5 نساء تركن بصمة في عالم الموضة في العام ٢٠١٧

Samar Maatouk
  •  

    شهد عالم الموضة خلال العام الفائت لحظات برزت فيها نساء لامعات، تركت بعضهنّ أثراً واضحاً في هذا المجال فيما كسرت بعضهنّ الآخر قواعد الموضة، كلّ على طريقتها.

     

    عارضات أزياء، مدوّنات، مصمّمات وشخصيات مؤثرة... كثيرات هنّ النساء اللواتي لمعن في خلال العام ٢٠١٧ وتركن بصمة في عالم الموضة والأزياء. وبالرغم من أن وسائل الإعلام تلعب دوراً كبيراً في تحديد صيحات الموضة والأسلوب الذي ينبغي اعتماده، إلّا إنّ التأثير الأكبر يبقى لتلك الشخصيات والشهيرات والنجمات اللواتي يبرز في هذا المجال.

     

    مع اقتراب يوم المرأة العالمي في ٨ آذار، تعرّفي على بعض النساء الأيقونات اللواتي رأيناهنّ العام الماضي في كل مكان.

  • Halima Aden : العارضة المحجّبة الأولى على غلاف المجلات

    Thank you again @maxmara @ian_griffiths1 @tompecheux & @carineroitfeld ❤️ #mfw

    A post shared by Halima (@halima) on

     

    تعتبر حليمة آدن، عارضة الأزياء من أصل صومالي، من عارضات الأزياء الأبرز في العام ٢٠١٧.

     

    تحدّت حليمة كل الأحكام المسبقة وسارت في عروض الأزياء مدافعة بقوّة عن دين الإسلام. هي من عارضات الأزياء الأشهر في العام الفائت وهي العارضة المحجّبة الأولى التي وقّعت عقداً مع وكالة عرض الأزياء العالمية الأشهر IMG Models. تصدّرت أغلفة مجلّات الموضة وشاركت في أسابيع الموضة لتفرض حضوراً قويّاً وفريداً على ساحة الموضة العالمية. استطاعت حليمة آدن فعلاً أن تدخل عالم الموضة الغربيّ من بابه العريض ومن الواضح أنّها لن تتوقف هنا!

  • Chiara Ferragni: فتاة الإنستقرام باميتاز

     

    تصدّرت مدوّنة الموضة الأشهر على الإطلاق، كيارا فيراغني، قائمة فوربس لأكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الموضة للعام ٢٠١٧.

     

    لم يعد من العجب أن تكون جامعة هارفرد قد اختارت مدوّنة الموضة الشهيرة كيارا فيراغني للقيام بدراسة الحالة حول نجاح موقعها الإلكتروني The Blonde Salad الذي أثبتت بأنّه علامة تجارية حقاً حقّقت النجاحات تلو الأخرى. أطلقت كيارا أيضاً مجموعتها الخاصة من الأزياء والأكسسوارات، فضلاً عن أنّه يعمل لديها حوالى عشرين موظفاً على موقعها الخاص بالموضة الفريد.

  • Kendall Jenner: عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم

    Escaping to the beautiful life with @tods #ItalianInspiration #ad

    A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

     

    مُنحت عارضة الأزياء في سبتمبر الفائت لقب "أيقونة الموضة للعقد الأخير" من قبل موقع Runway للموضة خلال حفل توزيع جوائز Daily Front Row Fashion Media Awards للعام ٢٠١٧.

     

    بالرغم من أنّ كيندال جينر لم تسر في أيّ من عروض الأزياء لمجموعات خريف وشتاء ٢٠١٨، إلّا أنّها لا تزال تحمل تأثيراً كبيراً وواضحاً في عالم الموضة. فعارضة الأزياء الأعلى أجراً في العام الفائت، بحسب مجلّة فوربس، تتمتّع بأسلوب خاص وفريد يمنحها الثقة الكبيرة في النفس ويجعلنا نتشوّق لرؤيتها على منصّات العرض في المستقبل.

     

  • Selena Gomez: الأكثر متابعة على إنستقرام

     

    لطالما تمتّعت المغنيّة سيلينا غوميز بأسلوب فريد وأناقة شبابيّة ملحوظة في كل إطلالاتها.

     

    أصبحت سيلينا غوميز الشخصية الأكثر متابعة على موقع إنستقرام وعملت مع أشهر العلامات التجارية في عالم الموضة والجمال، منها Pantene ولويس فيتون، فضلاً عن تعاونها البارز الأخير مع علامة كوتش حيث أطلقت مجموعةCOACH x Selena Gomez بإصدار محدود. ولا تزال سيلينا حتّى اليوم تظهر بأروع صورة في كل مكان، سواء في حياتها اليومية أو على السجادة الحمراء.

  • Molly Goddard: مصمّمة أزياء ينبغي تذكّرها

    In the new issue of the brilliant @the_gentlewoman Thank you @pennyjanemartin ❤️

    A post shared by Molly Goddard (@mollymgoddard) on

     

    وصلت المصمّمة البريطانية مولي غودار إلى نهائيات جائزة LVMH للمصمّمين الشباب في العام ٢٠١٧.

     

    فازت مولي غودار في العام ٢٠١٦ بجائزة British Emerging Talent لتبرهن عن تفرّد وإبداع جعلا تصاميمها تظهر على أكثر من عشرة أغلفة لمجّلات عالمية. أصبحت علامتها التجارية تباع في ثلاثين نقطة بيع حول العالم، كما برزت في مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن حيث عرضت مجموعة الخريف والشتاء للعام ٢٠١٨. فتذكّروا هذا الاسم!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع