عطرا Valentino Uomo و Valentino Donna.. روائح نابضة بالحياة

Yara Sharara

وصلت رؤية جديدة لعطري Valentino Uomo وValentino Donna إلى مشغل فالينتينو للعطور نسخة ملموسة وشخصية، تحتفل بتطور وتقدم المواد والحرفية.

تتشكّل علبة جديدة وأنيقة - بلون رمادي فاتح لعطر Valentino Donna ولون رمادي مائل قليلاً إلى الأزرق لعطر Valentino Uomo – من قماش اللباد، المادة الثمينة والقوية على حد سواء.

تحت الجزء الخارجي الرصين تبرز قارورة زجاجية مرصّعة وبديعة، في تصادم ساخر لأنسجة متناقضة. ومع إضافة أخيرة على شكل لوحة مصنوعة خصيصاً من الجلد، والتي يمكن وضع لمسات شخصية عليها مع الأحرف الأولى للاسم بلون ذهبي، تُعتبر دراسة في الأناقة الصافية.
دافئة ورائعة، قاسية وناعمة. تركيبة عالية الجرأة.

في الداخل، يحافظ العطران على التركيبتين ذات الطابع الخالد. يدور عطر Valentino Donna حول تباين مكوّنات عالية النبالة والرقّة: زيت الورد العطري، البرغاموت، السوسن الشاحب، الجلد، البتشولي والفانيلا. مع الوقت، تتغّير نغمات عطر Valentino Uomo على بشرة من يضعه.

 أما إمضاؤه الرقيق والفريد – مزيج من البرغاموت، "الآسيا" (myrtle)، البُن، كريم الجاندويا، الجلد الأبيض وخشب الأرز – فلا يتكشف إلاّ عن قُرب.

وبشكل بديهي، تجمع نسختا قماش اللباد المميزتان بلمسة شخصية المعرفة العالية لدار فالينتينو مع التقنية الرائعة-المتطورة والحرفية الماهرة. إنه تعبير فاتن وجذاب من خلال العبير والملمس على حد سواء.

- بارفان Valentino Uomo نسخة جامعي التحف – متوفر بحجم 100 ميليليتر في مجموعة حصرية من المتاجر. صانع العطور، أوليفر بولج


- بارفان Valentino Donna نسخة جامعي التحف – متوفر بحجم 100 ميليليتر في مجموعة حصرية من المتاجر. صانعا العطور، سونيا كونستانت وأنطوان ميزونديو


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع