عطر الأنوثة والإثارة الجديد Jeu d'Amour Félin من كينزو Kenzo

Yara Sharara


عطر المرأة هو أكثر ما يميزها، وانطلاقًا من هذا الأمر تتألق دار Kenzo للعطور الشهيرة من جديد؛ فقد أطلقت أحدث عطورها في فبراير الجاري لعام 2017، والذي أطلقت عليه اسم Jeu d'Amour Félin، ويعد هذا المنتج محدود الإصدار ضمن مجموعتها النسائية من العطور Jeu d'Amour، "السلاح السري النهائي في لعبة الإغواء".

بالنسبة للإعلان عن هذا الإصدار الجديد، فقد تم التعبير عن النسخة الجديدة "بالقطة"، ليكون العطر الخاص بكل النساء اللواتي يحببن قيادة اللعبة.

وكما تعودنا من دار الأزياء الشهيرة كنزو Kenzo الموجودة في اليابان فقد فاجئت الجميع بهذه النسخة الجديدة من العطور "Jeu d'Amour Félin"، والذي يعد نقلة في عالم الإغواء فهو يمنح المرأة الإثارة والرائحة العطرة التي تجعلها مفعمة بالأنوثة والجاذبية، فقط ضعي بضع قطرات من عطر Jeu d'Amour Félin على الرقبة واستمتعي بالسحر.

وقد استطاع العطر أن يجذب الجميع على الرغم من أنه ما زال حديث الإصدار ولم يفت على طرحه بالسوق سوى أيام، وذلك من خلال ابداع الثنائي العطري Daphne Bugey و Christophe Raynaud اللذان منحا العطر طابعًا خاصًا ساحرًا.

مكونات العطر:
قمة العطر: الكليمنتين، الفراولة
القلب: الياسمين، مسك الروم
قاعدة: الباتشولي والعنبر والمسك

عطر كينزو الجديد هو خلاصة خليط بين مكونين يعدان الأروع على الإطلاق من حيث الرائحة وهما الفراولة والكلمينين، وعلى الرغم من أن هاتان الرائحتان هما ما يصدران من العطر في بدايته، إلا أنك بعد ذلك تستطيع أن تشتم منه رائحة مزيج من زهور الياسمين والفاوانيا وأيضا مسك الروم، اما نهاية العطر تعبر عن المزيج الأروع من بين كل هؤلاء فهو عبارة عن خليط العنبر والمسك ومعهم الباتشولي.

إذا أردتِ أن تسحري جميع من حولك وتخطفي الأنفاس دون التفوه بأي كلمة فكل ما عليك فعله هو الإسراع باقتناء هذا العطر الجديد، وستجدين زجاجته بلون أسود وتصميم جذاب وبحجم 50 مل.

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع