عطور نجمات هوليوود

RPh.Shaymaa Yehya
هل تريدين معرفة عطر نجمتك المفضلة.. قد تكون إختياراتهن موافقة لتوقعاتك و قد تكون بعيدة تماما عن ما تخيلتيه لها.. إن كنت تحبين أن يكون لك إطلالة النجمات فدائماً ما يكمل العطر أناقة الثوب و فخامة الحلي لذا إختارت نجمات هوليوود عطور تبرز جمالهن و تزيد تألقهن..
إختارت أنجيلينا جولي عطر زهري شرقي و هو إن لف الأبيض من كريد فهو عطر غني بالزهور مع قاعدة من خشب الصندل و العنبر مع الفانيليا.


تحب ميريل ستريب عطر شاليمار من جيرلان الذي لا يرتبط بأي زمان و يناسب جميع الأعمار و يضيف لمسة الاناقة و التألق التي تبحث عنها النجمات.


ساندرا بولوك معجبة مؤخرأً بعطر ديون من ديور هو عطر غني بروائح الزهور المتنوعة مع قاعدة الأخشاب و الفانيليا.


أما إيما ستون تستخدم عطر زهري من درر شانيل و هو عطر جاردينيا الغني برائحة الزهور البيضاء التي تضفي على من تضعه رقة و أنوثة.

 و من غير المتوقع أن تستخدم كاثرين زيتا جونز التي تحب الطابع الأنثوي الطاغي عطر ميليسيم إمبريال من كريد و هو عطر يصلح للجنسين له طابع خشبي زهري مع المسك وهو من أشهر عطور كريد.


تشترك النجمتان جوليا روبرتس و كاميرون دياز في حب عطر بي إي بيكر إيشايا عطر زهري يفيض برائحة الطبيعة الخلابة من الورد والزنابق مع اليوسفي و المسك.


تستخدم كيت وينسلت عطر أو دولورونجي من لانكوم الغني برائحة الحمضيات مع الياسمين بالإضافة غلي خشب الأرز.


ترتدي جوينيث بالترو عطر توم فورد المميز بلاك أوركيد فهو عطر مغري عميق غني بالنكهات الحسية مثل الشكولاتة و العنب الأسود مع الزهور البيضاء و الفانيليا.


تحب آن هيذاواي إرتداء عطر شانس من شانيل عطر زهري من طراز شيبر الأنيق الذي يناسب الإستخدام اليومي و أيضاً السهرات.

إعلانات google