بالصور: أجمل إطلالات النجمات في مهرجان بياف 2017

Sara Ahmed
  • في كل عام وتحديداً بموسم الصيف يجتمع النجوم تحت سماء بيروت الساحرة لحضور فعاليات مهرجان بياف BIAF لتكريم أبرز نجوم الفن و المجتمع في مختلف المجالات.

     

    أطلت النجمات بحفل BIAF الذي أُقيم بفندق نادي اليخوت وسط بيروت بإطلالات لا يمكن وصفها إلا بالساحرة. طغت تصميمات دور الأزياء والمصممين اللبنانيين على معظم فساتين النجمات إلا أن البعض فضل ارتداء أزياء من الماركات العالمية كالنجمة نوال الزغبي التي تألقت في فستان من توقيع المصمم الفلبيني مايكل سينكو.

    استطاعت إطلالات بعض النجوم أن تسرق عدسات المصورين وتلفت الأنظار كإطلالة النجمة نيكول سابا بتوقيع جون لويس ساباجي.

     

    شاهدي جولة على أجمل إطلالات النجمات في حفل بياف BIAF 2017.

  • إطلالة نوال الزغبي في مهرجان بياف BIAF 2017

     

    تعتبر النجمة نوال الزغبي أيقونة في عالم الموضة واأزياء واستطاعت باختياراتها الناجحة أن تلفت أنظار الحضور في المناسابات.

     

    وفي حفل بياف أطلت النجمة نوال الزغبي بفستان لا يمكن وصفه إلا بالملكي من توقيع المصمم مايكل سينكو ضمن مجموعة الهوت كوتور خريف 2017. الفستان من الدانتيل بدرجة اأبيض المطرزة بورود أنيقة من الذهبي. الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي قامت بتعديل التصميم الأصلي لتضيف الكاب المنسدل والذي أضفى عى الفتان مزيج من الفخامة والرقي. ارتدت النجمة اكسسوار ذهبي واعتمدت تصفيفة الشعر المنسدل للوراء مع غرة على الجانبين من توقيع مصفف الشعر طوني المندلق.

     

  • إطلالة النجمة نيكول سابا في حفل بياف 2017

     

    تألقت النجمة نيكول سابا بإطلالة تنبض بالفخامة والأناقة في حفل بياف 2017.  

     

    اختارت النجمة فستان أبيض بتصميم ملكي رائع من توقيع المصمم اللبناني جان لويس سباجي. خطفت نيكول سابا أنظار الحضور بتصميم الفستان الذي جاء بسيطاً وفخماً في نفس الوقت مع الأكمام الطويلة والواسعة والأكتاف المكشوفة. اعتمدت النجمة نيكول سابا شينيون بسيط ومنخفض مع غرة جانبية من توقيع صالون إيدجار وميشيل. أما عن اختيارات الإكسسوارات فجاءت ناجحة لتكتمل إطلالة نيكول الساحرة مع زوج من الأقراط الماسية المتدلية وخاتم ماسي من مجوهرات Kerkor.

     

  • إطلالة النجمة ستيفاني صليبا في حفل بياف 2017

     

    The princess 👑😍💋🙈✨ #stephysaliba #Biaf#moon @stephysaliba @stephysaliba

    A post shared by stephysaliba.the.diva (@stephysaliba.the.diva) on

    أطلت الإعلامية والممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا في حفل بياف 2017 بواحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق حيث بدت كأميرة متوجة بفستان رائع من تصميم رامي القاضي.

     

    قصّة الفستان جاءت مميزة للغاية مع الكشاكش على الأكتاف والذيل المنفوش والتطريزات البراقة بتصميم الورود بكريستالات سواروفسكي. اعتمدت النجمة تصفيفة شعر مختلفة حيث اختارت الضفيرة مع تاج ماسي أنيق ومجوهرات من علامة Yeprem. بدت ستيفاني غاية في الأناقة حتى أطلق عليها البعض عروس بياف 2017.

  • إطلالة الممثلة الباكستانية مهيرا خان في حفل بياف 2017

     

    بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران تألقت النجمة الباكستانية مهيرا خان أثناء حضورها حفل بياف 2017.

     

    اتسم الفستان بمزيج من الفخامة واللمسة العصرية مع الصدر المكشوف وصيحة البيبلوم مع الذيل الطويل المنفوش. تطريز الفستان بنقشات الورود البارزة باللون الأبيض والأسود والسيمون منحته لمسة حيوية. الخصر الضيق أظهر رشاقة مهيرا خان التي خطفت أنظار الحضور بإطلالتها الاستثنائية. اعتمدت النجمة تصفيفة الشعر المنسدل على أحد الجانبين التي منحتها لمسة من الأنوثة والنعومة.

  • إطلالة المذيعة اللبنانية ديما صادق في مهرجان بياف 2017

     

    مزيج من النعومة والأنوثة اعتمدته الإعلامية اللبنانية ديما صادق بفستان ساحر بدرجة الأزرق الليلكي من توقيع المصممة ساندي نور.

     

    الأكتاف المكشوفة مع تفصيلة الصدر المميزة وتنورة الفستان بالطيات الناعمة جعلت إطلالة ديما تنبض بالجاذبية. اكتملت الإطلالة مع عقد ماسي أنيق وتصفيفة الشعر المنسدل على الجانبين. تميزت هذه الإطلالة بالكلاسيكية المفعمة بالأنوثة وهو ما جعل العديد من خبراء الموضة والفاشينيستا يختارونها كواحدة من أجمل إطلالات النجمات باليوم الأخير في مهرجان بياف 2017.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع