أضيفي عبير لا ينسى للحظاتك الخاصة

RPh.Shaymaa Yehya
  • هل تحبين طرق الإغراء غير المباشرة؟
    عندما تقرر الزوجة أن تدخل لعبة الإغراء مع زوجها . تحب أحياناً أن يكون إغراءاً مستتراً و غير مباشر و تضع الخطة و تبدأ في التنفيذ و تكون سعادتها غامرة حينما تنجح الخطة و تعزز ثقتها بنفسها كثيراً و تتأكد من أن أسلحتها و تاثيرها مازالا في أحسن حال.. و إن لم تعطي الخطة النتائج المرجوة لن تشعر بالحرج فهي لم تصرح بأي شيء و يمكنها إعتباره شيئا لم يكن و تبدأ من جديد. و من أهم العوامل المساعدة في هذه الخطط هي الروائح التي تعتمد عليها الزوجة بشكل أساسي بجانب المظهر و جعل المناخ في المنزل مهيئاً لتنفيذ هذه الخطط الشيقة.
  • إبدأي بحمام دافيء

    أولاً يمكنك أخذ حمام منعش يزيل عنك التعب و التوتر مما يزيد من جاذبيتك فأحياناً تكون الحالة النفسية الجيدة للزوجة كافية وحدها  لخلق جو مثير من البهجة و الحنان و المشاعر الإيجابية التي تؤدي لنجاح أي خطة إغرائية مهما كانت بسيطة و تقدم Bath & Body Works العديد من المنتجات التي تساعدك على الإستمتاع بحمام منعش و الوصول لحالة مزاجية ممتازة كمجموعة sensual ذات الروائح الحسية مثل جيل إستحمام و لوشن الجسم و أيضاً منتجات اخرى للعناية بالبشرة.
  • أو دو لانجيري

    تقدم جيرلان منتج مبتكر هو أو دو لانجيري و هو يستخدم رشاش لتعطير الملابس الداخلية يمنحك عبير لا يقاوم من السوسن و الورد الرقيق مع المسك و الفانيليا و العنبر و خشب الصندل و لحظات لا تنسى. يمكنك رشه على الملابس الساتان أو الدانتيل و الحمالات و يمكنك أن ترشي بعض منه في الدرج الذي تحتفظين فيه بملابسك الداخلية.
  • شعرك

    شعرك أبرز مظاهر جمالك يحيط بوجهك و يزيده بهاء و لكن يعتبر الشعر مغناطيس للروائح فهو مغلف بطبقة دهنية تحميه و لكن تجعله يمتص الروائح المحيطة أيضاً مثل راوئح المأكولات أو السجائر ولذلك يوجد الكثير من معطرات الشعر hair mist  بعبير معظم العطور الشهيرة و لكن بنسبة كحول ضئيلة حتى لا تتسبب في جفاف الشعر . يمكنك إستخدامه على الشعر قبل تصفيفه ليعطي شعرك عبيراً أخاذاً في حضورك و يترك أثراً في وسادتك في غيابك.
  • جو رومانسي

    إجعلي منزلك النظيف المريح أحد حلفائك في تنفيذ خطتك بإضافة عبير مريح لجو المنزل يهديء الأعصاب و يحسن حالتكما المزاجية و يزيد من جو الألفة. يمكنك إستخدام البخور أو الشموع المعطرة لإضاءة خفيفة و رومانسية و يوجد الكثير من الشموع الفاخرة و المميزة مثل شموع جو مالون أو ديبيتيك لتختاري منها ما يناسب ذوقكما .
  • فراشك

     مازال لديك الكثير من الأسلحة الخفية فلا تفكري في التراجع أو الإستسلام يمكنك تجربة معطر الفراش  أو دو لي من جيرلان هو منتج مبتكر لتعطير الفراش و الملاءات لتجعلي رائحة فراشك منعشة زهرية مع قاعدة المسك و تميز لحظاتكما الخاصة بعبير يلتصق بالذاكرة.

إعلانات google