دار العود العربية تطرح مجموعة عطور مرصعة بكريستال سواروفسكي

Yara Sharara

أعلنت" دار العود " الشهيرة في مجال انتاج العطورات الفاخرة المصنوعة من دهن العود الخالص بالكامل عن شراكتها مع "سواروفسكي" و هي من أرقى العلامات التجارية الرائدة في تصميم و إنتاج أجود أنواع الكريستال.


سوف يتم طرح مجموعة حصرية من عبوات دهن العود من قبل "دار العود" المرصعة بالكريستال من شركة "سواروفسكي". فتمنح الشركة عملائها بإجراء تجربة جديدة و فريدة من نوعها في الترف و الرقي.


"دار العود" شاركت تلك المجموعة الفخمة بالتعاون مع "سواروفسكي" من خلال معرض "فعاليات الفخامة العالمية". ذلك المعرض المتخصص في عرض أحدث و أفخم أنواع المنتجات و الخدمات أمام الطبقة الراقية و كبار الشخصيات. تم إقامته في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بفندق "ريتز كارلتون"  في فترة 11 حتي 13 من شهر مارس الماضي.


علق الرئيس التنفيذي لمجموعة  "تريدوم" الرئيس "أندروستيل" أنه: "سعيد و يتشرف كثيرا بالتعاون مع شركة من أهم عشرة علامات تجارية فاخرة في العالم في تصميم الكريستال و هي شركة "سواروفسكي" و تعتبر هذه الشراكة من أهم الشراكات الاسترتيجية التي سوف تساهم في اثراء محفظة دار العود ".


أضاف ايضًا : "أن المملكة العربية السعودية من أبرز الأسواق الحيوية و تعتبر أكبر سوق لمنتجات دهن العود و ذلك لإمتلاكها قاعدة استهلاكية عريضةً من ذوي القدرات الشرائية العالية و أصحاب الذوق الرفيع." 


أطلقا الشركتان في دورة هذا العام من المعرض الدولي للصحّة و الجمال للمملكة العربية السعودية  مجموعة من عبوات دهن العود الفاخرة و المرصّعة بأكثر من 7,500 قطعة من كريستال “سواروفسكي” لكل منها. 


من خلال فعاليات معرض الفخامة العالمية تم حصريًا عرض هذه المجموعة المتميّزة الجديدة.


أعلن مدير عام شركة سواروفسكي الموجودة في تايلاند المحدودة فيروج سوكبيتاك قائلًا: "نحن سعداء بالعمل مع “دار العود” لإبتكار مجموعةٍ إستثنائيّةٍ من عبّوات دهن العود المزخرفة بالكريستال ليتم عرضها في معرض الفخامة العالمية. ولقد حرصنا على تصميم هذه المجموعة الفاخرة على نحو يعكس المكانة العالية لـ دار العود كإحدى أهم العلامات التجارية الفاخرة والراقية في منطقة الشرق الأوسط".

 

من الجدير بالذكر أن شركة "سواروفسكي" سبق لها و قد تعاونت مع كبري الشركات ذات الذوق الرفيع منها العلامات التجارية العالمية و أهم المصممين المتخصصين في مجالات الموضة و الأزياء و الإكسسوارات و الإضاءة و التصميم الداخلي.


إن شركة سواروفسكي إحدى أهم العلامات التجارية الفاخرة و الشهيرة في تصميم أجود أنواع الكريستال و قد تأسست عام1895. أما "دار العود" فهي من أهم العلامات التجارية الرائدة أيضا التي تقدم العطورات المستخرجة من دهن العود الخالص 100% و إنها تلتزم دائما بتطوير هذه العطورات المتميزة و الفريدة من نوعها للحصول على رائحة تفوح بالرقي والدفء الخاص.


يتم استخلاص دهن العود الطبيعي من أشجار الأكالاريا و إعداده في المصانع الخاصّة بشركة "دار العود". من الجدير بالذكر أن شركة "دار العود" قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية لتميزها كشركة تحتوي على كل معايير الجودة و الكفاءة والحرفية. "دار العود" لا تقتصر على دهن العود فقط ، بل انها أيضًا متخصصة في إنتاج عطورات ذات الجودة العالية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع