عطر Mystery Tobacco لأناقة لا تضاهى لكِ ولشريكك

Samar Hamdi
تقدم علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera إضافة جديدة لمجموعتها المميزة Herrera Confidential والتي قُدمت خلال عام 2015. هذا الموسم ينضم إليها عطر Mystery Tobbaco للجنسين، وهو من تصميم Quentin Bisch بنفحات التبغ الدافئ مع الأخشاب والتوابل. 


أناقة مميزة للجنسين في تركيبة عطريةفريدة

من خلال عطر Mystery Tobacco، تكشف علامة هيريرا Herrera  أسرار الحرفيّة الفاخرة، كما تدفع بصناعة العطور إلى المستقبل. هذا المزيج الفريد يجمع في تركيبته العطرية بين نفحات أوراق التبغ الأسود الراقي، التي تختلط بروائح الحمضيات المنعشة مع الأخشاب والتوابل الشرقية. 

تركيبة عطرية سرية 

عند استنشاق رائحة العطر للوهلة الأولى، لابد من اكتشاف التناقض الرائع بين نوتات العطر. حيث تبرز روائح الحمضيات المنعشة والمثيرة مع نفحات الزنجبيل الطازجة وزهرة الأوسمانثوس الحلوة التي تصحبنا إلى قلب العطر الغني بالنفحات القوية. في قلب العطر، تتكشف نفحات نجيل الهند المشبعة بروائح أخشاب الجاوى والباتشولي الحارة. كل ما يتعلق بتركيبة عطر Mystery Tobacco هو سري للغاية تمامًا كإسمه، لكنه جذاب. تشكل رائحة أوراق التبغ الفاخرة والمنغمسة بروائح حبوب التونكا الغنية أساس العطر القوي لتمنحنا تركيبة عطرية فائقة الجمال تعبر عن أناقة مثالية لا يمكن مقاومتها. 

تصميم القاروة العطرية 

التصميم المثالي لزجاجة عطر Mystery Tobacco يعكس الروح الخالدة لعلامة كارولينا هيريرا، ويدمج العطر بسلاسة مع المجموعة العطرية Herrera Confidential. تم تصميم زجاجة العطر بجودة عالية مع عدة أوجه باللون الشفاف، كما تم تثبيتها على قاعدة ذهبية. تأتي القاروة العطرية الأنيقة في صندوق فخم مبطن بالستان. 

اكتشاف جديد في عالم العطور

عطر Mystery Tobacco، عطر فريد مع نوتات عطرية تتغير مع مرور الوقت على الجلد. وهو مزيج حسي تم تكوينه مع مكونات مختارة بعناية شديدة، حيث تبرز خلاصة التبغ القوية خلال تركيبة العطر، والتي تعلن عن اكتشاف جيل جديد في عالم العطور.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع