أفضل العطورات النسائية برائحة المِسك

Samar Hamdi
  • من منّا لا يحب العطور وخاصة عطور المِسك الرائعة. فالمِسك هو أحد المكونات الهامّة التي تستخدم كقاعدة لتحضير العطور. كما يتميز برائحة مميزة وثابتة تساعد على تقليل معدل التبخر للعطر، مما يؤدي لثبات العطر لفترات أطول.

    فلنتعرف معًا على أفضل 10 عطور برائحة المسك التي تفضلها النساء


    1- DIESEL Fuel for Life Summer


    عطر نسائي مميز من DIESEL. عطر برائحة المسك والباتشولي تم إطلاقه في عام 2010. وهو عطر خفيف يحتوي على المسك مع الكاسي والياسمين. وهو يعتبر من أكثر العطور شعبية بين عطور المسك المفضلة للنساء.


    الموقع: DIESEL

  • 2- Sexy Sparkle Hot Berry



    2- Sexy Sparkle Hot Berry


    أحد العطور المميزة من Victoria’s Secret، وقد تم إطلاقه في عام 2007. من أكثر العطور شائعة الاستخدام التي يفضلها النساء. يحتوي على رائحة المسك مع التوت.


    الموقع: Victoria's Secret



  • 3- The Body Shop White Musk


    3- The Body Shop White Musk

    عطر مخملي من The Body Shop. يحتوي على قاعدة من اليلانج يلانج، الريحان، والجالباموم مع رائحة المسك الأساسية. عطر مميز يتوافر في شكلين. الأول زيت العطر وماء التواليت. كما أنه عطر مريح ذو رائحة كلاسيكية راقية، وهو خيار مثالي للمناسبات.


    الموقع: The Body Shop

  • 4- Versace Women


    4- Versace Women


    عطر ساحر من Versace، مع قاعدة المسك الإساسية مع رائحة الورد البري، الياسمين والبرغموت. مزيج مميز مقدم من كريستين ناغيل.


    الموقع: Versace

  • 5- Lovely Sarah Jessica Parker


    5- Lovely Sarah Jessica Parker


    عطر Lovely أول عطر تم إطلاقه من Sarah Jessica Parker. فهو عطر جميل صنع خصيصًا للنساء اللائي لديهن هاجس خاص بالموضة والأناقة. فهو يحتوي على رائحة المسك الأساسية مع رائحة الأوركيد، العود، والنرجس البري الأبيض. أحد تصميمات كليمنت جعفري ولورينت لو جيرنيك.


    الموقع: Sarah Jessica Parker

  • 6- D&G Feminine


    6- D&G Feminine


    أحد عطور Dolce & Gabbana. عطر فريد ذو رائحة مميزة. يتميز بقاعدة المسك الأساسية مع رائحة الفانيليا، الكشمير، وخشب الصندل مع رائحة الأزهار.


    الموقع: Dolce & Gabbana


  • 7- Jovan White Musk

    7- Jovan White Musk

    أحد عطورات Jovan المتميزة والأنيقة. عطر دافئ ورائحة نقية مصممة خصيصًا للمرأة المتألقة العاطفية. يتوافر في شكلين، زيت العطر مع لمسة قوية والكولونيا ذات الرذاذ الخفيف.

    الموقع: Jovan
  • 8- Kiehl’s Original Musk


    8- Kiehl’s Original Musk


    أكثر عطورات المسك مبيعًا من Keihl’s. يتمتع برائحة الحمضيات مع البرغموت متبوعًا برائحة اليلانج يلانج، الورد، الليلي والنيروولي. ثم تظهر الرائحة الشرقية من جوز التونكا مع الباتشولي والمسك، مما يعطي للعطر رائحة متميزة ومزيج فريد.


    الموقع: kiehls

  • 9- Loverdose L’Eau de Toilette


    9- Loverdose L’Eau de Toilette

    أحد عطور DIESEL. وهو عطر خفيف ومنعش يحتوي على المسك كقاعدة أساسية. كما يحتوي على رائحة الفواكه مما يجعل العطر منعش ومميز.


    الموقع: DIESEL

  • 10- Emotion Rasasi

    10- Emotion Rasasi

    أحد عطور Rasasi، وهو عطر رائع يمس مشاعر المرأة. هذا العطر الرائع يحتوي على المسك كقاعدة أساسية، متبوعًا برائحة الكيوي، الفريزيا، الياسمين، الزنبق المائي.


    الموقع: Rasasi

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع