استشعري الأنوثة والنعومة من جديد مع عطر L’Air du Temps L’Aurore من نينا ريتشي

Samar Hamdi

حان الوقت لإبراز الأنوثة المتجددة، الحسية والإثارة بلمسة خفيفة كالريشة والشعور باللحظات العابرة مع العطر الأنثوي الجديد من نينا ريتشي.

 

تم إطلاق مجموعة L’Air Du Temps Collection Lumiere  لأول مرة خلال عام 2016 مع 3 إصدارات عطرية وهي Aube، Zenith، وCrepuscule لتعيد إحياء العطر الكلاسيكي L’Air du Temps منذ عام 1948 لعلامة Nina Ricci- نينا ريتشي، مع عبق التفسيرات الخاصة لوقت الفجر، الظهر والغسق. وفي عام 2017، قررت العلامة التوسع من جديد في هذه المجمعة بإطلاق عطر L’Air du Temps L’Aurore، الذي تم وصفة بأنه القيام برحلة نحو الضوء الأول.

يجسد عطر L’Air du Temps L’Aurore لحظة الفجر المعلقة، التي تقع قبل اكتمال ضوء النهار في بداية اليوم، بينما لا يزال انتعاش الصباح متوفر ليقدم وعد بيوم جديد ملئ بالأمل. تم الإعلان عن العطر ليكون عطر مشرق، منعش ومضئ من تصميم Calice Becker ومستوحى من مظهر الصباح الذي يجمع بين الهواء المنعش وضوء الشمس الدافئ.

 

في مقدمة العطر، تبرز نفحات الجريب فروت الحامضية مع الفلفل الوردي التي تلتف حول براعم زهر البرتقال. أما في قلب العطر، تنبض نفحات شجر التين ( السر وراء تسمية العطر) التي تمتزج من الروائح المخملية من الأزهار الدمشقية والورد. في أساس العطر، تستقر رائحة الطحالب الندية مع الأخشاب الطافية على سطح الماء لتكمل التركيبة الفريدة والتي تتسم بالنقاء.

النوتات العليا: الجريب فروت، الفلفل الوردي، زهر البرتقال.

قلب العطر: شجر التين، الأزهار الدمشقية، الورد.

أساس العطر: الطحالب، الأخشاب الطافية.

 

يأتي العطر الجديد L'Air du Temps L'Aurore في زجاجة أيقونية باللون الوردي النيود مع الظلال اللامعة، كما تتزين بنقوشات على هيئة ريش وردي تنتجه Maison Lemarie. يتوافر العطر على هيئة ماء العطر بحجم 100 مل.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع