ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة: صور مروعة من قضية مقتل سوزان تميم!

Ahmed Ibrahim

#سوزان_تميم ❤ #suzannetamim ❤ #suzan_tamim

Une publication partagée par 🌍 Suzanne Tamim's World (@suzantamim.ig) le

بعد مرور أكثر من تسع سنوات على مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم تم فتح قضية قتلها من جديد وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو عن 502 من المسجونين والذي كان من بينهم قاتل سوزان تميم هشام طلعت.

 

انتشرت عبر صفحات التواصل الإجتماعي عدة صور مروعة لجثة النجمة الراحلة سوزان تميم بمجرد أن صدر قرار العفو لتتجدد قضيتها مرة أخرى.

 

عام 2008 في نهاية شهر يوليو تم العثور على جثة المغنية اللبنانية سوزان تميم وهي مذبوحة داخل شقتها في مدينة دبي حيث تم قتلها بعدة طعنات من السكين والتي أدت بحياتها إلى مثواها الأخير. تم تصوير القاتل بواسطة كاميرات الأمن الموجودة داخل البرج السكني في منطقة المارينا بدبي و قامت شرطة دبي بإتهام ضابط الأمن المصري محسن السكري بقتلها.

 

بالفعل قامت الشرطة المصرية بإلقاء القبض على ضابط الأمن المصري محسن السكري بتهمة قتل الفنانة سوزان تميم وقد اعترف محسن السكري بأنه قد تقاضى مبلغ كبير من المال يقدر ب2 مليون دولار من رجل الأعمال هشام طلعت لكي يقوم بقتلها. قامت محكمة القاهرة بإصدار حكمها في عام 2009 وهو إحالة أوراق كل من هشام طلعت ومحسن السكري إلى فضيلة المفتي.

 

بعد صدور الحكم بالإعدام على المتهمين محسن السكري وهشام طلعت مصطفى قاموا بتقديم طعن في الحكم أمام محكمة النقض و بالفعل تم إلغاء الحكم و تم إحالة أوراق المتهمين إلى محكمة جنايات القاهرة. تم تخفيف الحكم و وصل إلى حكم بالسجن لمدة 15 عامًا لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفى والحكم بالمؤبد 25 عامًا للضابط محسن السكري. قاموا بالطعن مرة أخرى أمام محكمة النقض ولكن تم رفضه وأصبح الحكم هذا نهائيا وذلك في فبراير عام 2012.

 

ذكرت النيابة العامة أن هذه القضية هي قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وذلك لأن محسن السكري قد توجه بالسفر إلى دبي خصيصًا لكي يقوم بقتل سوزان تميم وذلك بتحريض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع