أيقظي حواسك مع أفضل عطور الورد لموسم ربيع 2017

Samar Hamdi
  • عطور الورد هي خيارك الأول لربيع منتعش. تمتعي برائحة عطرية جذابة مع باقة من خياراتنا لعطور الأزهار المنعشة.

     

    خلال فصل الربيع، تزدهر الورود مع الطقس المعتدل. كما يحين الوقت لارتداء الملابس الخفيفة، والاكسسوارات الأنيقة. مع ذلك، لا تكتمل إطلالتك دون نثر عطور الأزهار المنعشة. مع تغيير الملابس الشتوية، تحتاجين كذلك لتغيير عطرك الخاص ليناسب الطقس الربيعي المنعش.

     

    مع بداية فصل الربيع، تمتلئ الأسواق بالعديد من الخيارات العطرية من روائح الأزهار الجذابة والأنثوية. قد يجعل ذلك قرارك أصعب لاختيار العطر الأنسب لشخصيتك وذوقك الخاص. لكن مع ذلك، لا تنزعجي، جمعنا إليكِ مجموعة متميزة من العطور الزهرية المنعشة والراقية لإطلالة أنيقة ومنتعشة في فصل الربيع لتختاري الأفضل.

     

    اذهبي إلى اليسار وتعرفي إلى أفضل عطور الأزهار الربيعية المنتعشة لعام 2017.

  • Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum

    Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum

     

    عطر دافئ ومنعش في آن واحد من عطور كارولينا هيريرا لامرأة أنيقة، قوية وجريئة تعشق الجمال والجرأة. تجمع تركيبة العطر بين المتناقضات، حيث يجسد امرأة تعشق الجانب الجيد من شخصيتها، بينما تخفي بداخلها الكثير من القوة.

     

    عطر سكري ومثير بنفحات الكاكاو، اللوز، القهوة، فول التونكا، زهرة الحدبى، والياسمين. تمتعي برائحة عطرية لا تقاوم مع هذا العطر الجذاب.

     

  • D & G Light Blue Perfume for Women

    D & G Light Blue Perfume for Women

     

    عطر زهري – فاكهي مصمم من علامة دولتشي آند غابانا للنساء. تم إطلاقه من قبل خلال عام 2011، ثم قام المصمم Olivier Cresp بإعادة إحيائه من جديدة. عطر أنثوي لامرأة عصرية تعشق الحياة والانطلاق. تبدأ تركيبة العطر بنفحات من الليمون الصقلي، التفاح، خشب الأرز. ينبض قلب العطر بروائح الياسمين، الأزهار البيضاء وخشب الخيزران، ثم يتبعه أساس دافئ بنفحات المسك والعنبر. تركيبة عطرية تخطف الأنفاس لتمنجك عطر من أفضل العطور المناسبة لفصل الربيع والصيف.

     

  • Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs

    Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs

     

    عطر Daisy من مارك جاكوبس من العطورات المنعشة والتي تفضلها أغلب النساء خلال فصل الربيع. تركيبة زهرية خالصة لامرأة رومانسية مفعمة بالأنوثة والجاذبية. تبدأ تركيبة العطر بنفحات منعشة من التوت الأحمر، الكمثرى والجريب فروت. أما في قلب العطر، تنبض نفحات زهر التفاح، الليتشي، البنفسج، الورد والياسمين. يستقر أساس العطر مع مزيج عطري جذاب من البرقوق، خشب الأرز والمسك. انثريه على نقاط النبض كالمعصم، خلف الأذن وعلى المرفقين وتمتعي برائحة عطرية ثابتة لفترات أطول.

     

  • Victoria’s Secret Tease Flower Eau de Parfum

     

    Victoria’s Secret Tease Flower Eau de Parfum

     

    إذا كنتِ من عشاق نكهات الحلوى السكرية، إليكِ هذا العطر الساحر والمثير من علامة فيكتوريا سيكريت. عطر ربيعي منعش يجمع في تركيبته بين روائح الحلوى المسكرة وباقة من أجمل الأزهار العطرية. النوتات العطرية المكونة للعطر هي الفانيلا، الكمثرى، اللوز المحلى، الغاردينيا، التفاح والليتشي.

     

    صُممت زجاجة العطر لتحمل مع مجموعة من الأزهار البارزة لتستحضر أجواء الربيع المنعشة، مع بخاخ باللون الوردي للمزيد من الحيوية والمرح.

     

  • Deep Euphoria Eau de Toilette

    Deep Euphoria Eau de Toilette

     

    عطر مبتكر من علامة كالفن كلاين Calvin Klein ومجموعة عطور Euphoria ذات الشعبية الواسعة على مستوى العالم. عطر شيبر زهري منعش لموسم ربيع 2017. تبدأ تركيبة العطر مع نفحات غير معتادة من زنبق الماء والكمثرى، مع قلب مخملي من الورود. أما في أساس العطر، تستقر رائحة النوتات الخشبية من المسك لتركيبة متناقضة وجذابة. عطر مثير يجمع بين السعادة والغموض لامرأة حالمة تعشق الرومانسية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع