أفضل العطور الرجالية من الماركات العالمية..للمسة من الأناقة والجاذبية لشريكك

Sara Ahmed
  • قد تواجهين بعض الحيرة عند اختيار العطر المناسب لشريكك، وخاصةً مع وجود العديد من العطور التي تحمل توقيع الماركات العالمية أمثال شانيل، وديور، وكالفين كلاين، وغيرها..

    ولأناقة شريكك اخترنا لكِ مجموعة من أفضل العطور الرجالية من الماركات العالمية.

  • Bleu de Chanel

     Bleu de Chanel

    عطر خشبي من العطور الرجالية المميزة لعلامة شانيل صممه خبير العطور Jacques Polge. يحمل العطر مزيج مميز من نفحات جوزة الطيب القوية، الزنجبيل، خشب الصندل، الباتشولي، انتعاش النعناع، الجريب فروت، شذى الياسمين، الحمضيات، النجيل الهندي، الأرز، والفلفل الوردي.


    عطر أنيق يصلح لجميع المناسبات.
  • Calvin Klein – Eternity

     Calvin Klein – Eternity

    عطر رائع ابتكره مصمم العطور Carlos Benaim يحوي العطر مزيج من شذى اللافندر، الماندرين، البرغموت، والليمون في النوتات العليا، أما قلب العطر فينبض بروائح قد تبدو متناقضة إلا إنها امتزجت في تناغم شديد مثل الكزبرة، الزنابق، زهر البرتقال، الريحان، الياسمين، المريمية، زنبقة الوادي، والمسك، وينتهي العطر بقاعدة دافئة من خشب الصندل، العنبر، المسك، النجيل الهندي، وخشب الورد البرازيلي.


     برغم إصداراته المتعددة سيظل هذا العطر يحمل بصمة فريدة تجعله واحد من الخيارات المفضلة للرجال.

  • Hugo Boss

     Hugo Boss

    عطر حسي جذاب من أفضل إصدارات العلامة التجارية Boss، اختيار جيد للإستخدام اليومي، مبتكر العطر هو Bob Aliano.

    يحوي العطر في النوتات العليا روائح منعشة من اللافندر، التفاح الأخضر، النعناع، الجريب فروت، والريحان يتبعها في قلب العطر مزيج أنيق من المريمية، المسك، والياسمين، وينتهي العطر في فخامة شديدة يحملها شذى الباتشولي، التنوب، والأرز.

  • Rose d'Arabie by Armani

     
    Rose d'Arabie by Armani

    واحد من ثلاث عطور تم إطلاقها في مجموعة " ألف ليلة وليلة" والتي صممت خصيصاً لأسواق الشرق الأوسط.

    عطر مستوحى من الصحراء ورمالها الذهبية، يحوي العطر روائح مميزة بلمسة عربية أصيلة كالورد الدمشقي، الباتشولي، العنبر، الزعفران، وفي لمسة من الفخامة والرفاهية تم إضافة الغبار الذهبي للعطر ليمنحكِ وشريكك رفاهية وتفرد لا يقاوم.

    العطر للجنسين متوفر في زجاجة أنيقة باللون الذهبي بحجم 100 مل.
  • Allure Homme Sport Chanel

     

    Allure Homme Sport Chanel

    عطر آخر مميز يحمل توقيع شانيل، عطر حاد ومنعش وهو من أكثر العطور مبيعاً في العالم العربي. تأتي بداية العطر نقية ومنعشة وتحمل نفحات البرتقال واليوسفي مع الألدهيدات التي تمنح الشعور برائحة الهواء والماء النقي. وينبض قلب العطر بخفة بنفحات شرقية خفيفة من الأخشاب والتوابل والنجيل الهندي، أما قاعدة العطر فتحوي المسك الأبيض الناعم، والتونكا، والعنبر.

    عطر يمنح الشعور بالإنطلاق... اختيار رائع للرجل المتحرر والرياضي.
  • Polo Red Ralph Lauren

     

    Polo Red Ralph Lauren

    عطر حسي عميق يصلح للأمسيات الخاصة والسهرات، مزيج منعش ومغري من الجريب فروت الأحمر، والممتزج في نعومة مع التوت البري، والليمون الإيطالي في مقدمة العطر، ويأتي قلب العطر محملاً بنفحات المريمية الحمراء، والزعفران الأحمر، واللافندر. وينتهي العطر نهاية قوية بنوتات حمراء متمثلة في الخشب الأحمر، العنبر الحار، ونفحات القهوة.

    تم تصميم العطر بواسطة خبير العطور Olivier Gillotin بتركيبة ذكورية فريدة.

    يأتي العطر في زجاجة حمراء أنيقة تتناسب مع مكونات العطر التي اكتسى معظمها باللون الأحمر.

  • Dior Homme Intense

     Dior Homme Intense

    عطر خشبي زهري تم إطلاقه في عام 2011 ، عطر مصمم ليمنح الشعور بالجاذبية والثقة، يبدأ العطر بلمحات من اللافندر، ويتبعه شذى زهرة السوسن، والمسك، والكمثرى في قلب العطر، وينتهي العطر بقاعدة أنيقة من النجيل الهندي، والأرز.

    عطر أنيق مناسب للسهرات مصمم للرجال الذين لا يفضلون النوتات الشرقية القوية

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع