لقاء حصري مع عارضة الأزياء العالمية نتاليا فوديانوفا

Hayatouki_Editor
  • Photo Credit: Benjamin de Lapparent

    نتاليا فوديانوفا عارضة أزياء عالمية، مصممة وممثلة روسية الأصل.

     

    بدأت مسيرتها في سن الخامسة عشر فقط كعارضة أزياء ولم تنسى الصعوبات التي مرت فيها في طفولتها. تقول عن نفسها أنها فتاة من الشارع واليوم أصبحت تمثل وجه ماكياج جيرلان ولها نظرة مسموعة في الابداعات الجديدة. هي أيضاً زوجة رجل الأعمال المعروف أنطوان أرنوه نجل رئيس مجموعة LVMH وأم لخمسة أطفال كما أنها تترأس جمعية خيرية بإسم "Naked Heart"  التي تساعد الأطفال ذو الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع.

     

    كان لنا معها هذا اللقاء الحصري المشيق! فتحدثنا مع ناتاليا عن الموضة، مستحضراتها المفضلة وآخر أعمالها.

  • ما هي التواريخ الأساسية التي تروي مسيرتك؟

    العام 2000 مهم لي كعارضة أزياء لأنني وقعت عقدي مع Viva خلال هذه السنة والعام 2009 مهم لي كمصممة أزياء لأنني صممت مجموعتي الأولى مع Etam في هذا التاريخ.

     

    لكن بالنسبة لي أهم ما أنجزته هو كأم لذلك تاريخ ولادة أطفالي الخمسة مهمة جداً لي وهي: 22/12/2001، 24/3/2006، 13/09/2007، 02/05/2014، 04/06/2016.

    Photo Credit: Benjamin de Lapparent
  • ماذا تعني الموضة لك ؟

    أعتقد أن الموضة وسيلة لتجسيد الشخصيات المختلفة، هذا ما أشعر به عندما أكون في ستديو التصوير. عمل عارضة الأزياء  نابض بالحياة، فإني أسافر خلاله الى أماكن عدة! لكن ذلك  يصبح متعب بعد حين. على نحو آخر المثير للاهتمام في مجال الموضة هو الإبداع والعمل اليدوي المتقن الذي يجعل الموضة غنية بمعنى أنها تستمد إلهامها من مجالات المختلفة. 

  • كلمينا عن تعاونك مع غيرلان وعن مستحضر Aqua Nude في التحديد

    إنني أستعمل مستحضرات غرلان و خصوصاً Lingerie de Peau منذ سنوات عديدة، وأعتبره مستحضراً رائعاً. هذا الموسم أضافت غيرلان على مجموعة Lingerie de Peau  مستحضرين جديدين غاية في الروعة.

     

    لانجري دو بو أكوا نيود احتفظت بخفة ورقة المستحضر الأساسي مع إضافة الترطيب اليها وهي في نفس الوقت مخملية الملمس وهذا بنظري إنجاز سيعجب جميع النساء.

     

  • ما هو سر جمالكِ الخاص و ما هي المستحضرات التي تحملينها في حقيبتك لعطلة آخر الاسبوع؟

    في مجال الجمال أعتقد أن استعمال القليل من المستحضرات هو بالتأكيد أفضل من استعمالها بكثرة. من المهم أيضاً أن تجد كل امرأة روتين جمالي يناسبها فليس هناك روتين سحري يناسب الكل.

     

    لعطلة نهاية الأسبوع كما في حياتي اليومية، أود أن أبقى على طبيعتي. عندما نذهب إلى الريف، أرتدي ملابس عادية، جينز وحذاء من دون كعب. من ناحية الماكياج، كريمات غيرلان أكوا نيود لا تفارقني كما أنني آخذ معي دائماً شامبو وبلسم للشعر من لينور غراي او فيليب كينغزلي وكريم ترطيب الشعر من كريستوف روبان.

     

    أما في حقيبة اليد، فآخذ دائماً معي هاتفي الخليوي، ومحفظتي، وجدول أعمالي، وأحمر الشفاه كيسكيس Kiss Kiss، وبلسم للشفاه وايضاً Lingerie de Peau Cushion للرتوش البسيطة خلال النهار.

     

  • ما هو أحمر الشفاه المفضل لديك ؟

    أحب أحمر شفاه كيسكيس ماتي الجديد. إنه مرطب للغاية ويتمدد بسهولة كما أنه يتناسب مع أكوا نيود غير لامع. يمكنكِ تمديده من الخفيف الى الأكثر كثافة حسب ما تريدين.

     

  • حصلتِ مؤخراً على جائزة  2017 Global Voices Award*! ما تعليقك؟

    *جائزة Global Voices Award تكرم كل سنة واحدة من الشخصيات المعروفة والمميزة من عالم الموضة خلال حفل VOICES و هو اجتماع BoF السنوي لكبار مفكري الموضة والأزياء.

     

    أشعر بالكثير من الإمتنان، هذه الجائزة رائعة لأنها سوف يعرف المزيد من الناس ما أقوم به بالضبط ليس فقط كعارضة أزياء بل أيضاً كمصممة. هذا التكريم الكبير أتى من (BOF (Business of Fashion الذي يعقد إجتماع ومعرض مرة في السنة في جميع مجالات الموضة وهذا شرف لي.

  • ما هي مشاريعك القادمة؟

    الآن نحن في BoF نعمل بجد لتأمين نجاح المعرض الذي سيقام في نيويورك خلال فترة هالوين. ستعرض مجموعة أزياء خاصة خلال هذه المناسبة. العديد من العلامات التجارية العالمية ستنضم الينا، بما في ذلك غيرلان بالطبع، وسيكون هنالك العديد من الألعاب والأنشطة.

     

    كتابة: زهرة مقدم

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع