عمرو دياب يطرح البومه الجديد

Sohair

فاجأ الهضبة والسوبر ستار عمرو دياب جمهوره بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد. الألبوم يحمل عنوان "معدي الناس" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك الذي سوف يشعل الموسم .

 

قام النجم عمرو دياب مساء أمس الإثنين بنشر بوستر ألبومه الجديد وكشف عن اسمه وهو "معدي الناس". أعلن بأن موعده سيكون مفاجئ للجميع. من الواضح أن هذا الألبوم الغنائي مفاجأة صيف 2017. هذا الألبوم بالتعاون مع إحدى شركات المياه الغازية. إحدى شركات الاتصالات في مصر.

 

ظهر المطرب عمرو دياب في بوستر ألبومه الغنائي الجديد بلوك شبابي جديد للغاية قد خطف قلوب محبيه وأثار إعجاب جمهوره بشكل كبير. طل الهضبة عمرو دياب ب " قميص مشجر" منقوش عليه صور الصخور والنمور والأشجار. أبهر به صفحات السوشيال ميديا. ارتدى المطرب عمرو دياب ساعة يبلغ ثمنها 62 ألف دولار.

 

كانت المفاجأة أيضًا هو رسم النجم عمرو دياب "تأتوه" جديد على جسده مما أثار شغف جمهوره عن اسم الوشم الذي نقشه على صدره باللغة الإنجليزية وهي "Stamina". والتي تعني باللغة العربية "القدرة على الاحتمال". أما شعره فقد ظهر طويلًا مثل اللوك الذي ظهر به من قبل في ألبومه القديم " علم قلبي".

 

في نفس التوقيت الذي نشر فيه النجم عمرو دياب بوستر ألبومه الجديد "معدي الناس" عبر الفيس بوك. أعلنت شركة المياه الغازية "بيبسي" بنشر صورة مرسومة من أول إعلان قدمه عمرو دياب لصالحها عام 2003. كانت كلمته الشهيرة "أغنيلك؟". وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على "Facebook". يعد هذا هو التعاون الثاني الذي يجمع بين النجم عمرو دياب وبين شركة بيبسي. تجدد التعاون بينهما بعد انقطاع استمر ل 8 سنوات من أخر حملة إعلانية قام بها النجم عمرو دياب مع بيبسي.

 

يذكر أن ألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد " معدي الناس" قد يضم 10 أغنيات وقد تعاون مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم بهاء الدين محمد. وإسلام زكي. وخالد تاج الدين. وتامر حسين. وخلال هر أغسطس القادم سوف يقوم النجم عمرو دياب بإحياء حفلة غنائية ضخمة في الساحل الشمالي ب "بورتو مارينا". وذلك من أجل الاحتفال بألبومه الجديد "معدي الناس".

 

منذ أن قام عمرو دياب بإصدار بوستر الألبوم مساء أمس وقد أصبح اسم الألبوم " معدي الناس" متصدرًا قائمة البحث في الترندات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر". تصدر هاشتاج #معدي الناس قوائم البحث الأكثر تداولًا على موقع " تويتر". أصبحت أيضًا معظم التغريدات على تويتر موجهة لعمرو دياب قائلة: "إنتا اللي معدي الناس".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع