بالفيديو: كيم كارداشيان تطلق علامتها التجميلية KKW beauty

Sohair

mood

Une publication partagée par Kim Kardashian West (@kimkardashian) le

قامت النجمة كيم كارداشيان في يوم الحادي والعشرون من شهر يونيو الجاري بإطلاق مجموعتها بمستحضرات التجميل KKW Beauty. تتبع النجمة خطى كايلي جينر شقيقتها الصغرى في مجال التجميل.

 

قامت النجمة المثيرة للجدل كيم كارداشيان بالإعلان عن مشروعها الجديد وذلك من خلال نشرها لعدة صور من المستحضرات التجميلية التي يغلفها اللون الوردي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستغرام. لم تكشف أي تفاصيل عن مشروعها سوى تاريخ إطلاق المجموعة التجميلية فقط.

 

@kkwbeauty

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان سبق وقد دخلت مجال مستحضرات التجميل من قبل في عام 2012 من خلال مشاركتها مع شقيقتها كايلي جينر لإطلاق مجموعة بإسم "كيم كارداشيان بيوتي". أطلقت أيضاً علامة كايلي كوزماتيكس بالتعاون مع شقيقتها.

 

تم إطلاق مجموعة المستحضرات التجميلية للنجمة كيم كارداشيان التي تتكون من "كونتونر البشرة، والهايلاينر المحدد للملامح". يمكنكِ سيدتي أن تتسوقي وتختاري أجمل مستحضرات التجميل البرونزية والفاخرة التي أطلقتها النجمة كيم كارداشيان لتناسب جميع أذواق المرأة.

 

من أهم المستحضرات التجميلية التي يمكنك تطبيقها في فصل الصيف هي "كونتونر البشرة" الذي يجعل إطلالتكِ برونزية ومتألقة وهو صمم خصيصاً لتحديد ملامح الوجه مع رسم حدود الوجه. كما أن هذا الكونتونر البرونزي يحدد عظمتي الخدود، والجبين، والفك ويوجد منه ألوان متعددة تناسب جميع انواع وألوان البشرة ليبرز جمال الوجه.

 

من أبرز مستحضرات التجميل التي أطلقتها كيم كارداشيان من علامة "KKW Beauty" هي أقلام الهايلاينر التي تمكنكِ من الحصول على بشرة مضيئة وجذابة. يوجد ثلاث أنواع من هذه الأقلام وهي قلم تكوين العيون، وقلم تحديد الحواجب، قلم لإبراز الشفاه ويتوفر جميع الألوان الخاصة بكل نوع. يمكن للمرأة أن تنتقي اللون المناسب لبشرتها سواء كانت سمراء أو بيضاء.

 

لذلك تابعي سيدتي صور النجمة كيم كارداشيان لكي تتعلمي طريقة تطبيق كونتونر البشرة البرونزية وأقلام الهايلاينر لكي تسيري على خطاها، وتواكبي أجمل إطلالات الجمال والأناقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع