إهديه عطراً يناسبه في عيد الحب

RPh.Shaymaa Yehya

  • عندما تفكرين في تقديم هدية لرجل يهمك أمره، قد تكون أول فكرة تخطر لك هي أن تهديه عطراً. فالعطور هدية  يحب إستخدامها الجميع و ليس مطلوب لها قياسات. كل ما تحتاجينه هو أن تختاري عطراً ذو رائحة جميلة محببة ولكن في نفس الوقت ذات طابع مميز يناسب شخصيته. وطبعاً لن تستطيعي تجربة كل العطور في المتجر حتى لو كان لديك الوقت فلن يسمح لك أنفك بذلك! الأنف لن يستوعب أكثر من ثلاث أو أربع عطور في نفس الوقت و إلا لن تستطعي التمييز كثيراً بين العطور.


    أقدم لك اليوم بعض الترشيحات قد تستطيعين بها تضييق نطاق بحثك و تساعدك في إختيار العطر المناسب له.
  • عصري

    إذا كان شخص يحب الحياة العصرية و الملابس الكاجوال و يهوى الإنطلاق وله مرح الشباب وحيويتهم، يتابع  صرعات الموضة و له مظهر يوحي بذلك... فهذا الشخص تلائمه العطور التي بها رائحة التوابل أو النكهات فهي تعطيه الطابع المتميز الذي يهواه، مثل عطر سبايس بومب من فيكتور أند رولف Spicebomb الغني برائحة التوابل والقرفة، أو مثل عطر إيه مين بيور هافان  A*Men Pure Havane المميز برائحة التبغ من تييري مغلر.
  • عملي

    إذا كان شخص عملي يحب النجاح في وظيفته له مظهر ملتزم يلائم عمله يهتم بأناقته و لكن لا تعنيه كثيراً صرعات الموضةK فهذا الشخص يمكنك أن تهديه عطر ذو رائحة أنيقة مميزة. رائحة ذكورية و لكن ليست حادة أو ثقيلة لأن هذا النوع من العطور لا يناسب من يعملون في المكاتب فقد يؤثر سلبياً على راحة العملاء و أداء من يعملون معه. فهناك عطور أنيقة و تلائمه مثل بلو دو شانيل من شانيل Bleu de Chanel وليجيند من مون بلان Legend by Mont Blanc.
  • رسمي


    إذا كان شخصية جادة ملتزمة تتطلب وظيفته اللياقة و الإنظباط و الإلتزام بالتعليمات مثل الضباط والطيارين و الوظائف الرسمية... فهذا الشخص تناسبه العطور الأنيقة ذات روائح الأعشاب الخضراء والأخشاب المستوحاة من الطبيعة، فهي تعطيه مظهر جاد مع لمسة الأناقة المطلوبة مثل عطر تير ديغميس Terre d'Hermès الأنيق الذي يذكرك برائحة أرض الشتاء المبللة بالمطر، وأيضا عطر كوستم من ألفريد دانهيل Custom by Dunhill، عطر ذكوري تتغير رائحته مع الوقت.
  • رياضي

    إذا كان شخصياً رياضياً يحافظ على لياقته البدنية و يحب الحركة و النشاط، يتابع أخبار مشاهير الرياضة والبطولات... فهذا الشخص سوف يلائمه عطر منعش له روائح البحر و الحمضيات و الأعشاب. يمكنك أن تختاري له عطر جذاب مثل لاكوست .12.12 الأبيض
    Lacoste L. 12. 12، أو عطر لطيف ومنعش مثل إتيرنيتي أكوا من كالفن كلاين Eternity Aqua by Clavin Klein.
  • يحب السهرات

    إذا كان شخصاً تستهويه الملابس الفاخرة و الرسمية . يحب الإجتماعيات  و يذهب كثيراً للحفلات و السهرات . فهذا الشخص يلائمه العطور المسائية ذات القاعدة الغنية بالأخشاب و النكهات الشرقية التي تعطي إنطباعاً بالفخامة و تدوم لوقت أطول مثل عطر أرماني كود من جيورحيو أرماني فهو عطر يناسب السهرات و أيضا عطر إيفوريا إنتنس ذو الرائحة الشرقية الغنية الدافئة

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع