تشكيلة جديدة من الكولونيا الفاخرة من Byredo لدى باريس غاليري

Samar Hamdi

باريس غاليري واحدة من أبرز المتاجر ذات المكانة الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط. وتتمركز باريس غاليري في أكثر المراكز التجارية تميزًا في الإمارات، السعودية، قطر والبحرين. وتقدم باريس غاليري تشكيلة راقية تشمل أكثر من 500 علامة تجارية عالمية متنوعة ضمن عدة فئات من المنتجات كالعطور، مستحضرات التجميل، الساعات، النظارات، الإكسسوارات والأزياء العصرية.


وقد كشفت دار Byredo عن إطلاق تشكيلة جديدة وعصرية من الكولونيا الفاخرة من ثلاثة عطور وهي Mister Marvellous، Sunday Codogne، و Gypsy Water. تحافظ العطور الجديدة على الرائحة الأصلية، بينما تحمل روحًا أكثر خفة ونضارة. تتوفر تلك التشكيلة لدى باريس غاليري، والتي قد تمت صياغتها باستخدام أجود أنواع المواد الخام لأناقة وتألق وحب الحياة، كما تجسد الكولونيا الخاصة بهم امتداد للإحساس المتفرد والواضح في الأناقة والأسلوب الطاغي.


تتصف الكولونيا عادة باحتواءها على الزيوت الأساسية بتركي منخفض، كما يشهر استخدام الحمضيات والخزامي ضمن تركيبتها. وفي الوقت الحالي، تظل الكولونيا تحتفظ بتركيبتها الخفيفة والطيارة. ومن خلال التشكيلة الجديدة من Byredo توفر الكولونيا خيارات مثالية من الروائح لأكثر الشعور دفئًا خلال العام. صيغات خاصة متألقة ومنعشة لكل من الرجل والمرأة مناسبة للاستخدام خلال الصيف والخريف أيضًا.

تشتمل التشكيلة الجديدة من الكولونيا على:

Gypsy Water

من الروائح الرومانسية التي تساعدك على استحضار الذكريات الرائعة، وتم استوحاءه من حياة الغجر المفعمة بالألوان والرومانسية. يبدأ العطر مع رائحة البرغموت، الليمون، الفلفل وتوت العرعر، ثم تأتي رائحة البخور والصنوبر الأخضر والسوسن في القلب. أما القاعدة الأساسية فعبارة عن مزيج فريد من رائحة العنبر المعتق بنكهات الفانيليا وخشب الصندل.

Sunday Cologne

كولونيا كلاسيكية فريدة مع لمسات تقليدية بقالب عصري. وهي رائحة مناسبة للرجل الملتزم. تأتي في المقدمة رائحة البرغموت الرقيقة، كما تبرز رائحة اليانسون وزهرة الغرنوق والخزامي مع عبق البخور في رائحة القلب. والقاعدة الأساسية من نفحات نجيل الهند، الطحلب وعشبة  الباتشولي مما يعطي العطر رقيًا أبديًا.

Mister Marvelous

عطر متعدد الأوجه مناسب للرجل الجذاب النابض بالحياة. تظهر رائحة أوراق اليوسفي وأزهار البرتقال لتعطي نسائم نقية ومنعشة من الخزامى والخيزران، كما يعززها مزيج صافي من العنبر الأسود وخشب الأرز الأبيض السلس.

 

تأتي كولونيا Byredo في قوارير كبيرة وفاخرة ترمز إلى صناعة العطور العريقة في زجاجات سعة 250 مل ضمن صندوق عرض أبيض وفخم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق

ابي اطلب منهم 

كيف الطريقه