ماء تواليت Love Story من كلويه، الفائز بجائزة "عطر السنة التقدير الدولي - العطر النسائي"

Hayatouki_Editor

مرة أخرى يترك Love Story من كلويه بصمته في صناعة العطور من خلال الفوز بالجائزة المرموقة، "عطر السنة التقدير الدولي - العطر النسائي" (Fragrance of the Year International Prestige – Women’s Fragrance)، خلال حفل توزيع جوائز المؤسسة العربية للعطور الذي جرى في فندق برج العرب الفاخر، دبي، في 22 نوفمبر.

تم اختيار العطر من قبل لجنة من الخبراء في العطور والشخصيات المؤثرة إقليمياً، وصنّفته المفضّل من بين علامات تجارية عالمية فاخرة أخرى.

تضم خلطة البارفان النيرولي، زهور البرتقال والياسمين، وتجعل من Love Story عطراً رقيقاً ومميزاً لامرأة كلويه البوهيميه الجديدة، الباحثة عن الفخامة المهدِّئة والمريحة في عالم اليوم عالي النشاط.

لا يتوقف تألق Love Story عند عبيره الفتّان بل يتواصل مع العلبة والقارورة المميزتين بالبساطة الأنثوية.  تجمع القارورة الفخامة مع فنون صناعة الزجاج، وأُعيد تخيّلها لتلائم جمهوراً عصرياً فظهرت بشكل أنيق ورائع يمكنه أن يبرز على أية طاولة لمستحضرات التجمبل.


المؤسسة العربية للعطور
في الأساس، تم ابتكار المؤسسة العربية للعطور كامتداد للمؤسسة العالمية للعطور، وهي موجودة لتعزز صورة صناعة العطور، ولتتوسع أيضاً بالتقدير واستخدام العطور عبر جميع شبكات التوزيع العالمية.

شركة كوتي
كوتي هي شركة رائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل. تأسست كوتي في باريس سنة 1904، وهي شركة متخصصة في مستحضرات التجميل مع محفظة معروفة عالمياً من العطور، مستحضرات التلوين ومنتجات العناية بالجسم والبشرة التي تباع في أكثر من 130 دولة ومنطقة. تتضمن المنتجات التي تقدمها كوتي علامات تجارية مشهورة مثل أديداس، كالفن كلاين، كلويه، دافيدوف، مارك جايكوبس، OPI، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل وسالي هانسن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع