BOSS BOTTLED INTENSE الهدية الأجمل للرجال في موسم الأعياد!

Yara Sharara

قدّموا هدية مميّزة لأحبّائكم بمناسبة الأعياد مع BOSS BOTTLED، وهو عطرٌ كلاسيكي يليق بالرجل العصري بكلّ ما للكلمة من معنى. 

فاز هذا العطر بأكثر من 70 جائزة، ويحتفل BOSS BOTTLED هذه السنة بنجاحه هذا بطرح عطره الجديد BOSS BOTTLED INTENSE الذي ينضمّ إلى مجموعة عطور BOSS BOTTLED القائمة. 

ويشكّل بالتالي BOSS BOTTLED INTENSE ماء العطر الجديد ذات عمق إضافي، إضافة إلى BOSS BOTTLED الهدية الأجمل خلال موسم الأعياد المقبل.

احتفلي بالرجل الذي تحبّين مع BOSS BOTTLED، وهو التعبير الأجمل عن #رجل_اليوم العصري والمتجذّر بقيمه وتقاليده. يجسّد عطر BOSS BOTTLED مزيجاً غامضاً من الخصائص المتناقضة التي تعكس الشخصية الصعبة للرجل العصري. ويمثّل عطر BOSS BOTTLED الكلاسيكي الحائز جوائز عديدة حول العالم الهدية الأجمل للرجل العصري في موسم الأعياد المقبل. 


استكشفوا أعماقاً جديدة مع BOSS BOTTTLED INTENSE الجديد من BOSS BOTTLED الذي يختزن جميع الخصائص الكلاسيكية للعطر الأصلي تعزّزها نغمات خشبية وزهر الليمون في الطبقة الأساسية. وتعكس بالتالي هذه النسخة الغنية أوجه جديدة للرجل العصري #رجل_اليوم، وتعبّر عن قوّة شخصيته وعاطفته القوية وعزيمته التي لا تلين. 

يشكّل BOSS BOTTLED INTENSE مزيجاً من زهر الليمون الأخضر والتفّاح النضر في النعمات السطحية أمّا الطبقة الوسطى فمؤلّفة من نغمات قويّة وغنية من الجيرانيوم (زهرة إبرة الراعي) والقرفة والقرنفل. وتضفي الطبقة الأساسية المؤلّفة من نغمات خشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأرز المغلّفة بنغمات الفانيليا السلسة أجواءً من الأناقة المطلقة. 

ويعلّق جيرارد باتلر، سفير BOSS BOTTLED قائلاً: "العطور هي من أكثر الهدايا المميّزة والشخصية التي يمكن لأحد أن يقدّمها أو يتلقاها خلال موسم الأعياد المقبل. إنّها هدية تظهر أنّكم تعرفون الشخص جيداً وتهتمون لأمره."

السعر:
BOSS BOTTLED Eau de Parfum 50 مل – 315 درهماً

BOSS BOTTLED Eau de Parfum 100 مل – 375 درهماً

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع