أفضل العطور من Victoria`s Secret.. عطور تغلفكِ بالأنوثة

Sara Ahmed
  • منذ تأسيسها عام 1977 أكدت دار الأزياء الأمريكية فيكتوريا سيكريت Victoria`s Secret أنها الأفضل في فهم شخصية المرأة والتعبير عنها في جميع منتجاتها من أزياء وعطور، ومستحضرات العناية الشخصية. وقد أطلقت دار فيكتوريا سيكريت ما يقرب من 215 عطر يحمل كلاً منها جزء من عبير الأنثى.

    اكتشفي معنا أفضل عطور فيكتوريا سيكريت.. عطور بنفحات الأنوثة.
  • Sexy Little Things Noir

    Sexy Little Things Noir

    عطر حسي مرح بنوتات مثيرة، تم ابتكار العطر ليحوي نوتات مختلفة ومتنوعة إلا أنها تتناغم بشكل فريد لتضفي عليكِ سحر وجاذبية لا تقاوم. يفاجئكِ العطر بمقدمة مميزة من نفحات الفواكه المتمثلة في التفاح، الموالح، الكمثرى، التوت الأحمر، والبرغموت.

    ينبض قلب العطر بنوتات زهرية من الأوركيد، زنابق الوادي، الياسمين، ونوتات الفواكه كالتوت الأسمر والبرقوق، ثم يأتي عبير الفانيليا ورائحة الكشمش وبخور مريم. وينتهي العطر باختتامية دافئة من العنبر الذهبي، المسك، نفحات الخشب، وحبوب التونكا.

    يأتي العطر في زجاجة باللون الأسود على طراز زجاجات العطر الكلاسيكية الأنيقة.

  • Amber Romance

    Amber Romance

    مزيج دافئ ومغري من الكرز الأسود، الفانيليا، وخشب الصندل، ونفحات العنبر. تم إصداره ضمن مجموعة The Secret Garden collection. عطر قوي يغمركِ بالدفء.

  • Bombshell In Love

    Bombshell In Love

    تم إطلاق هذا العطر احتفالاً بعيد الحب لعام 2012، وتم تصميمه ليمنحكِ شعور يحاكي الوقوع في الحب من النظرة الأولى، يحوي العطر مزيج مرح من الفواكه والزهور.
    يبدأ العطر بنفحات منعشة من الجريب فورت الوردي والتوت مع الكمثرى الآسيوية. وينبض قلب العطر بباقة من زهور الفاوانيا، الياسمين المائي، والفريزيا الأرجوانية، وينتهي العطر بنوتات حسية دافئة من نفحات خشب الصندل، المسك، وخشب الأرز.
  • Berry Kiss

    Berry Kiss

    عطر سكري رقيق، يحمل مزيج من التوت البري، والورود مع نكهة الشوكولاتة. تم إطلاقه هو الآخر ضمن مجموعة The Secret Garden collection

    عطر يغمركِ بقبلات من الزهور.
  • Chiffon Peony Freesia

    Chiffon Peony Freesia

    عطر مُستوحى من الأقمشة الناعمة كالشيفون والستان والحرير المستخدمة في الأزياء النسائية الخاصة في دار فيكتوريا سيكريت. عطر رومانسي أنيق يحوي نوتات زهرية منتقاة بعناية تشمل الفاوانيا، الفريزيا البيضاء المنعشة من جنوب أفريقيا، نفحات البرغموت الأيطالي، ورائحة الفانيليا الزكية. يأتي العطر في زجاجة أنيقة وغير تقليدية.

    عطر يمنحكِ التناغم ويطلق جمالك الداخلي.
  • Be Seduced

    Be Seduced

    عطر حسي مثير يحوي نفحات من التوت والمسك تم إطلاقه في عام 2011 ولايزال واحد من العطور المفضلة للنساء على مستوى العالم. عطر مناسب للأمسيات الخاصة.

  • Breathless

    Breathless

    عطر زهري تم تصميمه بواسطة مُبتكرة العطور Annie Buzantian يفوح العطر بنفحات خشب الصندل، زهر الرمان، زهر البرتقال، اليوسفي. عطر منعش خاطف للأنفاس.

  • Be My Wish

    Be My Wish

    عطر تم إطلاقه في إصدار حصري لموسم العطلات لعام 2011، عطر بلمسة من الفخامة والرفاهية، يحوي نوتات مغرية من البرقوق والتوت.

  • Lace Orange Flower

    Lace Orange Flower

    عطر يحوي عبير زهرة البرتقال الأفريقية، وزهرة الأوسمانثوس الصينية، والجريب فروت والنوتات المائية. يأتي العطر في زجاجة أنيقة بشريط من الستان الأسود.

    عطر يغلفكِ بالانتعاش والانطلاق.

إعلانات google