أفضل عطورات الشعر من الماركات العالمية

Sara Ahmed
  • عطورات الشعر من مستحضرات التجميل التي أصبحت لا غنى عنها للحصول على رائحة جذابة لشعرك على مدار اليوم دون التأثر بالعرق أو الرطوبة أو الحجاب أو حتى بعد جلسة تمارين طويلة. وتقع الكثير من السيدات في خطأ شائع وهو استخدام عطور الجسم على الشعر وهو ما قد يتسبب في جفاف الشعر وتقصفه بسبب الكحول الموجود بالعطور، لذلك تم ابتكار عطور الشعر بتركيبة مخصصة لتعطير الشعر دون التسبب في جفافه مع عامل حماية من أشعة الشمس. وتنافست دور العطور العالمية في إنتاج العديد من عطور الشعر الرائعة بروائح مختلفة لتغطية كافة الأذواق.

    وينصح العديد من خبراء التجميل باستخدام عطورات الشعر على الفرشاة بدلاً من رشها مباشرةً على الشعر أو رشها على اليد وتمرير الأصابع بين خصلات الشعر لضمان رائحة لا تقاوم طوال اليوم.

    تعرفي على أفضل عطورات الشعر من الماركات العالمية المختلفة..

  • Miss Dior Hair Mist

    Miss Dior Hair Mist

    أطلقت علامة ديور عطر Miss Dior للشعر بنفس النوتات العطرية للعطر الأصلي، ستغمركِ رائحة اليوسفي والياسمين بانتعاش رائع، يبدأ العطر بنوتات قوية وفواحة إلا أنها تهدأ بعد عدة دقائق لتمنحكِ رائحة جذابة، أنثوية ومنعشة.

  • Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist

    Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist

    تدعوكِ علامة شانيل للتألق مع عطر Chanel Coco Mademoiselle للشعر بتركيبة لطيفة تحتوي على مشتقات اليسليكون الذي يترك شعرك ناعماً ولامعاً ويحميه من الجفاف. أما نوتات الموالح فستمنحكِ رائحة منعشة عطرة.

  • Thierry Mugler Angel Hair Mist

     

     Thierry Mugler Angel Hair Mist

    Angel هو العطر الأول التي أصدرته علامة Mugler، وهو عطر حسّي يشعرك بالفخامة والرفاهية، وتم إصدار عطر الشعر بنفس النفخات والنوتات العطرية التي تستمر طوال اليوم، عطر شرقي غني بنفحات التوت والكراميل، والحلوى، والتوابل الشرقية، مع نفحات البرغموت واليوسفي المنعشة، ورائحة العسل والبتشولي والفانيليا. عطر رائع سيمنح شعرك رائحة لا تُقاوم.

  • Viktor & Rolf Flowerbomb Hair Mist

     

    Viktor & Rolf Flowerbomb Hair Mist

     باقة من الزهور ستغمركِ في اناقة شديدة ، وستشعركِ بالتفاؤل والإنطلاق مع عطر الشعر من Viktor & Rolf الذي يحوي نوتات عطرية فريدة ومميزة من البرغموت والشاي الأخضر في المقدمة، مع رائحة الياسمين المركّزة، والفريزيا والأوركيد في قلب العطر، مع المسك والبتشولي في القاعدة.

  • Narciso Rodriguez For Her Hair Mist

     

    Narciso Rodriguez For Her Hair Mist

    عطر للشعر مصمّم ليحيطك بالسحر ويأخذك في رحلة إلى عالم خيالي مع نوتات الورد والخوخ في المقدمة يتبعها قلب نابض بنوتات العنبر والمسك، وقاعدة عطرية في نهاية الرحلة مؤلفة من رائحة خشب الصندل والبتشولي.

  • Guerlain La Petite Robe Noire Perfumed Shimmer Powder

     

    Guerlain La Petite Robe Noire Perfumed Shimmer Powder

    بودرة معطرة بتوقيع علامة جيرلان Guerlain لتعطيكِ لمعة خفيفة مع رائحة الكرز الأسود والورد لرائحة حسيّة رائعة تغمركِ بالأنوثة والجاذبية.

  • Burberry Brit Rhythm Hair Mist

     

    Burberry Brit Rhythm Hair Mist

    عطر مميز ومختلف عن عطورات Burberry الكلاسيكية، فهو مصمم ليمنح شعرك رائحة رقيقة ويغلفكِ بالشعور بالراحة والاسترخاء مع نوتات اللافندر، زهر البرتقال، ورائحة الفلفل الوردي لتنعمي بشعور لم تختبريه من قبل.

     

إعلانات google