أفضل 7 عطور نسائية من شانيل Chanel

Sara Ahmed
  • على مدار ما يقرُب من قرن استطاعت شانيل Chanel أن تحتفظ بطابع فريد ومميز، وبصمة لا تُضاهي في عالم الموضة والأزياء.

    وتمكنت غابرييل شانيل أو كما كانت تعرف بين أصدقائها ب كوكو شانيل أن تخرج من دائرة النمطية لتخلق ثورة ألهمت العديد من نساء العالم وغيرت حياتهنّ.

    وتُعد عطور شانيل واحدة من أفضل العطور، وأكثرها مبيعاً في العالم، وتفردت عطور شانيل باللمسة الكلاسيكية التي تحمل في تناغم شديد أهم صفات المرأة العصرية.

    إليكِ أفضل عطور شانيل النسائية.. اختاري التميز

  • Chanel N°5:

    الإصدار الأول لمجموعة عطور شانيل، عطر مُتفرد يُحاكي الخيال.

    يبدأ العطر بنفحات البرغموت في مزيج منعش من زهر البرتقال، والليمون ليأخذكِ في رحلة من التناغم إلى قلب العطر الذي يحمل رائحة الياسمين والورود، وزنبقة الوادي في باقة ساحرة مع زهور السوسن، وينتهي العطر بنفحات منعشة من النجيل الهندي، مع دفء خشب الصندل والعنبر، وجاذبية الفانيليا والباتشولي.

    Chanel N°5 عطر يشبه عبير المرأة.

  • Coco Chanel:

    عطر شرقي قوي يتميز بمزيج ساحر من رائحة التوابل المنعشة، والزهور الناعمة، تأتيكِ نفحات الكزبرة القوية، مع عبير الرمان، وانتعاش اليوسفي والبرتقال والخوخ، وشذى الياسمين والورود البلغارية في بداية العطر، بينما ينبض قلب العطر برائحة الميموزا، القرنفل، زهر البرتقال، والورود، وفي أناقة شديدة ينتهي العطر نهاية دافئة بنفحات العنبر وخشب الصندل، ولمسات الفانيليا الزكية.

    Coco Chanel عطر يترك انطباع لا يُقاوم.
  •  

    Coco Mademoiselle:

    عطر منعش يدفعكِ للإنطلاق، تأتي بداية العطر مُفعّمة بشذى الموالح كالبرتقال، اليوسفي، زهر البرتقال، والبرغموت.

    قلب العطر يأتي إليكِ في تناغم مرهف بمزيج من رائحة الميموزا، الياسمين، والورود التركية، ومع نهاية العطر تشعرين بنفحات الباتشولي، والفانيليا الزكية مع عبير ناعم من المسك الأبيض النجيل الهندي، والتونكا.

  •  

    Chanel Gardenia:

    باقة من الزهور البيضاء الناعمة تأتيكِ في زجاجة، من العطور المتميزة لشانيل ظهر الإصدار الأول عام 1925, عطر خفيف مُتفرد في تكوينه، يحمل مزيج خاطف من زهر البرتقال، والياسمين مع لمحة سكرية من مسك الروم، ونفحات دافئة من الباتشولي وخشب الصندل.

      Gardenia عطر يبرز أنوثتك في نعومة.
  • Chanel No 19:

    تم تسمية هذا العطر تيمناً بيوم مولد كوكو شانيل في التاسع عشر من آب/ أغسطس عام 1883، وقد كان العطر الشخصي ل كوكو شانيل وتم طرحه في عام 1970 قبل وفاة كوكو شانيل بعام واحد. عطر زهري خشبي رقيق ينبض بنعومة أزهار السوسن وعبير الباتشولي، ولمحات من الإنتعاش يمنحها لكِ النجيل الهندي. عطر يحمل تناغم الطبيعة.

  • Chanel Allure:

    عطر ينبض بالجاذبية، مزيج غني وفاتن للحظات ساحرة يحملها لكِ انتعاش الليمون والبرغموت، مع شذى أزهار الربيع كالياسمين، والفاوانيا، زنبق الماء، زهر البرتقال مع لمشة شرقية من الفانيليا وخشب الصندل.

  •  

    Chanel Chance:

    العطر الوحيد من شانيل الذي يأتي في زجاجة دائرية وصمم بهذا الشكل تيمناً بعجلة الحظ، عطر يُغلفكِ بموجة من انتعاش الزهور، والتوابل، يحوي العطر روائح متناقضة إلا إنها امتزجت في نعومة وانسيابية رائعة فتبدأ نفحات العطر بالفلفل الوردي والليمون مع لمحة استوائية من الأناناس، ثم يعانقك قلب العطر بشذى السوسن والياسمين، وينتهي العطر بقاعدة رائعة من الباتشولي، المسك الأبيض والنجيل الهندي.

    Chanel Chance عطر بنكهة المغامرة


(2)  

إعلانات google