اكتشفي سحر العود مع عطر Empathy الجديد من دار العود

Samar Hamdi

عطر Empathy هو الإصدار الخامص من مجموعة Klem Garden المستوحاة من عبير الحدائق العربية والتي ستيتم إطلاقها من دار العود The House of Oudخلال شهر فبراير 2017. تم إنشاء عطر Empathy مع تركيبة فريدة تحاول أسر وتصوير العاطفةالتي تخبرنا بقصة تجمع بين روحين التقيتا وانجذب كل منهما للأخر فورا، وقد تموصفها بأنها رائحة الصمت، الذي يخبرنا بالكثير من الكلمات دون أن ينطق بها أحد، مفهوم الجذب المادي ليصبح كاقة مليئة بالمشاعر الإيجابية.

يشيد عطر Empathy بنبل الروح لأولئك منا من يتسمون بروح العطاء بدون حدود، سواء كان ذلك في الصداقة أو الحب. في عالم يسيطر عليه الفراغ من الكلمات، ويخلو من وجود حقيقي، يبدو Empathy كإعادة تفكير، أو فرصة للاستقرار والاستماع لروح الآخر، مما يجعل منه هدية مثالية للاهتمام والعاطفة، والنتيجة هي وعي جديد، وحساسية مرهفة وعميقة تماماً كتركيبةالعطر.

تركيبة العطر الشرقية –الفاكهية بتوقيع Andrea Thero Casotti. يأتي في مقدمة العطر مزيج رائع من روائح زهر الكمثرى، زهر التوت البري، والدافانا من الهند. ويتكون قلب العطر من التبغ، مع نكهات الفواكه والتوت. أما أساس العطر، فينتهي في نفحات العود الإيراني، الجاوى، الأخشاب المحترقة، شجر التنوب الأبيض، والمسك.


مقدمة العطر: زهرالكمثرى، زهر التوت، الدافانا.

قلب العطر: التبغ الفاكهي، التوت.

أساس العطر: العود، الجاوى، المسك، الأخشاب، والراتنجات.


يتوافر العطر بحجم 75 مل على هيئة ماء العطر بسعر 190 يورو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع