مجموعة مختارة من عطور الفيرمونات المثيرة لزيادة جاذبيتك لدى شريك حياتك

Samar Hamdi
  • نعلم جميعًا أن العطور تلعب دورًا بالغ الأهمية في حياتنا لزيادة الجاذبية، والرغبة الجنسية. فمن الشائع جدًا أن أغلب الأشخاص وخاصة النساء يختارون العطور الحسية والمثيرة التي تعمل على اجتذاب الجنس الآخر. فقد أثبتت الدراسات العملية أن الفيرمونات لديها تأثير قوي لجذب الجنس الأخر. إلى جانب ذلك، فيفرز الجسم الفيرمونات بصورة طبيعية، لذلك، فتستطيع بعض العطور تنشيط عمل تلك الفيرمونات أو زيادة إفرازها.

    وإليكِ مجموعة مختارة من أفضل عطور الفيرمونات التي تفضلها النساء.

    1-  Gucci Rush 2

    تم إطلاق عطر Gucci Rush 2 في عام 2001 بعد نجاح العطر الأصلي من Gucci Rush. وهي أحد عطورات الفيرمونات الجذابة المعروفة من Gucci، والتي تجعل شريكك حقًا لا يستطيع المقاومة. يتكون العطر من خليط من عطور الأزهار والبهارات الرائعة. القاعدة الأساسية من عطر الورد، المسك والفريزيا. وتتبع برائحة النخيل والأوكموس.

  • 2- Dior Hypnotic Poison

    2- Dior Hypnotic Poison

    عطر فاتن وجذاب بحق من مجموعة عطور Dior. مصمم هذا العطر السحري هو Annick Menardo. هذا العطر الجميل يحتوي على عطر اليانسون والقرنفل الأساسي مع خليط خشب الصندل مع العنبر.

  • 3- Coco Mademoiselle

    3- Coco Mademoiselle

    أحد العطورات الرائعة من دار Chanel. أحد التصميمات المميزة للمصمم الشهير Jacques Polge. عطر جذاب، شبابي وأنثوي. وهو بالتأكيد يجب أن يكون عطر لكل سيدة. العطر الأساسي يحتوي على رائحة البرغموت، البرتقال والجريب فروت. كما يحتوي على العطر الثانوي لرائحة الورد ومستخلصات الياسمين. كما يحتوي أيضًا على رائحة الباتشولي، الفانيليا ونخيل الهند.

  • 4- YSL Opium

    4- YSL Opium

    عطر Opium من  دار YSL، هو عطر شرقي بنكهة حارة. له طابع حسي وأنيق. وهو أحد إصدارات المصممين Jean Amic وJean Louis – Sieuzac، وقد قاما بالعديد من التجارب كي يحصلان على ذلك العطر الشرقي مع لمسة فريدة من نوعها.

  • 5- Paris Hilton Perfume

    5- Paris Hilton Perfume

    عطر Paris Hilton  أحد عطور Parlux، وهي عطر جذاب وأنثوي. كان أول العطور التي تم إصدارها بإسم Paris Hilton. القاعدة الأساسية تتميز برائحة التفاح، البطيخ، والبرتقال. أما الرائحة الثانوية فتحتوي على رائحة أزهارالليلي، الياسمين والميموسي. وتتبع برائحة خشب الصندل، المسك والأوكموس.

  • 6- Hugo Boss Deep Red

    6- Hugo Boss Deep Red

    عطر Deep Red من Hugo Boss هو أحد العطور المنعشة والجذابة التي تفضلها النساء. فهو عطر يتمتع بالحسية الشديدة ومناسب جدًا للمرأة العصرية والمستقلة. تبدأ رائحته بعطر الكشمش الأسود، الكمثرى، البرتقال والبوسفي، ثم يتبع بعد ذلك بعطر الفريزيا، الزنجبيل والكركديه. كما يحتوي على قاعدة أساسية من الفانيلا، المسك وخشب الصندل.

  • 7- Cacharel Amor Amor

    Cacharel

    7- Cacharel Amor Amor

    عطر Amor Amor من دار Cacharel

    لامرأة تعشق المغامرة. القاعدة الأساسية في هذا العطر المثير يغلب عليها طابع الأزهار والفواكه، فهي تحتوي على رائحة الجريب فروت، البرتقال الأحمر، زنبق الوادي، الياسمين، المسك الأبيض، خشب الصندل والفانيلا.

  • 8- Lancome Hypnose

    8- Lancome Hypnose

    عطر جذاب ومثير من Lancome. فيحتوي هذا العطر على خليط فريد من العطور الشرقية. فهو عطر مميز مع رائحة الأزهار. هذا العطر تمامًا مثل الإدمان.

  • 9- Clinique Aromatics Elixir

    9- Clinique Aromatics Elixir

    من أعرق العطور التي تم إنتاجها وهي الأعلى مبيعًا حتى الأن من Clinique. فهي تنتمي إلى مجموعة فريدة من العطور تسمى بإسم شيبر الأزهار. القاعدة الأساسية لهذا العطر تتكون من البابونج، لويزة والساج. أما الرائحة الثانوية فهي عبارة عن المسك، الورد، اليلانع يلانغ، الياسمين والحدبي. وتتبع بعذ ذلك برائحة الأوكموس والباتشولي.

  • 10- Givenchy Perfume Organza

    10- Givenchy Perfume Organza

    عطر Organza الشهير من Givenchy، أحد العطور التي تدوم لفترة طويلة، وتتمتع برائحة جميلة مبهرة لشريك حياتك. فالنمط الكلاسيكي لهذا العطر يعطيك شعور بالأنوثة الأبدية.

    عطر Organza هو عطر شديد الحسية، جذاب ومغر جدًا. يحتوي على قاعدة أساسية من الغاردينيا، الحدبى، والياسمين. أما الرائحة الثانوية فعبارة عن زهر العسل، الإيريس، والغاردينيا أيضًا، متبوعًا برائحة الفانيلا والعنبر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع