قدّمي هديةً معطّرةً بالبهجة مع عطور نعمه متوفرة حصرياً لدى سيفورا

Samar Hamdi

حان الوقت لكي تتخلّي عن الروائح الخفيفة والرقيقة التي رافقتك طوال الصيف وتستقبلي موسم الأعياد بعطر غني ومفعم بالحياة والقوة. فبدءاً من النفحات المسكية الخشبية وصولاً إلى شذا العود التابلي، لا بدّ لمجموعة عطور نعمه العابقة بنفحات شرقية متميزة أن تبعث في قلبك البهجة خلال فصل الشتاء وموسم الأعياد.

تقدّم نعمه تشكيلةً واسعةً من العطور مع مجموعة تتألّف مما يزيد عن 10 عطور فريدة متوفرة حصرياً لدى متاجر سيفورا في الشرق الأوسط.

Ne’emah Soul  (385 درهماً إماراتياً/100 مل)


فعلى غرار براعم تتفتّح في حديقة غامضة، ينبض عطر Ne’emah Soul بالحياة مع نفحاته المنعشة من الليمون والمندرين يليها أريج خشب الفيتيفر الجريء والحاد. أمّا العطر المثالي الذي يبعث في قلبك الدفء المبهج في فصل الشتاء فهو Ne’emah Soul بما أنّه يضفي على إطلالتك لمسةً جريئةً مع قاعدته التي تفوح بشذا الخشب الجافّ وحب الفلفل المنعش.

Laya by Ne’emah  (330 درهماً إماراتياً/100 مل)


يعبق هذا العطر بنفحة الفانيليا الحلوة التي تفترش أحضان المسك الذي يضفي على المرأة التألّق والإشراق. وسيصطحبك مزيج Laya الباعث على الحنين في رحلة غامضة عبر الكثبان الرملية الساحرة في شبه الجزيرة العربية. ناشدي حواسك إذاً مع هذا العطر الأكثر رواجاً من مجموعة نعمه والذي يشكّل أيضاً هديةً مثاليةً في موسم الأعياد المقبل.

إعلانات google