أوسم ممثلين هوليوود لعام 2017

Ahmed Ibrahim
  • Merry Christmas !

    A post shared by Brad Pitt ️️️ (@bradpittoficial) on

     

    بعد عمل استفتاء لأجمل ممثلين هوليوود لعام 2017 تم اختيار عشرة نجوم يعتبروا من أكثر مشاهير العالم من حيث الوسامة والجمال خلال هذا العام.

     

    هذا بالإضافة إلى قدرتهم الخارقة في إثبات انفسهم من خلال الافلام السينمائية العالمية الذي قدموها، و من المعروف أن نجوم هوليوود يتمتعون بشعبية كبيرة جدا من قبل الفتيات والنساء على مستوى العالم وخاصة العالم العربي، وكل واحد منهم يكون فتى احلام اللآلاف من الفتيات بسبب ملامحهم الرقيقة والوسيمة التي تعرفت عليها الكثيرات من خلال تقديمهم لبعض الشخصيات في سينما هوليوود التي تتميز بصناعتها للأفلام المثيرة والمرموقة في جميع أنحاء العالم. إكتشفي الآن أوسم ممثلين هوليوود لعام 2017 وماهي أشهر أفلامهم والجوائز التي حصلوا عليها وماهي سبب شهرتهم الواسعة بهذا الشكل في جميع أنحاء العالم ولا تنسي مشاركتنا برأيكِ حول أوسم ممثل من وجهة نظرك؟

  • توم كروز

     

    النجم العالمي توم كروز من أقدم مشاهير هوليوود ويتمتع بشعبية واسعة جدا على مستوى العالم كما أنه يعتبر فتى أحلام الكثيرات من الفتيات.

     

    توم كروز هو رمز الحركة والإثارة في سينما هوليوود وقدم خلال مسيرته الفنية عدد كبير جدا من الأفلام المتنوعة منذ حقبة الثمانينات كما أنه يواصل نجوميته وشعبيته حتى هذا العام. من أبرز الافلام السينمائية الذي قدمها النجم الأمريكي توم كروز على مدار السنوات الأخيرة هم فيلم "مهمة مستحيلة"، وفيلم " أمة منشقة"، وفيلم "لا عودة مطلقا"، وفيلم "المومياء"، وفيلم "صناعة أمريكية". توم كروز حاصل على جائزة الغولدن غلوب لثلاثة مرات، كما أنه ترشح لجائزة الأوسكار العالمية.

  • براد بيت

    من النجوم العالميين الذين تربعون على عرش النجومية والشهرة والوسامة في نفس الوقت هو النجم الهوليوودي براد بيت.

     

    هو ممثل ومنتج أفلام أمريكي شهير فهو لم يكتفي بوسامته وجاذبيته فقط بل أنه يعتبر من أبرز مشاهير العالم الأمريكي في سينما هوليوود بسبب اختياره للكثير من الأدوار التي تحمل التحدي. و على مدار مشواره الفني قدم براد بيت مجموعة رائعة من الأفلام والأعمال الفنية المميزة. من أشهر أفلامه السينمائية هو فيلم "طراودة"، "المغادرون"، "أساطير الخريف"، "المدينة المفقودة"، "بجوار البحر" و "آلة الحرب". كما أن براد بيت كان من المرشحين لجائزة الأوسكار العالمية لثلاث مرات وفاز بجائزة الجولدن غلوب لأفضل ممثل في عام 1996.

  • ليوناردو دي كابريو

    بالنسبة لنجم الرومانسية والحب في العالم الهوليوودي لابد وان نتذكر ليوناردو دي كابريو بطل فيلم "تايتانك" الذي حقق شهرة كبيرة جدا حتى وقتنا هذا.

     

    النجم الأمريكي العالمي ليوناردو دي كابريو يعتبر من أشهر وأجمل نجوم هوليوود فهو يتمتع بجاذبية ووسامة كبيرة جدا جعلته معشوقًا للفتيات، ولم تقل جاذبية ليوناردو دي كابريو عن احترافه في الفن وعالم التمثيل. قدم قائمة كبيرة جدا من الأفلام السينمائية العالمية من أبرزها فيلم "العائد"، وفيلم "الشاطئ"، و"الطيار"، وفيلم "ذئب وول ستريت"، وفيلم "الألماس الدموي"، و"عصابات نيويورك". ترشح النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو لجائزة الجولدن غلوب 11 مرة ولكنه فاز بها ثلاث مرات، كما أنه ترشح لجائزة جائزة نقابة ممثلي الشاشة، وجائزة ستالايت.

  • جورج كلوني

    #beardlover #greybeards #goergeclooney #badass #oldschool

    A post shared by @beards_and_beards13 on

    جورج كلوني وهل يخفى القمر؟ فعلى الرغم أن من سنه كبير وملامحه مختلطة بين البشرة السمراء والعينين الزرقاوتين وشعره المنسجم بين الخصلات البيضاء والسوداء الا انه يعتبر من أكثر ممثلي هوليوود الآسرين للعقول والقلوب لدى النساء.

     

    هو من أشهر نجوم هوليوود في الوسامة والجاذبية والتألق أيضا في تقديم أدواره المتنوعة والمتعددة في مجال السينما الهوليوودية. جورج كلوني ليس ممثلا فقط بل أنه منتج امريكي شهير وشارك ك في تقديم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة ذات قيمة وتأثير كبير في صناعة السينما داخل هوليوود. من أشهر أفلامه السينمائية هو فيلم "وحش المال"، والأحفاد"، وفيلم "يعيش القيصر"، و"الرمل والحزم"، و"سيريانا". جورج كلوني نال باقة رائعة من الجوائز العالمية حيث أنه حاز على ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل وجائزتي أوسكار، واحدة لدوره كممثل والأخرى كمنتج.

  • جوني ديب

    A post shared by johnny depp (@deppstagram) on

    عندما نتحدث عن أجمل ممثلين هوليوود لابد وأن يتم اختيار النجم العالمي جوني ديب الذي يعد من أفضل الممثلين الأكثر وسامة في العالم الأمريكي.

     

    جوني لديه أيضا مهارة عالية جدا في مجال الفن والتمثيل وله رصيد كبير جدا من الأفلام السينمائية العالمية من أهمها فيلم "حلم أريزونا"، وفيلم "الشجعان"، وفيلم "شيكولا"، وفيلم "الرجل الذي يبكي"، وفيلم "من الجحيم"، و"جثة العروس"، و"القداس الأسود"، و"الوحوش المذهلة"، و"العثور على أرض الخلود". حصل جوني ديب على العديد من الجوائز العالمية وترشح لثلاث جوائز من الأوسكار العالمية، وأكثر من عشر جوائز الجولدن غلوب.

  • روبرت باتينسون

    ❤️

    A post shared by Robert Pattinson (@robertpattinsonpriv) on

    من نجوم هوليوود الأكثر جمالا وجاذبية وساحر قلوب الفتيات هو النجم الشاب الأمريكي روبرت باتينسون.

     

    على الرغم من صغر سنه إلا أنه يحظى بشعبية نسائية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم حيث عرفه الجمهور من خلال دور كمصاصي الدماء. كما أنه قدم بعض الافلام الانجليزيه ذات تأثيرا كبيرا في سينما هوليوود فلن ننسى دوره الرائع في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، وسلسلة افلام "الشفق"، وفيلم "القمر الجديد"، وفيلم "كأس النار"، وفيلم "ماء الفيلة". روبرت حصل على مجموعة متميزة من الجوائز العالمية قد تصل إلى 41 جاىزة في حين تم ترشيحه ل27 جائزة أخرى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع