عطران جديدان بتوقيع شاكيرا لامرأة أنيقة ورومانسية

Samar Hamdi
إيقاعات عطرية جديدة بتوقيع شاكيرا Shakira مع إصدارين جديدين من مجموعة عطورها الأكثر شعبية. أصبح لدى عشاق عطور المطربة الأشهر على مستوى العالم شاكيرا فرصة كبيرة للاختيار بين عطري S Kiss و I Am Rock!، بدءاً من فبراير 2017، يتوافر كلا من العطرين مع تركيبة عصرية شبابية، وقد زاد تركيز نوتات الأزهار مع الفواكه على قاعدة خشبية. أكثر ما يميز هذه الإصدارات هو قلة وجود عناصر النهم والتركيز على باقات الأزهار الأنثوية مع الحمضيات المنعشة والفواكه الباردة. 


يبدأ عطر S Kiss بمقدمة عطرية مضيئة ولاذعة في مزيج الحمضيات والكشمش الأسود. قلب العطر يزهر مع نفحات الفاونيا وزهر العسل، ويستقر على أساس من خشب الصندل مع المسك الحسي. 

عطر I AM Rock يبدأ بمقدمة عطرية من النفحات الحارة مع الفواكه من البرغموت، التفاح الأخضر والعبير البارد للفلفل الأسود. قلب العطر ينبض بروائح الياسمين المطلق، مع أزهار الفريزيا لتستقر على أساس من الباتشولي والفانيلا والنوتات الخشبية.

تم إطلاق عطر S Kiss بمناسبة عيد الحب في قنينة زجاجية مع بخاخ باللون الأحمر. أما عطر I AM Rock فقد تبع الإصدارات السابقة لنفس المجموعة مع تصميم على هيئة غيتار كهربي. يتوافر عطر S Kiss بحجمي  50 و80 مل على هيئة أو دو تواليت، أما عطر I AM Rock فيتوافر على هيئة أو دو تواليت بحجمي 50 و100 مل.

إعلانات google