرائحة الخلابة و الساحرة. تتفاعل هذه المكونات مع خشب الصندل المعروف برائحته المميزة.

  • 3- عطر اللؤلؤ المكنون

     

    هذا العطر من العطور الغنية بالعديد من النفحات الرائعة والمميزة والمنعشة وذلك لإحتوائه على اليوسفي والبرتقال ذات الرائحة النفاذة والمريحة. أيضًا نفحات الليتشي و رائحة عطر خشب الصندل و خشب الأرز. بالإضافة إلى عطر المسك و العود. يمنح هذا العطر رائحة زهرة الطائف المعروفة و التي تُشعركِ بالصفاء والنقاء مثل حبات اللؤلؤ المكنون.

  • 4- عطر مليح العود

    عطر مليح العود هو عطر نسائي صنع خصيصًا لكي يمنح كل أنثى الرفاهية و الجاذبية و السعادة الغامرة. مُصمم في قارورة ذات طابع فاخر وفخم. يعد عطر مليح العود من أهم وأبرز عطور عبد الصمد القرشي لأنه غني بمزيج راقِ و أنيق من نوتات العود المميزة والساحرة.  مصنوع من الزيوت العتيقة الكثيفة و اللزجة لرائحة العود النقي، مع النفحات الخشبية الحادة.

  • 5- مجموعة العطور الفروسية

    هذه المجموعة تتكون من أربع برفانات عطرية تتميز بالرائحة الذكية والمميزة ولكن هناك عطر منهم أنثوي و هو الأجمل والأنعم والأرقى. صمم خصيصًا للأميرات وهو عطر الفروسية الوردي الذي يتميز بالرومانسية الحالمة. يحتوي على نفحات غنية من عطر الياسمين و البرغموت مع روائح المسك والفانيليا النقية. هناك عطر آخر من العطور الأنثوية و هو عطر الفروسية الأبيض الذي يجمع بين بذور البرتقال المنعشة مع نوتات العنبر الجذابة. العطران الآخران يتصنفان من العطور الرجالية الفخمة و الأنيقة وهما عطر الفروسية البني و الأسود. يتميز العطر البني برائحته القوية من نكهات الزهور الناعمة والرقيقة مع رائحة العود الخشبية الفاخرة.

  • 6- عطر الحجر الأسود

     

    هذا العطر هو عطر نسائي أرستقراطي يعطي جمالًا و أناقة و سعادة من نوع خاص لأنه يحتوي على عطور رائحة اللافندر الساحرة ورحيق الزعفران الخلاب. هذه المكونات تمتزج مع نوتات البرغموت و روائح زهرة الياسمين الجذابة مع نفحات رائحة المسك والعود المميزة. هذا العطر من العطور الرومانسية جدًا التي تمنح كل الأميرات الرفاهية و الجاذبية و التألق.

  • ٧- عطر رامان

    هذا العطر صمم للرجال والنساء حيث يوجد أربع عطور من عطر رامان، اثنان للرجال باللون الفضي و الأزرق، واثنان للنساء باللون الذهبي والأحمر. تتميز العطور الرجالية بروائح الكهرمان المميزة والقتيفير الرائع. يمكن استخدامه في فصل الصيف لكي يمنح الشعور بالبرودة والإنتعاش. العطور النسائية ذات الغطاء الأحمر و الفضي تعطي كل إمرأة الإحساس بالنقاء والرقي لأنهم يحتوا على رائحة قوية و دافئة من حبات الفانيليا النقية مع الروائح الجذابة للورد المنعش.

  • 8-  خلطة الحرم

    تعتبر خلطة الحرم من أهم العطور الرومانسية الحالمة فهي عبارة عن مزيج من عطور روائح الزهور الشرقية مع نفحات الزهور البرية. هذا العطر غني برائحة زهرة الطائف مع زهر البرتقال و زهرة اللوتس و زهرة العاطفة أيضًا بالإضافة لزنابق الوادي. كل هذه الزهور تخلط مع نوتات العنبر الرائع و رحيق الأوركيد الأسود اللذان يضيفان لمسحة سحرية جذابة لكل من يستخدمه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع