اكتشفي أفضل عطور الأخشاب الدافئة لإطلالة أنيقة هذا الشتاء

Samar Hamdi
  • تضفي العطور الخشبية المزيد من الأنوثة من خلال نفحاتها المثيرة. تشتمل عطور الأخشاب على النفحات الدافئة من الباتشولي، العنبر، خشب الصندل والعود. ودائمًا ما ترتبط تلك العطور بفصل الشتاء أو الخريف نظرًا لروائحها الغنية والنفاذة التي تدوم لفترات طويلة.

    اكتشفي أفضل عطور الأخشاب الدافئة لتكملي إطلالتك هذا الشتاء.

  • Tom Ford Sahara Noir

    مزيج رائع من نفحات الأخشاب الشرقية الراقية ليمنحنا عطر مبتكر غاية في الإثارة والحسية. تتضمن تركيبة العطر على نفحات البخور، اللبان، البرتقال المر مع القرفة، كما يقدم توازن فريد مع روائح الورد المكثفة، الياسمين مع العنبر والبنزوين. 

  • Body Burberry

    تبدأ تركيبة العطر مع النفحات الرقيقة من روائح الفريزيا والخوخ، لكن سرعان ما تنقلنا إلى روائح الأخشاب الدافئة والعميقة من المسك، الكشمير وخشب الصندل الممتزجة بعناية مع رحيق الفواكه. عطر دافئ وأنيق يليق بسهراتك الخاصة. 

  • Nero Absolute by Roberto Cavalli

    عطر مصمم خصيصًا للنساء التي لا تخاف أن تبرد أناقتها وأنوثتها. فهو قطعة فنية أساسية لتكمل إطلالتك الأنيقة في سهرات الشتاء. تبدأ تركيبة العطر مع نفحات الأوركيد، بينما تخلق الفانيلا السوداء مع خشب الأبنوس أساس رائع وحار لعطر مثير ودافئ. 

  • Guerlain Jicky

    عطر دافئ لكِ ولشريك حياتك يعمل على تأجيج العواطف مع نفحات الأزهار المنعشة التي تغلفك بالإثارة. ثم تأتي رائحة الأشخاب الدافئة من الفانيلا والمسك في أساس العطر لتعلن عن عطر خشبي عميق يناسب الرجال والنساء من محبي الأناقة والعطور المبتكرة.

     

  • Yves Saint Laurent Elle Intense

    عطر ناعم لامرأة جذابة تعشق روائح الأخشاب. فهو مزيج من نفحات الأزهار، العنبر والأخشاب التي تزيد من أنوثتك وتشعرك بالإثارة. كما تتضمن تركيبة العطر نوتات التوت الأحمر والباتشول التي تدوم طويلًا.

     

  • Miss Dior

    عطر Miss Dior من العطور الخالدة التي تعشقها أغلب النساء. تبدأ تركيبة العطر مع نوتات المندرين المنعشة التي تصحبنا لروائح الباتشولي مع المسك. أظهر لنا العطر أن العطور الخشبية من الممكن أن تكون منعشة وأنثوية، وهو من العطور الخفيفة التي يمكن أيضًا ارتداءها خلال فصل الصيف.


  • Gucci by Gucci

    عطر رائع مع ثبات وتركيز عالي. تبدأ رائحة العطر بنفحات الجوافة والكمثرى المنعشة، ثم تصحبنا إلى مزيج فريد من نفحات الأخشاب الغنية بالباتشولي مع المسك.

إعلانات google