عطر Boss The Scent Intense لأناقة الرجال في موسم ربيع 2017

Samar Hamdi

أهدي شريكك ذلك العطر القوي من علامة Hugo Boss بتركيبته الحسية والمثيرة!

 

مع حلول فصل الربيع لعام 2017، تطلق علامة Hugo Boss عطرها الأحدث Boss The Scent Intense، الإصدار الأكثر تركيزاً من عطر Boss The Scent منذ عام 2015. عطر Boss The Scent Intense تم إعلانه ليكون أحدث العطور الحسية على هيئة ماء العطر للرجال، تم وصفه بأنه عطر ذكوري، قوي ولا يقاوم. النسخة الأحدث من العطر تحتوي على تركيزات أكثر كثافة من الزيوت العطرية، مما يزيد من تركيز المكونات الأساسية.

 

تركيبة عطرية مصممة لإثارة الحواس مع عبق من العمق الغامض والمثير للألغاز من خلال مكوناته التي تتكشف مع مرور الوقت لتكشف عن قوة هائلة لا يمكن تصديقها.

 

تبدأ رائحة عطر Boss The Scent Intense مع النوتات العطرية المنعشة والحيوية من التوابل العطرية كالزنجبيل مع الهيل الأخضر. في قلب العطر، تنبض نفحات اللافندر العطري مع فاكهة المانينكا من جنوب أفريقيا، التي تعرف بخواصها المثيرة والحسية، كما تم زيادة تركيزها في الإصدار الجديد. أما أساس العطر، فتمتزج رائحة الجلود المصقولة مع الفانيلا الدافئة لمزيد من الإثارة، الجاذبية والطاقة.

عطر Boss The Scent Intense

 

النوتات العليا: الزنجبيل، الهيل الأخضر.

قلب العطر: فاكهة المانينكا، اللافندر.

أساس العطر: الجلود، الفانيلا.

 

يقدم الحملة الدعائية للعطر الجديد النجم الأمريكي Theo James ثيو جيمز، مع النجمة Anna Ewers آنا إيوارس. تم تصميم قارورة العطر بالدرجات المعدنية، كما تحتوي على تركيبة عطرية سائلة بلون العنبر. يتوافر عطر Boss The Scent Intense على هيئة ماء العطر بحجم 50 و100 مل.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع