لماذا والد ريهانا يرفض علاقتها بالسعودي حسن جميل؟

Sohair

اشتعلت صفحات ومواقع السوشيال ميديا بعلاقة الحب التي تجمع بين النجمة ريهانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل. قام رونالد فينتي، والد ريهانا، بالتعليق بأنه يرفض العلاقة العاطفية بينهما لسبب غريب و مضحك في نفس الوقت.

 

نقلت صحيفة "The Sun" الإنجليزية العديد من التصريحات التي أدلى بها والد ريهانا رونالد فينتي ومن أهمها سبب رفضه للعلاقة العاطفية بين ابنته ريهانا و السعودي حسن جميل وهو أن بشرة حسن فاتحة اللون ولا تتناسب مع بشرة ابنته القاتمة اللون حيث قال: "حسن جميل ليس ببشرة قاتمة اللون بشكل كاف".

 

صرح بأنه لم يعرف بعلاقة ابنته الغرامية ولا يعرف من هو حبيبها. سوى أنه قال بأن ابنته منذ حوالي شهر قد أخبرته عن وجود صديق جديد في حياتها دون أن تذكر هويته أو مهنته. لكنه قد نصحها وقتها بعدم الاقتراب من رجال الأعمال والرياضيين وأن تبتعد عنهم. إلا أن ابنته ريهانا لم تسمع لنصيحته ولم تأخذ بها وأنها لا تحب أن يملي عليها أي شخص ما تفعله.

 

قال أردف والد ريهانا بأنه قد علم بعلاقتهما من أحد أصدقائه عندما قام بإرسال بعض الصور لابنته برفقة حبيبها الثري حسن جميل وهما مع بعضهما في حمام السباحة في إسبانيا. قال بأنه وقتها قد تفاجئ ببشرة حسن وأنها فاتحة اللون.

 

تابع رونالد والد ريهانا حديثه وقال بأنه لا يهمه ثروة حبيبها حسن الهائلة وأنه لا يريد سوى سعادة ابنته حيث قال: "المال القليل جداً أو الكثير جداً لا يمكن أن يجعلك سعيداً". ذكر بأن عائلة ريهانا ترغب في رؤية صديقها الجديد حسن جميل وتتمنى رؤية أحفادهم في أقرب وقت. كما أنه قال بأن ابنته ريهانا سوف تحضر حفل المهرجان الذي يقيم في بربادوس خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس. يتوقع أن صديقها حسن جميل سوف يأتي معها.

 

كشفت الصحيفة الإنجليزية "ديلي ميل" عن الهدية الغريبة التي قام رجل الأعمال السعودي حسن جميل بإرسالها مؤخرًا إلى حبيبته ريهانا. وهي دب كبير وضخم قام بإرساله عن طريق طائرة خاصة إلى منزل ريهانا في إسبانيا. ذكرت الصحيفة أن ريهانا قد وقعت في حب حسن بسبب هذه الهدية التي أهداها لها وبهذه الخطوة المختلفة لأنه بذلك قد ألفت نظرها إليه. أصبحت تبتذله نفس مشاعر الحب وهذا حسب تصريحات ريهانا لأحد أصدقائها المقربين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع