كايلي جينر و والدتها يزوران أطفال مستشفى بيرو في برنامج Life of Kylie

Sohair

في الحلقة الجديدة ليوم الأحد من برنامج "حياة كايلي"، قامت كايلي جينر بزيارة أحد المستشفيات في "بيرو" ببرفقة والدتها كريس جينر للقاء أطفال مصابين بعيوب خلقية وتمكنوا من الخضوع لعمليات جراحية تجميلية بفضل مستحضرات تجميل كايلي.

 

 

أوضحت كايلي في تسجيل اعترافي انها تبرعت بالمال من خط إنتاج مستحضرات التجميل الخاص بها لصالح "سمايل ترين" وهي جمعية توفر عمليات جراحية للأطفال المصابين بالأحناك المشقوقة منذ الولادة. قررت نجمة البرامج الواقعية ان تُحضر والدتها وصديقتها المفضلة وبعض افراد طاقم العمل في رحلتها الى "بيرو" للقاء الأطفال الذين ساعدوهم. طلبت في بادئ الأمر كايلي من مساعدتها فيكتوريا ان تخبر كريس والدتها بأنها ارادت تغيير خط سير الرحلة، ولكن فيكتوريا اعترفت بخوفها.

 

صرحت فيكتوريا في اعتراف:" الخطة كانت ان نسافر جميعاً إلى البيرو. كان مقرر ان تكون رحلة وجهة واحدة مريحة و اذا بي اتلقى رسالة نصية من كايلي: في الواقع سأسافر إلى ميامي، هل تستطيعين سؤال أمي اذا كانت تستطيع ان تقلني بالطائرة من هناك؟". كان هذا سيضيف خمس ساعات طيران زائدة على رحلة كريس جينر، مستحيل ان اسأل والدتك هذا اتمزحين! كنت مرتعبة جداً من طلب هذا من كريس".

 

اقترحت فيكتوريا ان تسأل كايلي والدتها بنفسها معللة :"لن ترفض لكِ طلباً". ولكن حتى كايلي كانت متوترة حيال اخبار والدتها بالتغيير الذي حدث في الخطة. "كنت أخاف من أمي وأنا صغيرة" مضيفة أمام الكاميرا " كانت حقاً مرعبة ومازالت ولكن تجمعنا الآن علاقة صداقة". اتصلت كايلي بوالدتها واقنعتها بتحويل مسار الطائرة إلى ميامي. أعربت والدتها عن ضيقها إزاء التغيير الغير مسبق التحضير.

 

بعد الوصول إلى البيرو بقليل، كايلي و كريس وباقي الفريق إلتقوا بفريق جمعية "سمايل ترين" في مطعم شعبي في "ليما".  انزعجت كايلي لعدم وجود اطباق مشهية على قائمة الطعام وأضافت فيكتوريا: "الأطباق عبارة عن احجار فوقها قطع صغيرة من السمك".  اشتكت كايلي قائلة: "أنا احتاج إلى معكرونة السباجيتي. أمي انا جائعة جدًا. لا اعتقد ان يشبعني هذا". اصرت كريس على ان الطعام يبدو جيداً ولكن لم تقتنع كايلي. قالت والدتها في تصريح: "لم نأكل طوال اليوم. عندما لا تأكل كايلي شيئاً طوال اليوم تتحول إلى وحش". اضافت كايلي: "احتاج لوجبة" واعترضت والدتها قائلة: "لا نستطيع العودة الآن، تأقلمي يا فتاة".

 

وصل الزائرون لاحقاً إلى العيادة لرؤية الأطفال.  صرحت كايلي: "من المدهش معرفة ان الأموال التي تبرعت بها تفعل شيئاً جيداً وتغير حياة البعض". تأثرت كريس اثناء زيارة الأطفال وأولياء أمورهم وقالت: "ان هذا يفوق التحمل". اضافت كايلي: "انه مؤلم رؤية ها الكم من الأشخاص الذين يفتقرون للموارد المادية".

 

قابلا كايلي و كريس طفلة في عمر الثلاثة أشهر تدعى "ميا" مصابة بانشقاق في الشفاه ولكن ستخضع لعملية ترميمية بمساعدة مستحضرات "كايلي". "يا لها من طفلة لطيفة" قالت كايلي في تحية الطفلة.

 

صرح أحد موظفين "سمايل ترين": "ساعدت كايلي اكثر من 1300 طفل فقير، 34 طفلا منهم خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع فقط". تمت بعد ذلك دعوة كايلي و كريس لحضور العملية الجراحية ل"ميا" . " لابد ان أهلها متوترين كلياً" قالت كريس. أضافت والدتها: "هذا يبدل حياتك تماماً، يجعلك تعيد التفكير مرتين في مشاكلك الخاصة، اتفهمين؟" وأعربت كايلي بتأثر موافقتها.

 

زارا كايلي و كريس القرية حيث تعيش وتتعافى "ميا" من عمليتها الجراحية في اليوم التالي قائلتان :"كم تبدو رائعة". أضافت نجمة البرامج الواقعية:" هل ستتذكرينني؟ أحبك ميا".  أضافت في اعتراف مسجل: "جعلتني التجربة أكثر امتناناً لعائلتي وصحتي".  في ختام الحلقة قالت كريس لإبنتها : "لديك قلب كبير وانا فخورة جداً بك".

 

بالطبع لم تكن الحلقة عن مساعدة كايلي للأطفال فقط أو عن إغاظة كريس لها طوال الوقت! هناك درس أخلاقي بين السطور: "لا تأخذ الأمور كلها على نحو مسلم به" . تجادلت كايلي و كريس طوال فترة الرحلة و شعرت كايلي بأن والدتها لا تفهمها (وهو امر معتاد من المراهقين) و وصل الأمر لذروته اثناء العشاء حيث صرحت كايلي ووالدتها للكاميرات : "اشعر ان امي لا تعرف من أنا".

 

كريس ليست مستاءة من كايلي ولكن على العكس تحاول ان تضع نفسها في مكانها وهو امر شديد الصعوبة أتتخيلون ان تكونوا "كايلي جينر"؟ صوت الجيل؟! الإجابة: لا احد يستطيع ان يتخيل ان يكون "كايلي جينر". في بعض الأوقات لا تستطيع ذلك حتى "كايلي" نفسها.

 

ماذا أدركت كايلي هذا الأسبوع من خلال هذه الحلقة؟ 

 

- ان المال لا يشتري السعادة ولكن يستطيع شراء العمليات الطبية لمساعدة الآخرين.

- انه من الصعب ان تكون شاباً عفوياً و رائد أعمال في نفس الوقت.

- انها تحب عمرها: "احب سني".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع